نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق آية:

تطبيق رائع للقرآن الكريم بمميزات تجعلك تسترسل في قراءة القرآن فهو يحوي على مميزات عديدة أهمها مزامنة العلامات المرجعية بين الأجهزة لعدم فقدان الصفحة التي تم الوصول إليه، إمكانية البحث عن أي كلمة في المصحف دون فقدان الصفحة التي وصلت إليها، إمكانية التفسير المباشر وذلك بالضغط على الآية وسيظهر التفسير مباشراً، تصميم التطبيق رائع ويعتمد على مصحف مجمع الملك فهد ويمكنك تشغيل الوضع الليلي للقراءة في الأماكن الإضاءة الخافتة، تطبيق عربي مميز ويونيفرسال.

Ayah – آية
المطور
Abdullah Bajaber
الحجم196.2 ميجا
الإصدار14.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Steller:

هل قمت برحلة قصيرة أو سفرة طويلة وأردت أن تنقل تجربتك للآخرين؟ هذا التطبيق سيساعدك على إبداع قصص مصورة أو تحويل عدة صور لألبوم جميل يمكن مشاركته مع الآخرين، المميز في التطبيق هو سهولة التحكم بالأدوات وإضافة صور ونصوص وفيديوهات كما يمكن التعديل على الخطوط وحجمها وألوانها لإضافة لمستك الخاصة على المنشور، التطبيق قامت أبل بعرضه ضمن اختياراتها الأسبوعية للتطبيقات المميزة. (هذا التطبيق غير متوفر في كل المتاجر، يجب ان يكون لك حساب أمريكي حتى تقوم بتنزيله)

Steller - Your Best Trip Ever
المطور
Expedition Travel Advisor, Inc.
الحجم95.4 ميجا
الإصدار7.6.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Lamby Lamb:

فلابي بيرد، هذه اللعبة التي غيرت مسار متجر البرامج لنرى ظاهرة جديدة من مجموعة ألعاب تحتل المراكز الاولى في المتجر برغم بساطة فكرتها وسهولة تطويرها. وبعد ان قام مطور اللعبة فلابي بيرد بحذفها سعى الكثير لسد هذا الفراغ فظهر منها الجيد ومنها السيئ، وهذه اللعبة لامبي لامب تكمل هذه المسيرة لتضع خروف بين يديك في مشواره ليصل الى مزرعته ويتخطى العقبات خاصة أنه يجيد القفز. هل أنت من عشاق هذه النوعية من الألعاب؟ إذاً عليك تجربة هذه اللعبة المجانية.


4- تطبيق Libon:

تطبيق للمكالمات والرسائل المجانية حتى لو لم لديه التطبيق حيث يحوي على رصيد يمكن شراءه لمكالمة أي خط جوال أو أرضي كما من المميزات التي يحويها هو ميزة البريد الصوتي الذكي والذي يمكن تخصص رسائل صوتية لكل متصل أو مجموعة متصلين، التطبيق يقدم عرض لمستخدميه وهو 30 دقيقة مكالمات مجانية لأي رقم يمكن الحصول عليها قبل نهاية هذا الشهر.

Libon - International calls
المطور
Libon
الحجم96.5 ميجا
الإصدار5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Doodle Jump Race:

لعبة رائعة رافقتنا منذ بدايات الايفون وكانت ولا زالت من أكثر الألعاب مبيعاً في المتجر وهاهي تطرح الشركة المنتجة لعبة جديدة مستوحاة من نفس شخصيات اللعبة ولكن بإضافة روح تنافسية وسباق عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين حيث عليك تجاوز الحواجز قبل منافسيك، لعبة مسلية لا بد من تجربتها.

Doodle Jump Race
المطور
Lima Sky
الحجم17.5 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Seahorse:

في كثير من الأحيان نذهب برحلة مع الأصدقاء أو إلى حفلة ونلتقط الصور من مختلف الأصدقاء، ولكن هذا التطبيق سيحل هذه المشكلة وستقوم بتجميع الصور مع في البوم واحد حيث تقوم باختيار مجموعات مختلفة من الصور لكل مناسبة أو حدث ويمكن مشاركتها بسهولة مع أصدقاءك بإرسالها إلى كافة التواصل الاجتماعي.


7- لعبة Ridge Racer Slipstream:

إذا كنت من محبي السيارات وإجراء التعديلات عليها ستجد ضالتك مع هذه اللعبة الممتعة حيث ستبدأ من الصفر لتثبت نفسك بين المتسابقين للفوز بالسباقات وجمع المال لبناء وتعديل سيارات جديدة، اللعبة تمتاز بجرافيكس رائع وتاثيرات صوتية وحركية تجعلها تقترب من الواقع، لعبة يونيفرسال ومجانية لوقت محدود.


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً، كما تندمج مع تقويم الجهاز فبالضغط على أي يوم تستطيع إضافة موعد في تقويم الجهاز الافتراضي. يمكنك الحصول على التطبيق بسعر خاص ليوم واحد فقط.

نسخة الآي-فون

نسخة الآي-باد


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة