نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة السؤال القوي:

alswal-alqwy

لعبة السؤال القوي هى لعبة عربية جديدة في متجر البرامج وهى لاختبار معلوماتك عن طريق الإجابة بنعم أو لا فقط. الأسئلة متنوعة ما بين علمية ورياضية ودينية وتاريخية وجغرافية وغيرها وهى تضم أكثر من 800 سؤال مختلف متدرج الصعوبة فكلما تقدمت في المستويات وجدت أسألة أكثر صعوبة، بعد الإجابة على أكبر قدر من الاسئلة تستطيع مشاركتها أصدقاءك في المواقع الاجتماعية لتعلم من منكم أكثر مهارة وثقافة. اللعبة مجانية بمناسبة صدورها وعرضها في آي-فون إسلام.

لعبة السؤال القوي - صح أم خطأ
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم17.0 ميجا
الإصدار1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Mecca 3D:

Mecca 3D

ما رأيك في جولة في الحرم المكي من جهازك، هذا ممكن مع تطبيق مكة 3D حيث تم محاكات الكعبة وكل محيطها بشكل ثلاثي الأبعاد ويمكنك التحرك والمشي في الحرم المكي وترى مواقع الكعبة وحجر إبراهيم وزمزم والصفا والمروة. التطبيق يحاكي كل شيء فتستطيع الصعود على السلالم إلى الطابق الثاني ومشاهدة الحرم من أعلى. ستجد حلقات دينية منعقدة وأشخاص يمشون وكل شيء. تطبيق رائع وهو يونيفرسال أي سيعمل على جميع أجهزتك ويقدم لكم مجاناً ليوم واحد للعرض في آي-فون إسلام. التطبيق متوفر أيضاً على الأندرويد عبر هذا الرابط.

إذا واجهك مشكلة عند فتح التطبيق لأول مرة على الآي فون 4/4s يرجى إعادة تشغيل الجهاز وسوف تحل.

Muslim 3D
المطور
BIGITEC GmbH
الحجم694.3 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Quip:

 Quip

تطبيق اختارته أبل ليكون أحد أفضل تطبيقات عام 2013 وقد حصل بالأمس على تحديث هام وكبير. هل تقوم بكتابة شيء ما أو التخطيط لمهمة أو رحلة. أو في عملك لديك مشروع تريد أن تسجل أن وفريق عملك ما تقومون به. هذا التطبيق سوف يسهل عليك هذا الأمر، قم بإنشاء المهام والمذكرات وأضف إليها أصدقاء أو من تعمل معهم، التطبيق يوفر لك إمكانية المحادثة “الشات” مع أصدقاءك من داخل التطبيق فإذا أردت سؤالهم عن أمر كتبوه فتستطيع. التطبيق مناسب في الأعمال والتخطيط الأسري وأي شيء يريد أداءه مع أكثر من شخص وهو مجاني ويونفرسال وله نسخة على الحاسب يقوم بالمزامنة معها.

Quip - Docs, Chat, Sheets
المطور
Quip
الحجم67.6 ميجا
الإصدار7.37.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Infinity Blade II:

Infinity Blade II

من منا لا يعرف لعبة Infinity Blade هذه اللعب الشهيرة التي حصدت عشرات الجوائز العالمية كأحد أفضل ألعاب الأشكن في تاريخ متجر البرامج حتى أن أبل نفسها في أحد مؤتمراتها عندما أرادت استعراض قوة الآي فون الجديد استعرضت هذه اللعبة. كما تعلم فإنك ستكون الفارس الذي يحارب مختلف الوحوش، يجمع الذهب ليشتري أفضل الأسلحة. اختارت أبل هذه اللعبة لتصبح لعبة الأسبوع فسارع بتحميلها وتمتع بأحد أفضل ألعاب الأكشن. اللعبة يونيفرسال.


5- تطبيق Cook:

Cook

أحد تطبيقات الطبخ الشهيرة ومن الأفضل لعام 2013 طبقاً لأبل، التطبيق يمكنك من مشاركة طبخاتك المفضلة مع العالم وأيضاً مشاهدة ما احترف فيه الآخرون، وهو يضم أيضاً كتب الطهي برسوميات عالية الجودة. التطبيق يوفر أيضاً إمكانية البحث عن أصدقاءك لتتابع وصفاتهم وتشاركيها من تحبي. تطبيق هام للمرأة وأي شخص مهتم بالطبخ وهو مجاني ويعمل على الآي باد فقط.

Cook
المطور
Cook App Pty Ltd
الحجم56.0 ميجا
الإصدار1.9.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Photo Eraser:

Photo Eraser

هل سبق والتقط صورة وجاءت جميله والضحكة تملئ الوجوه، لكن وجدت شخص غير مرغوب فيه يتطفل فيها؟ هذا الموقف واجهنا جميعاً لذا نقدم لكم تطبيق Photo Eraser والذي يسعى لعلاج هذه المشكلة، افتح الصورة ثم قم بالتظليل على الجزء الغير مرغوب فيه فالصورة وسوف يعمل التطبيق على إزالته. التطبيق جيد ويستحق التجربة لكن بالطبع لن يحقق نسبة نجاح 100% لكنه سيحسن الصورة عن وجود الشيء المزعج فيها. تطبيق مجاني لفترة محدودة

عذرا التطبيق أصبح غير مجاني


7- تطبيق TED:

TED

علينا بين الحين والآخر أن نحصل على بعض الأفكار المبتكرة والإبداعية وأفضل وسيلة لهذا هو أن نرى كيف يفكر الآخرون. وتعد مؤسسة TED هى أشهر الجهات التي توفر مؤتمرات منتظمة لتشاركة الأفكار الإبداعية ومساعدة أصحاب هذه الأفكار على تغيير العالم نحو الأفضل. هذا التطبيق هو التطبيق الرسمي لها وهو يمكنك من البحث والمشاهدة وأيضاً التحميل، لا تقلق فالمحاضرات مترجمة إلى اللغة العربية لذا لن تواجهه أي صعوبة في تحقيق أقصى استفادة وتطوير نفسك.

TED
المطور
TED Conferences LLC
الحجم52.1 ميجا
الإصدار6.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة الكلمات المتقاطعة:

crossword

من منا لا يعرف لعبة الكلمات المتقاطعة؟ هى لعبة فكرية ذهنية يجب على اللاعب فيها أن يتمتع بمعارف واسعة كي يتمكن من حل الأحاجي. هذه هى اللعبة الشهيرة لكن نسختنا تم تصميمها لكي تناسب المحترف وأيضاً الشخص العادي، فيجد مستويات متدرجة في الصعوبة ووسائل مساعدة إلى أن يتقدم إلى المستويات العليا الاحترافية وهى تضم 162 مستوى مختلف ومتدرج الصعوب. تهدف اللعبة إلى تنشيط معلومات اللاعب وإضافة المزيد إليها في مجالات عدة، ومن أهم ما سيجده اللاعب فيها هو التعرف على الكثير من مرادفات اللغة العربية. احصل عليها بسعر خاص من آي-فون إسلام.

Ar CrossWord - كلمات متقاطعة
2.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم13.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة