كما وعدناكم أن يكون هذا العيد مميز ومختلف عن أي عيد سابق، بالأمس كانت أولى المفاجئات وهى الاتفاق مع شركة سيجيك على جعل التطبيقات بسعر 9.99$ بمناسبة عيد الفطر وهذا العرض حصري لآي-فون كما هو واضح في وصف تطبيقات شركة سيجيك. اليوم تأتي الهدية من تطبيقات آي-فون إسلام.

حصري لآي-فون إسلام : مجموعة تطبيقات مجانية

يسعدنا أن نقدم لكم 5 من تطبيقاتنا المدفوعة بشكل مجاني تماماً طوال أيام العيد والتطبيقات هى…

تطبيق خطوات، أول تطبيق عربي يعمل باستخدام معالج أبل M7 الذي يقوم بشكل دائم بتسجيل كل حركات الجهاز طوال الوقت، وعن طريق معادلات رياضية يحاول التنبؤ هل هذه الحركات هى مشي أو ركض أو مشي بالسيارة أو حركات عشوائية وكل هذا يتم بدون استهلاك لطاقة وموارد الجهاز، فإذا كنت تمتلك أي من الأجهزة الحديثة (5s وميني وAir) فأنت في حاجة إلى تطبيق خطوات كي يعرضها لك.


عندما تريد إجراء المكالمات في الآي فون فإنك تفتح “جهات الاتصال” وتبحث عن الشخص بين مئات الأسماء لديك ثم تختار رقمه. والأرقام الأكثر استخداماً تقوم بوضعهم في المفضلة. لكن بعضنا يجد المفضلة بدأت تتحول مع الوقت إلى قائمة أسماء طويلة مثل جهات الاتصال، حيث وضعت فيها أصدقاء ورفاق العمل والأسرة وغيرها. لذا جاء تطبيق Clear Contacts ليقدم لك طريقة سريعة للاتصال وأيضاً أكثر من مفضلة تمكنك من تنظيم أصدقاءك بها.


أطفالنا هم أحبابنا وهم من الأمانات لدينا في الدنيا فكما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم “كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته” لذلك واجب على كل ولي أمر تعليم ابناءه الأخلاق الحسنة وغرس القيم والمبادئ الهامة من الصغر، ولأننا نعيش في عصر التقنية فأطفالنا نشئوا يعشقونها فنجد طفل لم يتجاوز ال 3 أعوام يعرف كيف يتعامل مع الآي فون والأي باد وهو بالنسبة له وسيلة ترفيهيه رائعة تعرض الألعاب المرحة والصور الجميلة، لذا نسعى أن يكون هذا الجهاز المحبب إلى الطفل هو أيضاً وسيلة تعليم مما يجعل وقت المرح له هو أيضاً وقت تعلم ، ولذلك جاء القرار بتقديم أصحاب تيمو وقررنا وضع استثمار كبير في هذه السلسة وكلنا ثقة ان هذا المجهود لن يضيع.

أصحاب تيمو - الاحترام
2.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم274.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج



تطبيق الأسماء عبارة عن موسوعة للأسماء العربية ومعانيها وطريقة كتابتها بالإنجليزية، وهو يساعدك على فهم معاني الأسماء ومدلولاتها، فبالرغم من أن الاسم يلازمنا طوال حياتنا إلا أن البعض قد لا يعرف معنى اسمه أو معنى أسماء أسرته وأصدقاءه المقربين.


لعبة ارسم وخمن هى لعبة عربية رائعة حيث تقوم أنت بالرسم ثم يقوم صديقك بتخمين هذه الرسمة، وإذا استطاع معرفتها تحصل أنت على النجوم وينعكس الدور حيث يقوم هو بالرسم وأنت بالتخمين. وتتميز هذه النوعية من الألعاب أن هدفك هو أن تساعد منافسك على الوصول إلى الصورة وهذا عكس الألعاب الأخرى والتي يكون هدفك فيها أن يفشل خصمك، فكلما كان رسمك أكثر دقة كلما كان أسهل في التعرف على ماذا ترسم وبالتالي تحصل على أكبر قدر ممكن من النجوم.


التطبيقات السابقة سوف تظل مجانية خلال العيد فاحصل عليها الآن وأخبر أصدقاءك وانتظروا مفاجأة الغد

مقالات ذات صلة