موقع آي-فون إسلام هو أول موقع عربي متخصص في iOS، ويضم أكثر من 2000 مقال ومئات الملايين من المشاهدات وملايين الزيارات شهرياً. في كل مقال هناك نقطة ما أو معلومة جديدة مما جعله مرجع مهم في مجال أجهزة أبل واعتمد البعض عليه كمصدر في رسائل عملية جامعية. في هذا المقال سوف نستعرض كيف تحقق أقصى استفادة من آي-فون إسلام.

موقع آي-فون إسلام


لماذا هذا المقال؟

قد تتسائل لماذا ننشر هذا المقال؟ الإجابة هى أننا نريد أن يحقق المتابع أقصى استفادة ممكنة من الموقع. مئات الآلاف يستفيدون بالفعل منه عبر قراءة المقالات، لكن لما تحقق استفادة عادية وأنت يمكنك تحقيق أقصى استفادة ممكنة؟ هذا هو هدف المقال


أساسيات هامة:

1

إذا كنت ممن يعلقون على الموقع فلما لا تضع لنفسك صورة مميزة لك من خلال موقع Gravatar بواسطة الطريقة المشروحة في هذا الرابط.

2

موقع آي-فون إسلام على الويب به العديد من المزايا الهامة مثل إمكانية الحصول على ملفات النظام لأي جهاز من خلال خيار “ملفات النظام” في أعلى.

iOS Download

3

بعض المقالات تكون مميزة أكثر من الأخرى، إذا زرت الموقع من صفحة الويب فعند تصفح أي مقال ستجد خيار مشاهدة المقالات المميزة على اليسار.

Best

4

متابعة آي-فون إسلام على الصفحات الاجتماعية له العديد من الفوائد فمثلاً نقوم يومياً بنشر مقالات مميزة ومفيدة ربما لم تراها سابقاً، وذلك على صفحة الفيس بوك وجوجل بلاس وقريباً سوف يكون هناك مفاجئات حصرياً للصفحات الاجتماعية.

5

يوجد تصنيف يدعى “أسئلة مكررة” وفيه ستجد إجابات الأسئلة الشهيرة التي قد تجول في ذهنك.

FAQ-iPhoneislam

6

قم بتحميل تطبيق آي-فون إسلام على جهازك، وإذا كان لديك بالفعل فننصح وبشدة أن تحدثه إلى آخر نسخة لما بها من مزايا جديدة وسرعة أفضل.

فون إسلام
المطور
i4islam
الحجم51.0 ميجا
الإصدار14.11
التقييم
متاح في متجر البرامج

7

قم بتفعيل الإشعارات للمقالات كي يصلك إشعار بأحدث المقالات، ولا تقلق فنحن نعلم أن عالمك لا يدور حول أبل لذا فنحن نرسل إشعار واحد أو إثنين فقط يومياً.

iPhoneislam-Notification

8

إذا وجدت أن تصنيف مقال ما يعجبك، أو تريد قراءة مقالات من هذا النوع فيمكنك الضغط على الوسوم في أسفل المقال

Tags-Apps

9

إذا قرأت أي مقال وأعجبك فقم بوضعه في المفضلة عبر السحب إلى اليسار على المقال فيظهر لك خيار المفضلة.

Fav-Article

10

يوجد في التطبيق وكذلك الموقع خيار البحث فإذا كنت تريد الوصول لمقال معين فقم بكتابته اسمه أو حتى كلمة تذكر أنك قرأتها في المقال

11

إذا وصلك إشعار مقال ورأيت أنه مفيد لك لكن لا تجد الوقت الكافي له الآن فقم باختيار التذكير في وقت لاحق عبر السحب لليمين ثم اختيار شكل الساعة.

12

يمكنك مراسلتنا بواسطة خانة “اتصل بنا” من صفحة الويب.

Contacts Us

13

إذا أردت أن يصلك الإشعارات قبل الجميع ويكون تعليقك مميز ومزايا أخرى قادمة قريباً فقم بالاشتراك في العضوية المميزة.

14

لا تحصر الاستفادة على نفسك وإذا أعجبك مقال فشارك هذا المقال أصدقاءك

Share-Article

15

تابع مقال “اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة” صباح كل يوم جمعة للحصول على تطبيقات جديدة.


كلمة من آي-فون إسلام

عندما نقوم بنشر مقال من هذه النوعية من المقالات والتي نقصد بها تعريف المستخدم على خدمات ومزايا الموقع أو تطبيقاتنا، أو حتى الدعايا لبعض التطبيقات الخاصة بنا فإنا نجد هجوماً عنيفاً من البعض، وهذا الأمر غريب ووصل أن هناك من علق “لماذا تتحدثون كثيراً عن تطبيقاتكم على الموقع؟” وكأنه حرام علينا أن نقوم بالدعايا لأنفسنا. نحن لا نجبر أحد على شراء تطبيق أو تحميل آخر، وسبق وعرضنا غالبية تطبيقاتنا مجاناً في عدة مناسبات مختلفة ورغم هذا نجد هجوماً من البعض. لذا فرجاء خاص من فريق آي-فون إسلام:

اطلع على المقالات، إذا وجدت ما يعجبك فقم بمشاركته الآخرين، وإذا وجدت ما لا يعجبك فتجاهله، قراءة المقال مجانية ولا تكلف شيئاً. وإذا كنت لا يمكنك الشكر فعلى الأقل لا تسب أحداً يريد إفادتك قدر استطاعته

مقالات ذات صلة