لأن التعبير بالصور يمتلك قوة تفوق الكلمات، لذا أصبح تبادُل الصور عبر المواقع الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك وجوجل بلاس من الأساسيات فبدلاً من أن تكتب أسطر طويلة تكفي صورة لتوضيح ما تريد. كان هذا هو السبب الذي دفعنا سابقاً إلى تطوير وتقديم تطبيق “محرر الصور” والذي أردناه أن يكون تطبيق مصمم خصيصاً للمستخدم العربي ليمكن المستخدم العادي من تصميم صور تعبر عنه. تطبيق محرر الصور حصل على تحديث جديد ليضيف المزيد من المزايا والثبات والسرعة.

محرر الصور

نعم كثيرة هى تطبيقات تحرير الصور، لكن كم تطبيق منها مصمم خصيصاً للمستخدم العربي ويوفر له واجهة عربية ويدعم خطوطنا؟ وأيضاً يضم عدد كبير من الصور والأشكال الكارتونية والكلمات ويمكنك من تزويد صورتك بالوجوه التعبيرية -الإيموجي-. كما يوجد تشكيلة كبيرة من الرموز المضحكة مثل الشوارب والعيون وغيرها التي تضيف البهجة والمرح إلى صورك. كل هذا مع دعم اللغة العربية.

ما الذي يميز محرر الصور بالإضافة إلى ما سبق؟! حسناً؛ كم تطبيق سواء عربي أو أجنبي قام مطوروه بتصميم مجموعة من الوجوه التعبيرية “الإيموجي” له بحيث تكون فريدة ولا يمكن أن تراها في أي صورة أخرى إلا إذا كانت مصممة بتطبيق محرر الصور. هل سبق ورأيت صورة بإيموجي ملتحي مثلاً؟

أحياناً يكون لدينا صورة في جهازنا ونريد أن نضيف إليها تعليقاً أو لمسات بسيطة، هذا ممكن أيضاً بواسطة التطبيق، ببساطه اختر من جهازك الصورة التي تريدها وأضف أخرى وأخرى حيث يمكنك دمج أكثر من صورة معاً بعد ذلك زوّد صورتك بالتعليقات لتحصل على الصورة التي كانت في خيالك ويمكنك بعدها مشاركتها أصدقاءك في تويتر والفيس بوك أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو حتى MMS. كما يمكنك حفظها في ألبوم الصور لتصنع بها ما تشاء لاحقاً.


تحديث جديد:

حصل تطبيق محرر الصور على تحديث قبل أيام أضاف إمكانية نشر صورك وإبداعاتك بواسطة هاشتاج التطبيق #محرر_الصور ، كما تم دعم أحدث أنظمة وأجهزة أبل بالإضافة إلى إصلاح العيوب التي راسلنا مستخدموا التطبيق بها.

إذا قمت بمشاركة صورك عبر هاشتاج #محرر_الصور على تويتر فسوف يشاهدها كل مستخدمي البرنامج في قسم هاشتاج

ماذا ستكون أول صورة تشاركها أصدقاءك عبر هاشتاج محرر الصور ؟ وما هى المزايا التي تتمنى إضافتها له؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة