نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة الألغاز الإسلامية:

alalghaz

هل تستطيع الإجابة عن أسئلة تتطلب ذكاء ودراية واسعة بما يتعلق بالمعلومات الدينية؟ حسناً فلتجرب التحدي مع لعبة الألغاز الإسلامية والتي تضم مئات الأسئلة المتفاوتة ومتدرجة الصعوبة مما يجعلها مناسبة للجميع كما تتميز بتصميم رائع. كلما قمت بالإجابة بشكل صحيح حصلت على نقاط ذهبية يمكنك استخدامها لشراء وسائل مساعدة للأسئلة التي لا تعرف الإجابة عليها. لعبة إسلامية وعربية رائعة تستحق التحميل.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق جدول المعلم العربي:

Jadwal

تطبيق جدول المعلم هو تطبيق عربي عبارة عن جدول تفاعلي يخدم المعلم والمعلمة في الدول العربية وفق احتياجاتهم بواجهة سهلة وتفاعلية وجميلة وهو يضم جدول الحصص الاسبوعية مع الحصول على تنبيه قبل الحصة، وأيضاً يحتوي المهام الأسبوعية والشهرية والسنوية والتي تمكنك من تسجيل مواعيد الإشراف والمناوبة والإذاعة وغيرها، النسخة الخاصة بالمعلم السعودي تضم أيضاً جدول العام الدراسي بمواعيد الأجازات. التطبيق يحتوي على الكثير من المزايا ويتميز بتصميم رائع فإذا كنت معلم أو معلمة أو تعرف أي معلم فقم بنصيحته بهذا التطبيق.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- لعبة العالم تحت السلاح:

World-at-Arms

قوات الشرير KRA هاجم دولتك. وبصفتك أخد أفضل الخبراء العسكرين في العالم عليك أن تنقذهم من خلال تنظيم معسكر جيشك ببناء محطات الكهرباء ومصاف النفط ومعسكرات الجنود وإنشاء المطارات الحربية والغواصات والسفن للإنقضاض على جيش “KRA”. لعبة العالم تحت السلاح من شركة جيم لوفت العملاقة صاحبة ألعاب مثل أسفلت وغيرها تقدم إلينا لعبة استراتيجية مع دعم كامل للغة العربية ومؤثرات صوتية وبصرية أكثر من رائعة وسلاسة في الاستخدام. اللعبة حجمها أقل من 100 ميجا أي يمكنك تحميلها بواسطة شبكة الهاتف وبدون واي فاي.

فقط وحصرياً لزوار موقع آي-فون إسلام تم الاتفاق مع شركة جيم لوفت لإعطاء مميزات لمستخدمي الدول العربية عند تنزيل اللعبة اليوم حيث ستحصل على إمكانيات مخصوصة وإضافات في اللعبة، فلا تفوت الفرصة المجانية.

‎World at Arms
المطور
تنزيل

4- تطبيق Opera Coast:

Opera Coast

وأخيراً تطلق شركة Opera الشهيرة تحديث لتطبيقها ليدعم الآي فون. متصفح رائع لكنه في الوقت نفسه غريب بعض الشيء فالمتصفح خالي تماماً من أي أزرار وتعتبر الشركة هذا الأمر أحد مميزاته، التطبيق يوفر لك شاشة كاملة بدون أي شرائط أو أزرار مزعجة تعيق تصفحك للإنترنت كما قامت يضم بعض التأثيرات الحركية والتي أعطت للمتصفح شكلاً جذاباً وسهل التصفح أكثر، التطبيق بعد التحديث الأخير أصبح يونيفرسال أي يدعم الآي فون والآي باد والآي بود تاتش.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Epica:

Epica

إذا كنت من محبي صور الخدع والمرح فهذا التطبيق هو لك حيث يضم العديد من المؤثرات التي تستطيع بها أن تجعل صورك فريدة مثل أن تطلق الآشعة من عينيك أو تلتقط صورة وكأنك خلف القضبان وفي السجن وغيرها العديد من التأثيرات. تطبيق رائع وهو مجاني لفترة محدودة.

‎Epica - Epic camera
المطور
تنزيل


6- تطبيق aTimeLogger 2:

aTimeLogger 2

تطبيق رائع واستخدمه شخصياً بشكل شبة يومي منذ ما يزيد عن عامين. هل فكرت يوماً كم تقضي من حياتك في العمل أو في الصلاة او بالمواصلات؟ هذة هي فكرة هذا التطبيق فبمجرد فتحه يطالعك عدة مهام فقط قم بلمس مهمة واحدة منها ليبدأ التطبيق بحساب الوقت وعند انتهائك منها قم بلمسها مرة أخري ليوقف الحساب. ويمكنك أيضا ضبط وقت معين ليقوم التطبيق بتذكيرك عند نهاية هذا الوقت. يمكن للتطبيق أن يقدم لك تقرير شهري أو اسبوعي بالأوقات التي قضيتها في كل مهمة أخترتها. كما يمكنك تخصيص رمز من اختيارك وبالاسم الذي تريدة فمثلاً تضع رمز وهو العبادة. تري لو قمنا بضبط البرنامج لحساب وقت العبادة وطلبنا تقرير شهري كم تعتقد من الساعات سوف يظهر لنا؟.

‎aTimeLogger Time Tracker
المطور
تنزيل

7- تطبيق Pi Cubed Lite:

Pi Cubed

اقترب وقت الامتحانات، هذا التطبيق إلى جميع الطلبة ودارسي الرياضيات سواء طلبة المدارس العليا أو الجامعات الهندسية، تطبيق ألة حاسبة متطور لحل المعادلات الحسابية البسيطة أو مثل Log وSin وCos والأسس والجذور وحساب الزوايا والمعادلات الهندسية والكهربائية بالإضافة إلى أكثر من 150 معادلة رياضية مختلفة. تطبيق مفيد للطلبة بمختلف المراحل الدراسية.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق الأسماء:

names

حالياً أصبح الآباء يبحثون لأطفالهم عن اسم فريد فيلجئون إلى الأسماء الأعجمية، لكن لماذا تذهب إلى الكلمات الأجنبية ولديك اللغة العربية التي تحتوي على آلاف الأسماء التي ربما لم تسمع بها من قبل. تطبيق الأسماء يعتبر مرجع للأسماء العربية بمعانيها، وهو يقوم بترتيبها أبجدياً وأيضاً بالنوع، وبهذا ستتمكن بسهولة من الوصول للاسم الذي تريده. وعند اختيار أي اسم يظهر لك باللغة العربية وكذلك الإنجليزية وتستطيع حفظه في صور الجهاز لمشاركته مع من تحب. تطبيق رائع ويونيفرسال فاحصل عليه الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة