نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة اللغز الطبي:

allghz-altby

غالبية تطبيقات الأسئلة والمعلومات تدور حول الأسئلة الدينية أو المعلومات العامة. تطبيق اللغز الطبي يأتي ليتحدى معلوماتك في مجال جديد وهو الأسئلة الطبية. هل كنت تحلم أن تكون طبيباً منذ الصغر؟ أو تعتقد أنك تستطيع الاجابة عن أسئلة طبية دقيقة؟ أو تريد تعليم أطفالك واختبارهم في أعضاء الجسد وغيره؟ إذاً فقم بتحميل هذه اللعبة واختبر معلوماتك. سيظهر لك سؤال وعليك تكوين الإجابة من الحروف الموجودة، وتوجد في اللعبة وسائل مساعدة مثل إظهار تلميحات وحذف حرف وتغيير السؤال وغيرها. لعبة مجانية ويونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك.


2- تطبيقي جوجل Docs & Sheet:

Google Docs

بعد أن أطلقت مايكروسوفت تطبيقات الأوفيس الخاصة بها، وحدثت أبل مجموع iWork، حان الرد من جوجل والتي أعلنت عن تطبيقي Docs & Sheet. وبالطبع خدمات وتطبيقات جوجل غنية عن التعريف، تطبيق Docs هو محرر النصوص “Word” الخاص بجوجل ويضم العديد من المزايا التي توجد على موقع أوفيس السحابة الخاصة بها. تطبيق Sheet هو لتحرير جداول البيانات -Excel-. التطبيقان يقومان بالحفظ والتخزين في جوجل درايف لذا لابد من الاتصال بالإنترنت.

Google Docs: Sync, Edit, Share
المطور
Google LLC
الحجم180.9 ميجا
الإصدار1.2021.36203
التقييم
متاح في متجر البرامج

Google Sheets
المطور
Google LLC
الحجم267.8 ميجا
الإصدار1.2021.36203
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق WePopp:

WePopp

هل تخطط لعمل رحلة مع أصدقائك وليس لديك الوقت الكافي للاتصال بكل شخص منهم؟ يمكنك التخطيط لرحلة أو الذهاب لمطعم بطريقة سهلة وعملية؛ كل ما عليك هو تحديد نوع النزهة التي ستقوم بها مع أصدقائك وتحديد الأوقات المقترحة والمكان الذي تودون الذهاب إليه وإرسالها للأصدقاء المقترحين مع إمكانية عمل مجموعات للأصدقاء المفضلين كما يمكن ربطه بحسابك على الفيسبوك.


4- لعبة Dots:

Dots

إذا كنت تريد لعبة ذكاء بشكل مختلف فإليك هذه اللعبة التي حصدت المركز الأول في تصنيف الألعاب بشعرات الدول. اللعبة فكرتها أنه يظهر لك بعض النقاط الملونة وعليك التوصيل بين النقاط التي بنفس اللون لتختفي. اللعبة تتميز بألوان ذاهية وكذلك أصوات رائعة. وكلما كنت أسرع وقمت بالتوصيل بين أكبر عدد من النقاط فإنك تحصل على نقاط أعلى هناك عدة طرق للعب سواء منحك عدة خطوات فقط وعليك أن تحصد أكبر قدر من النقاط فيها أو مدة زمنية محددة أو اللعب المفتوح أو تحدي الأصدقاء. اللعبة يونيفرسال.

Dots: A Game About Connecting
المطور
Playdots, Inc.
الحجم91.4 ميجا
الإصدار2.4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Notability:

Notability

تطبيق Notability هو اختيار أبل ليكون تطبيق هذا الأسبوع وهو يوفر لك العديد من المزايا التي تجعلك تسجل أي أفكار وملاحظات في ذهنك كما تشاء. فالتطبيق يمكنك من الكتابة والرسم الحر فيه “اسكتش” أو الكتابة بواسطة لوحة المفاتيح كأي تطبيق مذكرات، فتح ملفات أخرى وتسجيل صوتي ، التقاط صور وإضافتها مباشرة للملف الذي تعمل عليه، تنظيم ملفاتك وترتيبها. التطبيق حصل على مئات الآلاف من التحميلات واختارته أبل ليكون تطبيقها لهذا الأسبوع ومجاني لهذه الفترة فسارع بالحصول عليه وخاصة أنه يونيفرسال وذو حجم صغير نسبياً.

Notability
المطور
Ginger Labs
الحجم413.6 ميجا
الإصدار10.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق SleepBot:

SleepBot

هل أنت متهم ممن حولك بأنك تصدر الكثير من الأصوات أثناء النوم؟ حان الوقت للتأكد من هذه التهمة. تطبيق منظم للنوم ويضم منبه لإيقاظك في الوقت الذي تريده. لكن هذه ليست وظيفته الأساسية فهو يعمل كمراقب أثناء النوم ويقوم بتسجيل مقطع صوتي من أي أصوات تصدر أو حركة. وفي الصباح ستجد التطبيق يمنحك ملف صوتي يضم كل الأصوات التي أصدرتها أو أصدرها من حولك أثناء نومك. وبهذا ستعرف هل تصدر أصواتاً وأيضاً هل هناك أحد تسلل إلى غرفتك أثناء نومك.


7- تطبيق BodySpace:

BodySpace

التطبيقات الاجتماعية كثيرة، بعضها لمشاركة أخبارك والتغريدات والصور وغيرها. ما رأيك في تطبيق اجتماعي جديد لمشاركة التمرينات الرياضية؟ في هذا التطبيق ستجد عشرات التدريبات البدنية التي قام متخصصون حاصلون على دكتوراه وماجستير وخبراء لياقة بدنية بتصميمها. وبهذا تستطيع أن تجد التدريبات التي تناسب جسدك. سجل وزنك والتقط صوراً لشكلك لتراقب التغير مع الزمن. تطبيق ذو فكرة جيدة ويستحق التحميل.

BodySpace - Social Fitness App
المطور
Bodybuilding.com
الحجم58.1 ميجا
الإصدار1.39.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة ارسم وخمن:

تطبيق ارسم وخمن

ارسم وخمن اللعبة التي حصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين حيث لبت رغبتهم في الحصول على لعبة عربية للرسم وبنفس الجودة العالمية. “ارسم وخمن” تضم مميزات كثيرة منها إرسال تنبيه في حال انتهى دور الشخص المنافس، أدوات للمساعدة في الرسم، حفظ الصورة التي قمت برسمها، اللعب مع أصدقاءك على الفيسبوك لمزيد من المتعة والتحدي وغيرها من المميزات الرائعة.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية
إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة