نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق الميدان:

almydan

الميدان تطبيق عربي هو الأول من نوعه يعرض مواد ثقافية منوعة،يهدف المشروع للإسهام في الإرتقاء بالعقل العربي من خلال عرض مواد ثقافية مميزة. التطبيق يقوم بعرض المواد الثقافية والمعرفية بأسلوب سهل، ويوفر اهتمام خاص بالخيال العلمي ويتميز بتنوع طرق العرض ما بين مقال وفيديو وانفوجراف ويضم العديد من الأقسام المختلفة مثل قسم ميدانكم  وهو قسم تفاعلي خاص بالمتابعين  وقسم  آفاق علمية وهو خاص بعرض الإنجازات العلمية والآفاق المستقبلية والنقلات الكبرى  للبشرية  وقسم الأرقام تتكلم وهو قسم خاص بلغة الأرقام وستجد كثير مما تود معرفته بالأرقام الدقيقة والعديد من الأقسام الأخرى مع توفير وسائل لجعل التفاعل أفضل مثل إمكانية البحث وكذلك التصفح بشكل عرضي. تطبيق عربي جيد حمله الآن لتحقق الفائدة من محتواه.


2- تطبيق mDiet:

mDiet

لقد إزداد وزني كثيراً .. أحتاج إلى حمية لإنقاص وزني .. سأبدأ غداً حمية قاسية!. هذا لسان حال كثير مننا، لكن مع هذا التطبيق ستبدأ حميتك بشكل صحي وعلمي بعيداً عن الحميات التي تسبب نقصاً في الاحتياجات الغذائية للجسم حيث أنه ينظم حميتك الخاصة طبقاً لنمط حياتك ونشاطك البدني وما تفضله من أنواع الأطعمة، حيث صمم التطبيق ليناسب المستخدم العربي وما يتناوله من أطعمة محلية. التطبيق سيقوم بتنبهيك إلى الوجبات ويحسب كمية المياة التي قمت بشربها، التمرينات ومجتمع إم دايت الذي يمكنك من التواصل مع المستخدمين الآخرين. وحساب الوزن المثالي والعديد من المزايا الأخرى. إذا كنت تفكر في القيام بحمية أو تريد غذاء صحي فننصحك بتجربة هذا التطبيق.

نسخة خاصة لأجهزة أندرويد عبر هذا الرابط.

mDiet - حميتي
المطور
Arab Mobile Content
الحجم37.3 ميجا
الإصدار2.9.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة 8Ball Pool:

Ball Pool

هل أنت من محبي لعبة البلياردو؟ إذاً فستعجب بهذه اللعبة التي تعد من أفضل ألعاب البلياردو في متجر البرامج حيث ستمكنك من تحدي أشخاص حقيقيين من حول العالم، وكلما انتصرت في الأدوار كلما تقدمت في المستويات وزادت المكافأة التي تحصل عليها وأيضاً الصعوبة. من مميزات هذه اللعبة أنها تشعرك بأنك تلعب مباراة حقيقية من ناحية أصوات ارتطام الكرات في بعضها والرسوميات عالية الجودة وأيضاً القوانين. لعبة يونيفرسال رائعة.

8 Ball Pool™
المطور
Miniclip.com
الحجم179.3 ميجا
الإصدار5.5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Chemio:

Chemio

اقترب موسم الامتحانات، وهنا يأتي دور الآي باد والذي يعد من أفضل منصات في مجال التعليم، فإذا كان أولادك أو أحد أقاربك يدرسون الكيمياء فإليك هذا التطبيق الرائع والذي يضم الكثير من المعلومات والمعادلات العلمية وعناصر الجدول الدوري وحساب الوزن والعديد من الأمور التي تهم طلاب الكيمياء سواء كانوا في الجامعات أو الثانوية. تطبيق يعمل فقط على الآي باد وهو مجاني لفترة محدودة.


5- لعبة Bonsai Slice:

Bonsai Slice

لعبة استحقت عن جدارة أن نضعها في آب-عاد في تصنيف “إبداع”. فيها أنت لديك سيف خشبي وعليك ضرب الفاكهة. حتى الآن تبدو لعبة عادية، لكنها ليست كذلك حيث قدمت كل شيء بشكل رائع بداية من الرسوميات عالية الجودة وطريقة اللعب الجديدة حيث عليك تحريك الجهاز وإمالته يمين ويسار كي تتحكم في السيف، بالإضافة إلى مؤثرات صوتية وبصرية رائعة أيضاً. لعبة حصلت على تحديث مؤخراً لتصبح يونيفرسال وهى الآن مجانية لفترة محدودة فسارع بتحميلها.


6- تطبيق Swarm by Foursquare:

Swarm by Foursquare

من منا لا يعرف “فورسكوير” التطبيق والموقع والخدمة الاجتماعية الأشهر عالمياً لمشاركة أصدقاءك الأماكن التي تذهب إليها ورأيك فيها. فورسكوير أطلقت قبل ساعات تطبيق جديد يدعى Swarm وهو يقوم بوظائف تشبه التطبيق الأصلي مع اختلافات بسيطة. هدف هذا التطبيق أن يجعلك تقابل أصدقاءك الموجودين من حولك حيث يظهرهم لك طبقاً لبعد كل منهم لك، يمكنك إرسال رسائل لأصدقاءك لتطلب منهم اللقاء وأيضاً تستطيع تفعيل خدمة “الجيران” وهى خدمة تمكن أصدقاءك من معرفة موقعك حتى وإن لم تقم بعمل Check in في فورسكوير. لاحظ بالطبع أن الخدمة السابقة تعني أن خدمات الموقع GPS سوف تعمل في الخلفية مما يؤثر على بطارية جهازك. تطبيق جديد من فورسكوير يستحق التحميل والتجربة خاصة أنه يقدم الوظائف الأساسية من التطبيق الأصلي.

Foursquare Swarm: Check-in App
المطور
Foursquare Labs, Inc.
الحجم142.7 ميجا
الإصدار6.12.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Be S.M.A.R.T:

Be S.M.A.R.T

تطبيق يقول عنه مطوره أنه سيجعلك “ذكياً” حيث يوفر لك العديد من الأدوات التي تساعدك على ذلك، في البداية يعرفك الفارق بين الهدف الخاطئ والهدف الذكي ثم يطلب منك إضافة أهدافك وتصنيفها إلى أقسام مختلفة مثل هدف عائلي وصحة وعملي وثقافة وغيره، بعد ذلك يأخذك إلى مرحلة التنفيذ حيث عليك وضع خطة عمل وجدول زمني لتنفيذ هذه الأهداف. التطبيق يدعم إمكانية المزامنة بين الأجهزة المختلفة وخاصة أنه يونفرسال. تطبيق مجاني لفترة محدودة.


★ تطبيق إلى صلاتي:

تطبيق إلى صلاتي أحد أفضل تطبيقات الصلاة في متجر التطبيقات لما يوفره من تصميم رائع وأذان متنوع وثيمات مختلفة يشعرك كل منها أن لديك تطبيق جديد. إلى صلاتي يمكنك من مشاركة الصلاة اجتماعياً فتخبر أصدقاءك أنك ستصلي في مسجد معين لكي يأتوا ويصلوا معك، وهو أيضاً يوفر إمكانية تنبيهك عند اقترابك من المسجد في وقت الصلاة لكي تتذكر أن تحول التطبيق إلى الوضع الصامت. وبالطبع لا تنسى الوظيفة الأساسية للتطبيق وهى معرفة أوقات الصلاة والقبلة ومميزات أخرى رائعة ستتعرف عليها عند تحميله. احصل على تطبيق إلى صلاتي بسعر مميز لفترة محدودة.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم185.3 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة