آب-عاد يعد من المشاريع الرائدة لشركتنا واكتسب شعبية تنافس شقيقه الأكبر آي-فون إسلام، وهناك الكثير من المزايا القادمة إلى آب-عاد، لكن قبل أن نصدر المزايا القادمة أو نتحدث عنها فهل تستخدم آب-عاد وتحقق أقصى استفاده منه؟! إذا كنت كذلك تعرف في هذا المقال على 5 مزايا من آب-عاد يجعلها الكثيرون.

خفايا ربما لا تعلمها عن آب-عاد


1

موقع آب-عاد: آب-عاد هو موقع وتطبيق، نعم يوجد موقع خاص بـ آب-عاد ويمكنك فتحه من هاتفك أو حاسبك وستجد في هذا الموقع معظم المزايا الموجودة في التطبيق. تستطيع تصفح التطبيقات واستخدام البحث الذكي ومشاهدة الأقسام التي ينفرد بها آب-عاد، قراءة النبذات باللغة العربية وكذلك المراجعات ومشاهدة فيديوهات التطبيقات. كل هذا من موقع آب-عاد فقم بزيارته عبر هذا الرابط إن كنت لا تملك التطبيق.

App3ad-Site


2

البحث الآمن في المتجر: متجر برامج أبل يضم الآن أكثر من مليون تطبيق، آب-عاد لا يضم هذا العدد بالطبع لأننا لا نضيف أي تطبيقات له ونسعى لأن تكون متوافقة مع قواعد ديننا الإسلامي والتقاليد الاجتماعية. لكن هل تعلم أنك يمكنك البحث في متجر برامج أبل من داخل آب-عاد؟ هذا ممكن بلمسة واحدة، كما أن هذا البحث أكثر أماناً من البحث مباشرة في المتجر وذلك لأننا نحجب المطوريين الذين يقدمون التطبيقات الغير لائقة شرعاً والخادعة وغيرها. فإذا استخدمت البحث في متجر أبل وكانت النائج تضم تطبيقات من بائعين مصنفين في آب-عاد كبائع ممنوع فلن تظهر لك هذه التطبيقات.

App3ad-Search

آب-عاد لديه بحث آمن داخلي وأيضاً تستطيع البحث في متجر برامج أبل وستحصل على نتائج أكثر أماناً

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


3

متابعة انخفاض سعر تطبيق: إذا كنت تريد شراء أو تحميل تطبيق لكن تنتظر أن يصبح مجاني أو يحصل على تخفيض فقم بإضافة التطبيق في قائمة أمنياتك وستحصل على إشعار عندما يحصل هذا التطبيق على تخفيض. للإضافة افتح التطبيق ثم اضغط على أيقونة القلب في أعلى اليمين.

App3ad1


4

مشاهدة تطبيقات شركة: إذا وجدت تطبيق جيد وأردت معرفة باقي تطبيقات الشركة فربما تجد لديهم تطبيقات أخرى جيدة، قم بالضغط على اسم الشركة الموجود بجوار أيقونتها.

App3ad-Company


5

مشاركة قائمة التطبيقات: آب-عاد له بعد اجتماعي فتستطيع أن تضيف تطبيقات في قائمة الأمنيات لتحصل على إشعار وأيضاً إلى قائمة تطبيقاتك، وتشاهد أيضاً قائمة تطبيقات أصدقاءك. آب-عاد يمكنك من مشاركة القوائم، فتستطيع أن ترسل لصديق لك قائمة الأمنيات الخاصة بك ليشتري لك أحدها :D أو تشاركه قائمة التطبيقات الخاصة بأي صديق. اذهب إلى تصنيف “تطبيقاتي” واختر أي قائمة سواء خاصة بك أو أصدقاءك وستجد في أعلى اليمين زر المشاركة.

App3ad-List-Share

حمل تطبيق آب-عاد

App3ad | آب-عاد
المطور
i4islam
الحجم22.2 ميجا
الإصدار2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

تابع آب-عاد على الفيسبوك
تابع آب-عاد على تويتر
تابع آب-عاد على جوجل بلس

هل تستخدم هذه النقاط الخمس؟ وما هى الأمنية التي تتمنى إضافتها في آب-عاد مستقبلاً؟ شاركنا تجربتك مع التطبيق

مقالات ذات صلة