نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Where To

تطبيق

هل تريد الذهاب إلى أماكن جديدة حولك لم تذهب إليها من قبل مثل مكتبة أو مطعم؟ أو كنت تبحث عن مستشفى بالقرب منك؟ هذا التطبيق عندما تقوم بتحميله ستكتشف أماكن كثيرة حولك لم تعرفها من قبل، افتح التطبيق ثم قم باختيار الخدمة التى تريد البحث عنها وسيقوم التطبيق باستخدام خدمات تحديد الموقع وجلب أفضل الأماكن المتوفرة بجانبك وإذا لا تعرف كيفية الذهاب إلى المكان الذى تريده سيقوم التطبيق بإرشادك إلى الطريق الصحيح عن طريق إستخدام الخرائط. تطبيق مجاني لفترة محدودة.


2- تطبيق kibo360

kibo-360

هل تريد السفر إلى الفضاء؟ مع هذا التطبيق سيمكنك السفر إلى مركز أبحاث ياباني يسمى “Kibo” وهو موجود في محطة الفضاء الدولة على ارتفاع 400 كيلو متر من الأرض. عندما تقوم بفتح التطبيق ستجد نفسك بداخل مركبة فضائية والتطبيق سوف يتفاعل معك عندما تضغط على أى شىء بداخل المركبة وسيشرح لك ما وظيفته ويخبرك بجميع المعلومات التى تحتاج أن تعرفها تطبيق رائع يستحق التجربة.

نسخة الآي باد


3- لعبة Swing Copters

Swing-copters

مطور لعبة فلابي بيرد الشهيرة يعود مرة أخرى بلعبة جديدة تحمل نفس المفهوم وهو تقديم لعبة بسيطة غاية في الصعوبة والتعقيد لكن هذه المرة أنت تذهب إلى أعلى. اللعبة عبارة عن حيوان صغير يريد أن يقوم بالطيران إلى أعلى ولكن هناك عوائق فى طريقك يجب أن تتفادها. كعادة هذا المطور فإن التحكم فى لعبة صعب ويحتاج إلى وقت حتى تتعود عليها ونحن ليس مسئولين عن أعراض جانبية قد تحدث لك بسبب كثرة اللعب والعناد الذي سيصيبك ;) :D .

Swing Copters
المطور
.GEARS
الحجم9.5 ميجا
الإصدار1.2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق InstaSize

Insta-size

هل تقوم برفع كثير من الصور على إنستجرام؟ إذا كنت كذلك فبطبع واجهت المشكلة التقليدية حيث يطلب منك التطبيق أن تقوم بقص جزء من الصورة لتصبح مناسبه للموقع. مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى قص الصور مرة أخرى حيث يقوم التطبيق بتصغير الصورة بشكل جميل مع مراعاة إظهار جميع التفاصيل بشكل كامل والتطبيق يحتوى على عدة فلاتر مميزة.

Instasize Photo Editor + Video
المطور
Instasize Inc.
الحجم215.3 ميجا
الإصدار7.0.124
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Ringtone Maker

RIngTone-maker

أبل تضع قيود فى النظام الخاص بها غريبة بعض الشىء مثل نغمة الرنين الخاصة بهاتفك حيث لا تمكنك من إضافة المزيد بسهولة وتحتاج إلى الآى تيونز وتطبيقات عديدة كي تصنع نغمة. لكن مع هذا التطبيق سيوفر عليك الوقت والمجهود حيث يجعلك تختار المقطع الصوتى وتقوم بتقطيع أجزاء منه كما تشاء لتصبح نغمة تستطيع استخدامها. يوجد ميزة رائعة فى التطبيق وهى إمكانية تسجيل أى صوت تريده ثم يمكنك تخصيصه كنغمة رنين وعندما تنتهى قم بتوصيل هاتفك بالأى تيونز ثم ضع النغمة التى تريدها فى المكان المخصص لها.


6- لعبة Zombie High Dive

Zombie-high

ألعاب الزومبى متوفرة وبكثرة على متجر التطبيقات ومعظمها يدور حول فكرة واحدة وهى أن الزومبى بدأ ينتشر فى المدينة وهناك مجموعة من الأشخاص تبقوا فى المدينة ويقوموا بمحاربتهم ولكن هذة اللعبة تأتى بفكرة مختلفة حيث لا يوجد عنف ودماء والمطلوب منك فى هذة اللعبة أن هناك مصاص دماء يريد القفز من مكان مرتفع فى مكان معين وعليك أن تقوم برسم الخط بشكل دقيق حتى تحقق الهدف. حتى تحصل على مزيد من النقاط عليك ألا تلمس الجدران والجبال التى تكون حولك. اللعبة تشبه الطيور الغاضبة بشكل كبير.


7- تطبيق Photo Spehere Camera

 

Photo Sphere

هل أنت من محبي التصوير؟ إذن هذا التطبيق سيكون مناسب لك تماماً حيث سيمكنك من تصوير صور بانورامية بزواية 360 درجة والتطبيق تقدمه شركة جوجل وكان متوفر على نظام أندرويد منذ عامين ولكن قررت جوجل أن تنقله إلى الآى فون تطبيق رائع ويستحق التجربة وخاصة لأنه مجاني ومن شركة عملاقة كـ جوجل.

Google Street View
المطور
Google LLC
الحجم103.0 ميجا
الإصدار2.17.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة الرجل المشنوق:

 

Hang-man

أحد أشهر وأفضل الألعاب العربية وحققت نجاح عالمي دفع أبل إلى وضعها على طاولة استعراض التطبيقات في أحد مؤتمرات WWDC. اللعبة تحدى ذكائك ومهارتك الفكرية بأسلوبها الذي يجمع بين السهولة والصعوبة، فعليك تخمين الكلمة لكن بحذر فكل خطوة خاطئة سوف تقرب صديقك “الرجل المشنوق” من المشنقة. حمل اللعبة الآن وتحدى أصدقاءك وخاصة أنها تأتي بعرض مميز حيث أصبحت بأقل سعر لفترة محدودة.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة