نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Jasmine dress up style:

Jasmine dress

إن ألعاب الملابس الخاصة بالفتيات والمنتشرة على الإنترنت لها شعبية بين البنات المحبين لهذا النوع من الألعاب. وجاءت هذه اللعبة لتنقل المتعة على الآيفون والآيباد ولكن بملابس تناسب الفتاة المسلمة حيث تحتوي اللعبة على مختلف أنواع الحجاب والملابس والتي يمكن التبديل فيما بينها. التطبيق يعطيك إمكانية حفظ الصورة ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هيا تنافسي مع صديقاتك لترين من يستطيع أن يجعل ياسمين أجمل. التطبيق يونيفرسال.

Jasmine dress up style
مجاني
المطور
TweeTech LLC
الحجم14.2 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق لمسة:

Lamsa

تطبيق لمسة من أكثر التطبيقات فائدة وتنوعاً للطفل العربي فهو يقدم محتوى مرح ومتنوع للطفل يناسب ثقافة الطفل العربي ولغته، فمن خلاله يمكن إضافة فيديوهات تعليمية لتحريك خيال الطفل تم وضعها من قبل أخصائين، وفي قسم القصص يحوي على قصص بعضها من التراث العربي والآخر حديث، التطبيق لم يغفل الجانب التعليمي من التطبيق فهناك عدة ألعاب تعليمية يمكن للطفل التسلية بها إضافة لرسم وتلوين لوحات من نفس شخصيات التطبيق، تطبيق عربي مميز ويونيفرسال.

Lamsa: Kids Stories & Games
مجاني
المطور
Lamsa FZ-LLC
الحجم107.1 ميجا
الإصدار4.10.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Helpouts:

Helpouts

خدمة رائعة من جوجل تم طرحها قبل عدة أشهر وهي تعتمد على وجود مساعدين في كافة المجالات يمكنك الاستفادة منهم عبر مكالمات فيديو “هانج أوت” ويوجد مساعدات مجانية وأخرى مدفوعة على حسب كل شخص، يمكنك من حجز موعيد لإجراء المساعدة في وقت أنت والمساعد تختاروه، وهذا هو التطبيق الرسمي للخدمة ولكن اقتصر على المساعدات المجانية، تطبيق مميز من جوجل ننصح به.


4- لعبة Trials Frontier:

Trials Frontier

دائماً ما تبهرنا يوبي سوفت بألعاب رائعة وهذه اللعبة من ضمنها. صحيح أنها هذه اللعبة ليست جديدة ولكن يوبي سوفت قامت بإعادة صياغتها من جديد حيث عليك خوض سابقات عديدة على دراجتك النارية لجمع الأموال اللازمة لتطوير الدراجة واكتشاف عوالم جديدة داخل اللعبة. Trials Frontier تمتاز بجرافيكس وتأثيرات حركية مميزة، لعبة يونيفرسال.

Trials Frontier
مجاني
المطور
Ubisoft
الحجم282.1 ميجا
الإصدار7.5.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Baby Bundle:

Baby Bundle

عندما يرزق الوالدين بطفل تجدهما يحرصان على رعايته بشكل فائق لانه أغلى ما يملكان. فلماذا لا يتم توظيف التكنولوحيا لراحة طفلك الرضيع؟! هذا التطبيق يساعدك على رعايته من خلال إدخال معلومات الطفل وجمعها للاستفادة منها مثل وقت الرضاعة وتغيير الحفاضة فهو يقوم بإرسال إشعار كلما يحين وقت طعام الطفل مثلاً، إضافة لمراقبة نمو الطفل وصحته البدنية، تطبيق يونيفرسال.


6- تطبيق XnSketch:

xnsketch

من أكثر التأثيرات على الصور شعبية من المستخدمين هى الرسومات بالقلم الرصاص “اسكتش” وهذا التطبيق يعد من التطبيقات المميزة في مجال تحويل الصور العادية إلى صور “اسكتش”، وهو يمنحك 19 تأثير مختلف للتعديل على الصور كما يمكنك من تعديل شفافية الصور ودرجة الألوان والعديد من التأثيرات وبعد ذلك لك خيار المشاركة في المواقع الاجتماعية، تطبيق جيد وهو يونيفرسال ومجاني لفترة محدودة.

Sketch Me! Sketch&Cartoon
1.99
المطور
pierre gougelet
الحجم15.6 ميجا
الإصدار2.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Cham Cham:

Cham Cham

لعبة فيزيائية مميزة فيها عليك تحريك الأرض التي يقف عليها الضب ومن ثَم تتحرك فاكهة اليوسفي لتصل إلى فمه، اللعبة قد تبدو سهلة للوهلة الأولى ولكن عند الوصول إلى المراحل المتقدمة ستشعر بتحدي لحل المرحلة، إضافة إلى توفير أدوات جديدة يمكن استخدامها لتوصيل الفاكهة إلى الضب، لعبة يونيفرسال.


★ تطبيق الساعة الناطقة:

Arabic Speaking

تطبيق الساعة الناطقة من أهم التطبيقات التي تشعرك بمرور الوقت وذلك بواسطة التنبيه كل ساعة باللغة العربية أو الإنجليزية وبصوت إذاعي رائع. ولا تقلق لن يتم إزعاجك بالتنبيه في أوقات غير مناسبة مثل العمل أو النوم فلك كامل التحكم في الأوقات التي تحب أن يتم نطق الساعة فيها. كما أن نظام التنبيهات يعمل بدون الحاجة إلى فتح التطبيق حيث ستسمع الساعة والتطبيق مغلق وبدون أي استغلال لموارد الجهاز. “الساعة الناطقة” يضم أيضاً مزايا أخرى رائعة مثل عرض الساعة والتاريخ والطقس ومنبه يعمل بشكل يومي أو في وقت محدد كما يحوي على ثيمات عديدة رائعة تناسب جميع الأذواق وغيرها من المزايا. وإذا كان لديك آي فون وآي باد فلا داع لشراء تطبيقين منفصلين حيث أنه يونيفرسال.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة