نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة ملك التفحيط

drft

ألعاب السيارات كثيرة فى المتجر ومعظمها تتشابه فى الأفكار والمضمون فدائماً نجد أن الفكرة الشائعة فى معظم ألعاب السيارات هى عبارة عن سباق وحتى تفوز يجب أن تكون فى المركز الأول ومعظمنا شعر بالملل من هذة الفكرة فما رأيك أن تقوم بتجربة لعبة سيارات ذات فكرة مختلفة وهى التفحيط بالسيارات وكلما تقوم بالتفحيط لمسافة أطول ستحصل على نقاط أكثر وبالتالي تطور السيارات التى تمتلكها. واللعبة تمتلك رسوميات جيدة. حمل اللعبة الآن.


2- تطبيق مصحف التجويد

moshaf

هذا المصحف يختلف عن تطبيقات المصاحف الأخرى لأنه أول تطبيق يعرض القرآن الكريم مع تلوين أحكام التجويد وحاصل على براءة اختراع من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية. التطبيق سيسهل التلاوة على أى شخص يقوم بقراءة القرآن عن طريق استخدام الألوان فهو يضع لكل حكم من أحكام التجويد لون خاص به لتعلم أن هذا إخفاء وهذا إدغام وغيره. مطوروا التطبيق لم يكتفوا بذلك فقط وإنما قاموا بصنع 9 أقسام بداخل التطبيق حتى يقوموا بتميز الأحكام التي من الممكن أن تشتبه على المستخدم المبتدئ أو المتوسط ويحتوى أيضاً على مخارج الحروف وصفاتها تعريفها مع الأمثلة ونطق الحروف بالصوت والحركة. التطبيق مجاني لفترة محدودة للعرض في آي-فون إسلام.

مصحف التجويد
المطور
Essam Mohamed
الحجم281.7 ميجا
الإصدار1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Counters

Counters

هل تريد حساب عدد أي شيء بطريقة رائعة وبسيطة؟ هذا التطبيق سوف يمكنك من هذا الأمر فهو يوفر لك إمكانية إنشاء عدد لا نهائي من الأقسام والأمور التي تريد إحصائيها ويوفر هذا بتصميم عالي الجودة فترى كل نقطة بألوان رائعة كما يظهر في الصورة بأعلى. يمكنك تسمية كل عداد بالاسم الذي تريده وسيظهر لك التطبيق متى أنشأته وما هو زمن آخر تحديث وكل التفاصيل التي تريدها. تطبيق يجمع بين البساطة والجمال ومجاني لفترة محدودة.


4- لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles

ninja-turtles

هل تتذكر مسلسل سلاحف النينجا؟ بالطبع فهذا مسلسل شهير كنا نتابعه ونحن صغار ولمن لا يعرف هذا المسلسل فهو يدور حول 4 أبطال وهم سلاحف النينجا فهم دائما يقاتلون الأعداء والأشرار الذين يتوجدوا فى المدينة التى يسكنوا فيها وتم تحويل هذا المسلسل الرائع إلى لعبة حيث ستقوم بإختيار واحد من الأربع أبطال الرئيسين للعبة وعليك أن تقاتل جميع الأشرار والقضاء عليهم اللعبة مجانية لفترة محدودة فقم بتحميلها قبل أن تعود للسعر الأصلى.

Teenage Mutant Ninja Turtles: Rooftop Run
المطور
Nickelodeon
الحجم341.0 ميجا
الإصدار3.0.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Weblock

web-block

هل تنزعج من الإعلانات والدعاية التى تظهر داخل التطبيقات والألعاب المجانية التى تستخدمها وتريد التخلص منها؟ هذا التطبيق سيقوم بمنع أى إعلانات تقوم بالظهور داخل التطبيقات أو حتى داخل المتصفح الذى تقوم بإستخدامه وإذا تريد أن تعرف كيف سيقوم هذا التطبيق بمنع هذة الإعلانات فهو يقوم بإستخدام نسخ بروكسي خاص به والتطبيق مجانى لفترة محدودة فسارع بتحميله قبل أن يعود لسعره الأصلى.

*التطبيق يعمل عند الاتصال بالواي فاي.

Weblock: adblock & proxy
المطور
FutureMind
الحجم47.8 ميجا
الإصدار5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق UC Browser+

UCBrowser+

متصفح إستثنائي يوفر مزايا متكاملة تجمع كافة المتصفحات، السرعة المثالية أحد أُسس هذا التطبيق، غير ذلك أنه يوفر مزايا القراءة المريحة يجعل كل ما في المتصفح يختفي ليوفر صفحة كاملة للقراءة حتى شريط الحالة، وبالطبع التصفح الليلي، وهنالك مزايا آخرى مثال قارئ الباركود وتحميل الملفات، وسحابة خاص بالتطبيق ومشاركة الروابط بطريقة مثالية.

نسخة الآي باد


7- تطبيق Speak & Translate

Speak&Translate

هل تقوم بالسفر إلى دول مختلفة  كثيراً ولا تجيد التحدث بلغات كثيرة؟ تطبيق Speak & Translate سيقوم بحل هذة المشكلة لأنه تطبيق مميز ورائع حيث سيقوم بترجمة أى جملة تقولها والتطبيق يستطيع الترجمة إلى 72 لغة مختلفة ومن ضمنها اللغة العربية بالطبع ويستطيع الترجمة صوتياً وبالكتابة أيضاً التطبيق رائع ويستحق التجربة.

Speak & Translate - Translator
المطور
Apalon Apps
الحجم185.8 ميجا
الإصدار5.0.15
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق إلى صلاتي:

Ela-Salaty-03

تطبيق إلى صلاتي يحتفظ بموقع فريد بين تطبيقات الصلاه لما يوفره من تصميم رائع وأذان متنوع وثيمات مختلفة يشعرك كل منها أن لديك تطبيق جديد ويمكنك من مشاركة الصلاة اجتماعياً فتخبر أصدقاءك أنك ستصلي في مسجد معين لكي يأتوا ويصلوا معك، ويوفر إمكانية تنبيهك عند اقترابك من المسجد في وقت الصلاة لكي الهاتف إلى وضع الصامت. وبالطبع لا تنسى الوظيفة الأساسية للتطبيق وهى معرفة أوقات الصلاة والقبلة ومميزات أخرى رائعة ستتعرف عليها عند تحميله. احصل على تطبيق إلى صلاتي بسعر مميز لفترة محدودة.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم185.3 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة