شحن الأجهزة الذكية يعد مشكلة أساسية، فكلما زادت إمكانية الجهاز كلما زادت سرعة نفاذ البطارية، لذلك بعض الشركات تسعى إلى توفير بطاريات متنقلة لشحن الأجهزة المختلفة ورأينا عشرات ومئات منها ومن مختلف الشركات. لكن ملحق SmartQuad جاء ليقدم شاحن للأجهزة الذكية، لكنه شاحن ذكي.

ملحق SmartQuad شاحن ذكي للأجهزة

ملحق SmartQuad هو عبارة عن شاحن ذكي يوفر 4 مقابس USB. ميزة الملحق عن هو أن طاقة الخارجة من المقبس تصل إلى 2.1A وهنا النقطة التي يلعب عليها الملحق والبائع وهى عبارة “تصل إلى” فكما نعلم أن فإن شاحن الآي فون مثلاً يكون 1A أما شاحن الآي باد فهو 2.1A. لذلك تجد الكثير من التحذيرات بأن تقوم بشحن الآي فون بشاحن الآي باد لاختلاف قيمة الأمبير الخارجة.

أما ملحق SmartQuad فيستطيع التعرف على نوع الجهاز المتصل هل هو هاتف أو تابلت وبناء على هذا يضبط التيار الخارج منه. طبقاً للمطور فجهازه يدعم جميع أجهزة أبل ومعظم سامسونج وسوني وLG وHTC ونوكيا وغيرهم. شاهد الفيديو الدعائي:

الجهاز ليس بطارية أي لا يحتفظ بالطاقة (ليس باور بانك) لكنه شاحن للتنقل، فبدلاً من حمل شاحن الهاتف والتابلت وسماعة البلوتوث وغيرهم فأنت تحمله فقط وهو مفيد في هذه الحالة بشكل أساسي، أما إذا كان لديك جهاز واحد فقط فأنت لا تحتاج له لأنك تستطيع حمل شاحن جهازك. يبلغ سعر الجهاز 25$ وهو متوفر للبيع من موقع كيك ستارتر عبر هذا الرابط على أن يتم الشحن في أغسطس (بعد شهرين).

ما رأيك في ملحق SmartQuad ؟ وهل تحمل أكثر من شاحن عند تنقلك من مكان لآخر؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة