نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق أنفوشيك 24:

تطبيق اجتماعي يعد الأول من نوعه بين التطبيقات العربية، فيمكنك من خلاله من متابعة آخر أخبار الرياضة والرياضيين عبر تغريداتهم على تويتر سواء كانوا عرب أو أجانب حيث يقوم التطبيق بتعريب تغريداتهم للمستخدمين أولاً بأول وهذه الميزة تجعلك تتابع الرياضيين حول العالم حتى وإن كنت لا تجيد الإنجليزية. أنفوشيك 24 يضم رياضيين ومحللين وتنفيذين وكل ما له علاقة بالرياضة مما سيجعلك على اطلاع بكل ما هو جديد. تطبيق يستحق التحميل من كل شخص يهتم بالأخبار الرياضية.


2- تطبيق المستثمر الاسلامي:

المستثمر الإسلامي هو التطبيق الوحيد الذي يخبرك عن الأسهم “الحلال” التي يمكنك استثمار نقودك عبرها فهو يقوم بدراسة كل شركة وفق أحكام الشريعة الإسلامية. إضافة إلى تقديم تقرير مفصل عن كل شركة في البورصة المحلية الخاصك ببلدك، ويمكنك تتبع شركاتك المفضلة لمعرفة إن كانت أنشطتها ومشاريعها تناسب الشريعة. تطبيق “المستثمر الاسلامي” يعتمد على هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية وهى توفر المعايير والأحكام الأكثر شيوعاً واستخداماً عالمياً، وقد تم اجازتها من قبل الفقهاء وعلماء المسلمين المتخصصين في أحكام الشريعة والمال لمراجعة ودراسة أوضاع الشركات التي يرونها مناسبة للاستثمار.

Islamic Investor
المطور
IdealRatings
الحجم36.3 ميجا
الإصدار3.0.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Balanced:

سأبدأ الحمية في الأسبوع القادم، سأزور صديقي القديم في وقت فراغي، نشاطات تراودنا ولكن لا يقابلها أفعال. هذا التطبيق تم صنعه لتحفيز الناس على أداء الواجبات والنشاطات المؤجلة باعتماد الراقبة الذاتية للفرد حيث يكون أنت من يضع النشاط وأنت من يسعى لتحقيقه للوصول لانتصار ذاتي بعد إنجازك لكل نشاط وذلك بإضافة نوع النشاط وعدد مرات تكراره في الأسبوع أو شهر أو السنة مع اختيار أيقونة تميزه وعند اتمامك لعدة نشاطات ستحصل على جوائز وهي مميزات جديدة في التطبيق.


4- تطبيق Carousel:

تطبيق مميز من الدروب بوكس لعمل نسخة احتياطية من الصور المخزنة على جهازك كما أنه يقوم بتنظيمها وعرضها بشكل رائع عن طريق تايم لاين متعلق بالمكان والزمان الخاص بكل صورة مع سرعة الوصول لكل من هذه الصور وإمكانية مشاركتها مع أصدقاءك على نفس التطبيق من خلال عمل ألبومات مشتركة. لاستخدام التطبيق لابد أن يكون لديك حساب في الدروب بوكس وسوف يمنحك التطبيق 2 جيجابايت سعة إضافية مجانية مدى الحياة في دروب بوكس. تطبيق رائع يستحق التحميل.


5- تطبيق Omlet Chat:

تطبيق محادثة رائع تم تطويره من قبل طلاب في جامعة ستانفورد وطرحه من خلال مؤتمر SXSW لعام 2014، فهو يعتمد على نظام المفتوح في التعامل مع البيانات فأنت صاحبها وأنت تقرر ما إذا كنت ستحفظها أو ستستغني عنها، التطبيق يقدم ميزات رائعة جداُ مثل ميزة إرسال رسائل جماعية في منطقة جغرافية محددة مع إمكانية عمل ملصقات ووجه تعبيرية من صنعك إضافة لإمكانية إرسال ملفات GIF والعديد من المميزات الرائعة فهو تطبيق المحادثة الأشمل في المتجر جربه ولن تندم.


6- تطبيق To bed:

هل تشعر بأنك لم تنم جيداً الليلة الماضية؟ تعرف على ساعات النوم المناسبة لك من خلال هذا التطبيق والذي يقدم لك التوقيت المثالي حيث يحين وقت النوم إعتماداً على عمرك وجنسك وأيام العمل وعندما يحين وقت النوم سيقوم بإرسال إشعار قبل 15 دقيقة لتجهيز نفسك لتغط في نوم عميق.


7- لعبة Hectic Space:

هل أنت من عشاق الألعاب الكلاسيكية؟ إليك هذه اللعبة التي سوف تذكرك بألعاب الزمن الجميل حيث الغزو الفضائي والمركبات الفضائية المصنوعة من البيكسيل والأصوات الإلكترونية التي تضعك في هذه الأجواء لتقوم بتدمير المركبات والوصول لأعلى نتيجة ممكنة، لعبة يونيفرسال.

Hectic Space
المطور
James Swiney
الحجم49.2 ميجا
الإصدار1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

الجيل الجديد من أكثر الألعاب العربية شهرة والتي حاول الكثيرون تقليدها لكن لم يستطع أحد أن يصل لنفس متعة اللعب. لعبة “معلوماتك الشاملة” الآن تأتي بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر. اختبر معلوماتك لعبة مسلية جداً ومفيدة في نفس الوقت تتحدي ذكائك ومعرفتك بأسلوب شيق وتجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات. فإذا كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك. الجيل الجديد من اللعبة يدعم جميع الأجهزة سواء آي-فون أو آي-باد أو آي-بود تاتش. حمل اللعبة الآن بسعر مميز.

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة