نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة الكلمة المركبة

words

لعبة تتحدى وتستفز قدرتك على التحليل والربط بين الصور لأنه عليك أن توجد رابط بين الصورتين للوصول لكلمة واحدة تجمعهما معاً وعليك أن تفكر جيداً حتى تتوصل إلى الأجابة الصحيحة واللعبة تملك جيد كما عودتنا شركة طماطم. تحتوى اللعبة على مئات المراحل الممتعة والشيقة ومناسبة لجميع أفراد العائلة ويمكنك تحدى أصدقائك عبر مختلف مواقع تواصل الأجتماعى  ومركز الألعاب الخاص بأبل.


2- تطبيق Cinamatic

Cinamatic

تطبيقات التصوير والفيديو كثيرة، لذا عندما تختار أبل تطبيق منهم ليكون تطبيق الأسبوع فلابد من أنه مميز، وهذا بالفعل ما حدث مع تطبيق سيناماتيك. فكرة هذا التطبيق هو أن تقوم بتصوير فيلم قصير مدته لا تتجاوز 15 ثانية وتضع مؤثرات على هذا الفيديو، يمكنك تصوير 3 ثواني مشهد ثم آخر 5 ثواني وثالث ثانيتين وهكذا. وفي النهاية يصبح لديك فيديو تستطيع رفعه على الفيسبوك أو فيميو أو الاحتفاظ به في جهازك. تطبيق مجاني بمناسبة اختيار أبل له كتطبيق الأسبوع.

Cinamatic
المطور
Hipstamatic, LLC
الحجم46.0 ميجا
الإصدار1.6.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Direct Aid

direct aid

كثير من الجمعيات الخيرية تهتم فقط بالبلدان العربية، لكن “العون المباشر” التي تم تأسيسها في 1981 كمؤسسة تطوعية غير حكومية قررت التوجهه إلى المسلمين الأكثر فقراً في أفريقيا، وقررت تغيير حياتهم فقامت ببناء 4500 مسجد وحفرت 13000 بئر ماء وكفلت آلاف المعلمين والطلاب وبنت المدارس وأرسلت المنح الدراسية و550 ألف طن أدوية وملابس وغيرها من الأمور. الجمعية حصدت الكثير من التكريمات من السعودية والإمارات والكويت ومجلس التعاون الخليجي وكذلك مؤسسة فوربس وغيرهم. حمل التطبيق وتعرف على أنشطة الجمعية وساعدهم إن استطعت.

Direct Aid | العون المباشر
المطور
Directaid Society
الحجم65.8 ميجا
الإصدار3.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة Ingress

Ingress

Ingress هى لعبة تصدرها جوجل واللعبة مختلفة تماماً لأنها تعتمد على تقنية الواقع الافتراضى وتتفاعل معك وتحتوى بداخلها على مئات المهمات وحتى تقوم بتنفيذ هذة المهمات يجب عليك أن تتحرك ولا تقوم بالجلوس فى مكانك لأن اللعبة ستظهر المهمات فى أماكن شهيرة فى مدينتك وعليك الذهاب إلى هذة الأماكن حتى تقوم بإتمام هذة المهمات واللعبة تستخدم تقنية “GPS” حتى تتعرف على المكان الذى تتواجد فيه.

Ingress Prime
المطور
Niantic, Inc.
الحجم235.9 ميجا
الإصدار2.80.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق YouTube Creator

youtube

هل أنت من محبى اليوتيوب؟ ولديك قناة على هذا الموقع وتريد أن تعرف كل شىء عن القناة الخاصة بك؟ جوجل أطلقت هذا التطبيق حتى يساعدك على إدارة قناتك والتطبيق سيمكنك من فلترة التعليقات والرد عليها وسيمكنك أيضاً من إختيار الأشعارات التى تأتى لك حيث عليك إختيار الأشخاص والأشياء التى تهتم بها حتى تحصل على إشعارات مباشرة عندما يفعلوا أى شىء وستتمكن أيضاً من تحديث أى فيديو لديك وإضافة نبذة له والعديد من الاختيارات الأخرى.

YouTube Studio
المطور
Google LLC
الحجم112.2 ميجا
الإصدار21.32.100
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق SignEasy

sign easy

هل تقوم بالعمل كثيراً وعملك يتطلب منك التوقيع على الأوراق؟ هذا التطبيق سيمكنك من صنع توقيعك وضعه فى البريد أو أى أوراق هامة تتطلب التوقيع منك ويمكنك من صنع التوقيع عن طريق كتابته سواء بإصبعك أو بالقلم وبعد التوقيع على المستند الخاص بك تستطيع حفظه أو رفعه على أى تطبيق يستخدم السحابة مثل بوكس، جوجل درايف، إيفرنوت.

SignEasy - Sign and Fill Docs
المطور
Glykka LLC
الحجم261.4 ميجا
الإصدار10.4.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Weekly

weekly

التخطيط لكل شىء سوف تفعله فى حياتك يعتبر من أفضل العادات التي يجب عليك القيام بها وهذا التطبيق سوف يساعدك على البدء فى التخطيط حيث ستضع فى التطبيق الأشياء التى عليك القيام بها فى هذا الأسبوع مثل الذهاب إلى الطبيب وشراء بعض الأشياء والركض لمسافة معينة والتطبيق سوف يراقبك ويعطيك تقرير فى نهاية كل أسبوع بالأشياء التى قمت بإنجازاها والأشياء التى لم تنجز بعد حتى الأن.

Weekly - Track frequent tasks
المطور
Simon Nickel
الحجم32.4 ميجا
الإصدار1.19.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الأختيار بينها.

Time Flies - الساعة الناطقة
المطور
i4islam
الحجم91.3 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة