ربما سمعت عن لايكن هايبر سبورت أول سيارة فائقة بانتاج عربى وأغلى سيارة في العالم حيث يبلغ سعرها 3.4 مليون دولار. وبغض النظر عن سعرها فهذه السيارة هي ما يتمناه أى عاشق للسيارات فمن حيث الأداء تمتلك محرك تيربو جبار مكون من ستة اسطوانات بسعة 3.7 لتر يولد قوه قدرها 770 حصان يجعلها تتسارع حتى 100 كم خلال 2.8 ثانيه وتصل سرعتها القصوى ل 395 كم فى الساعة. أما من حيث الرفاهية فسيارة لايكن هايبر تم تزيين أنوارها الأمامية بقطع من معدن الألماس النفيس بالاضافه لتطعيمات ذهبية على المقاعد الجلديه للسيارة بالاضافة لشاشة عرض داخلية ثلاثية الأبعاد واستخدام مادة التيتانيوم فى بعض أجزاء السيارة.

أسفلت

بالتأكيد قيادة سيارة مثل لايكن هايبر سبورت سيكون متعة، وهذا ما انتبهت له شركة Gameloft مطورون لعبة Asphalt 8 وكانت أول لعبة والوحيدة على الأجهزة المحمولة التي تضيف متعة قيادة هذا الوحش إلى تجربة القيادة المدهشة في لعبتها Asphalt 8 حيث يمكنك أن تتسابق مستخدماً لايكن هايبر سبورت على جهاز الآي-فون الخاص بك أو حتى الآي-باد.

الرائع أن لعبة أسفلت 8 تدعم اللغة العربية بالكامل وهذا اهتمام تشكر عليه شركة مثل Gameloft التي تنتج ألعاباً ممتعة بحق، فما أجمل أن تلعب لعبة تتحدث بلغتك تتحدى أشخاص تعرفهم فعلاً.

من أجمل مميزات لعبة أسفلت 8 هو الدعم لقناة Twitch ومن لا يعرف قناة تويتش فهو موقع مثل اليوتيوب ولكن مخصص لمحبين الألعاب فمع لعبة أسفلت 8 يمكنك أن تنقل بثاً حياً لك وأنت تلعب. أيضاً إذا أردت فبإمكانك تصوير نفسك بالكاميرا الأمامية للجهاز وتسجيل صوتك عن طريق المايكروفون لتنقل تجربتك أثناء القيادة لكل أصدقائك.

لعبة أسفلت 8 من أجمل ألعاب سباق السيارات بدون شك، وننصحك بتجربتها خاصة أنها مجانية

Asphalt 8: Airborne
المطور
Gameloft
الحجم3042.0 ميجا
الإصدار5.9.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

مقالات ذات صلة