لتطبيقات الملاحة أهمية كبيرة نظراً لكثرة التنقل مما قد يؤدي بك إلى الذهاب إلى أماكن لم يسبق لك الذهاب إليها أو تجد طريقك الذي تستخدمه يومياً مزدحماً بشكل كبير ولا تعرف أي طريق غيره. لذا نحن في حاجة إلى تطبيق خرائط، ويسعدنا أن نقدم لكم أحد أفضل تطبيقات الملاحة في متجر البرامج مع عرض غير مسبوق للمنطقة العربية ينفرد به موقعكم آي-فون إسلام، إنه تطبيق Sygic.

حصري لآي-فون إسلام: تطبيق الملاحة Sygic وعرض خاص بمناسبة العيد

تطبيق Sygic من أفضل الحلول للتوجيه الصوتي بدون اتصال بالإنترنت في البلدان العربية، وهو الأمر الذي يوفر لك بطارية جهازك واستهلاك الإنترنت. ويتميز Sygic أنه يقدم خرائط تفصيلية تفوق بمراحل خرائط أبل والتي لا توفر الملاحة في كل الدول وهو ما يجعل Sygic الأفضل في هذا المجال.

يتميز تطبيق Sygic أنه يدعم أكثر من 35 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية والتي يدعمها بشكل كامل سواء في التطبيق أو لغة التوجيه الصوتي أو الخريطة نفسها والبيانات عليها. كما أنه سهل الاستخدام جداً؛ فقط قم بفتح التطبيق وحدد وجهتك وبعد ذلك استمع إلى التوجيه الصوتي الرائع فلا تحتاج إلى النظر إلى الجهاز. ميزة توجيه Sygic أنه يتيح لك فرصة كافية قبل تغيير مسارك، فمثلاً يخبرك “بعد كيلومترين خذ الطريق الأيمن” ويظل يخبرك تدريجياً بالمسافة المتبقية مثل “بعد كيلو متر” ثم “بعد 500 متر” ثم ” بعد 300 متر” وهكذا، وهو أيضاً يمكنك المسافة المتبقية دون الحاجة إلى النظر إلى التطبيق وذلك باستخدام ميزة  HEAD-UP.


ميزة Head- Up

سعت شركات السيارات الكبرى إلى إضافة ميزة Head-Up وهى ببساطة تعرض لك الملاحة على زجاج السيارة أمامك، وبهذا وبدون أن تخفض رأسك لتنظر إلى هاتفك، ستشاهد على زجاج السيارة المسافة المتبقية وأن عليك الإنحراف يمين أم يسار وكل شيء. الآن يمكنك الحصول على هذه الميزة في سيارتك حيث قامت Sygic بإضافة هذه الميزة في نسخة الشرق الأوسط وتركيا وقريباً ستكون متوفرة في باقي الدول، ضع جهازك أمامك في السيارة وسترى الملاحة وخطوتك التالية على زجاج سيارتك. ملاحظة: هذه الميزة الوحيدة التي يجب تفعيلها عن طريق الشراء من داخل البرنامج.

شاهد الفيديو للميزة:


عند اختيار الملاحة بواسطة Sygic سوف يظهر لك عدد من الطرق المتاحة إلى وجهتك، اختر أياً منها، وإذا وجدت في طريقك أي عائق أو إزدحام مروري فقم بتغير مسارك وسوف يقوم Sygic بتوجيهك من طريقك الجديد الذي تسلكه.

Sygic_OnRoad1

ويمكنك من الإعدادات تحديد هل تريد تجنب الطرق التي تحصّل رسوماً أو السير فقط في الطرق الممهدة، وهل تريد أن يظهر لك الأماكن الهامة مثل مستشفيات ومطاعم، هل تريد أن يدلك على الطريق الأسرع أم الأقصر وغيرها من الإعدادات التي تمكنك من الوصول إلى وجهتك بالطريقة التي تريدها.

كذلك من الأمور المميزة في Sygic أنه يمكنك من تحديد وجهتك بطرق شتى؛ فإذا كنت تعلم المكان قم بإدخاله، أو يمكنك البحث عنه، إذا كنت تعرف موقعاً قريباً منه مثل قسم شرطة أو مستشفي فيمكنك البحث بها، والأكثر روعة هو أنه يمكنك الذهاب بالصورة، فكما نعلم أن كل صورة تلتقطها بجهازك فإن الهاتف يسجل بها تلقائياً موقعك، فإذا كنت قد التقطت صورة في المكان التي تريد الذهاب إليه، فقط اختر الصورة من ذاكرة جهازك وسوف يقوم Sygic بتوصيلك إلى مكان التقاطها.

التطبيق يدعم أيضاً خرائط ثلاثية الأبعاد ويضم قاعدة بيانات ضخمة؛ فمثلاً إذا كنت تريد الذهاب إلى شارع محدد لزيارة صديق لك في مستشفى محددة فيمكنك من الإعدادات إظهار المستشفيات في هذا المكان لتستطيع تمييزها بشكل سهل كما يوجد قائمة ضخمة من المواقع الخدمية التي يظهرها لك التطبيق مثل دور العبادة والمدارس والمستشفيات.

هل تعاني من مخالفات تجاوز السرعة؟ حسناً “Sygic” يعلم ذلك، وسيساعدك على تفادي المخالفات، حيث سيظهر لك السرعة القصوى في الطريق الذي تمشي عليه وينبهك بصوت مميز إذا تجاوزت هذه السرعة. ففي أعلى الشاشة ستجد دائرة حمراء تظهر لك السرعة القصوى في هذا الطريق، ويتميز Sygic بالسرعة في تغيير السرعة، فمثلاً إذا كنت تسير في طريق سريع السرعة القصوى فيه 100 كيلو وانحرفت إلى طريق جانبي سرعته القصوى 40 ففي ثوانٍ سوف يعدل Sygic السرعة القصوى وينهبك.

من المزايا الحديثة في Sygic هي ميزة الطرق الوعرة أو الصحراوية، فإذا كنت تريد التخييم في الصحراء وتخشى أن تضل طريقك في العودة، Sygic سوف يرصد حركتك ويدلك على طريق العودة مرة أخرى إلى الطريق الممهد.

Sygic_OnRoad2

ويتميز Sygic أنه يظهر الوقت المتبقى على الصلاة كما في الصورة التالية والتي تظهر على اليسار أنه متبقى 5 دقائق على الصلاة التالية:

Sygic به عشرات المزايا مثل مواقيت الصلاة كما ذكرنا ودرجة الحرارة ومعلومات عن الدول، والعواصم، والتواصل مع أصدقائك ومعرفة الحوادث في الطريق وغيرها من المزايا التي لا يصعب حصرها، ويمكنك اكتشافها بنفسك أو استخدام الدليل المدمج في التطبيق.


الإصدارات المدفوعة من تطبيقات الخرائط Sygic مختلفة تماماً عن النسخة المجانية في متجر البرامج والتي تعمل لفترة مؤقتة وأيضاً لا تعمل بالمزايا إلا بعد دفع مبالغ تفوق بكثير الثمن الخاص بالنسخ المدفوع وأيضاً غير متوافقة مع اللغة العربية بشكل كامل.

ليس من السهل الحصول على عروض تطبيقات الخرائط وخاصة مع تطبيق بقوة Sygic، وذلك لتكلفتها المرتفعة مما يجعلها التطبيقات الأغلى في متجر البرامج، لكن رغم هذا يسعدنا في شركة MIMV وموقع آي-فون إسلام أن نعلن عن توصلنا إلى عرض حصري مع شركة Sygic. وهو تخفيض أسعار التطبيقات المختلفة؛ فبدلاً من أسعار 38 و 50 و 65 دولار للدول المختلفة، سيصبح 9.99 دولار سعراً موحداً لأي نسخة للبلدان العربية، أي يصل التخفيض إلى 85%، فسارع بشراء نسخة دولتك وأي دولة أخرى تذهب إليها.

نسخة الشرق الأوسط التي تضم البحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية والإمارات ولبنان والأردن ( 64.99$ سابقاً )

نسخة مصر ( 49.99$ سابقاً )

نسخة المغرب ( 49.99$ سابقاً )

نسخة العراق ( 49.99$ سابقاً )

نسخة تركيا ( 24.99$ سابقاً )

نسخة باكستان ( 19.99$ سابقاً )


الكثير من متابعينا طلب منا عرض أفضل تطبيق خرائط، وها قد فعلنا. وأفضل من ذلك أتينا لكم بسعر غير مسبوق لأي تطبيق خرائط، ففي العادة أسعار تطبيقات الخرائط أكثر من 60$ فنصيحة لا تفوت العرض فهو سارٍ لمدة 5 أيام فقط، فأخبر كل أصدقائك ومعارفك ومن تحب، فهذا عرض قد لا يتكرر.

ما هي نسخة Sygic التي قمت بشرائها؟ أخبرنا رأيك في التطبيق والعرض.

مقالات ذات صلة