نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة FIFA 15:

fifa15

لعبة فيفا الغنية عن التعريف قامت EA نسخة جديدة وهى لعام 2015 وحملت الكثير من التحديثات والإضافات التي جعلت منها أكثر واقعية، ومن المميزات الجديدة في اللعبة منها تضم اكثر من 10.000 لاعب و30 بطولة ودوري و500 نادي مع إمكانية بناء فريق خاص بك وإجراء تدريبات مع مباراة إسبوعية مباشرة كل هذا في جرافيك وتأثيرات واقعية جداً، لعبة يونيفرسال لكن لاحظ أن حجمها 1 جيجا.


2- تطبيق GIF Keyboard:

gifkb

مع صدور iOS 8 كان من أكثر ما يميزة هو إمكانية إضافة لوحات مفاتيح مختلفة للنظام لذا صدر العديد. لكن هذه اللوحة جاءت بشكل مختلف حيث ستكون لغة الحديث بعيداً عن الحروف والإيموجي وبدلاً من ذلك تم إضافة الصور المتحركة GIF. اللوحة تضم عدد كبير كبير من GIFs  التي يمكن الاختيار منها كما يمكن حفظ GIF الخاصة بك من سفاري، وتستطيع بالطبع استخدام اللوحة مع أي تطبيق يدعم الصور المتحركة مثل الآي ماسج ومعظم تطبيقات المحادثة. تطبيق يونفرسال.

GIF Keyboard
المطور
Tenor
الحجم77.5 ميجا
الإصدار4.11
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Asphalt Overdrive:

asphaltoverdrive

إنه أسبوه الألعاب الضخمة فبعد فيفا 2015 جاء الإصدار الجديد من لعبة أسفلت والتي تعد من أشهر وأضخم ألعاب سباقات السيارات. النسخة الجديدة جاءت مع الكثير من الإضافات فهي قدمت أجواء جديدة للعب بسيارات سباق عالية السرعة وهذا الإصدار جاء لعشاق مدينة “كاليفورنيا” حيث تستطيع أن تتجول في شوارعها والاستمتاع بقيادة السيارات الفارهة كما يمكنك تحدي أصدقاءك لترى من هو الفائز. لعبة يونيفرسال.


4- تطبيق Digipill:

digipill

الأرق والإجهاد من أكثر الأمور التي تصيب الإنسان في عصرنا لذا قد يلجىء الكثير إلى المنومات أو الأدوية المهدئة ولكن فعلاً هناك أشياء أكثر نفعاً وأقل ضرراً مثل هذا التطبيق الذي يقدم لك حلول بسيطة لمشاكل النوم وعدم التركيز واستعادة النشاط من خلال أقراص -كما يسميها التطبيق- لحل المشكلة عن طريق أصوات معينة يصحبه كلام يهدف إلى جعلك تسترخي. التطبيق يعتمد على البرمجة اللغوية العصبية وعلم النفس لتأثير على المستخدم، تطبيق مميز يستحق التجربة ويونيفرسال.

Digipill: Guided Meditation
المطور
YUZA
الحجم112.2 ميجا
الإصدار2.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Post-it® Plus:

post-it

تطبيق رائع يمكنه تحويل الملصقات التذكيرية الحقيقة إلى لهاتفك والتحكم بها كما تشاء. فكرة التطبيق بسيطة جداً حيث يمكنك التقاط صورة لمجموعتك من الملصقات وتحويلها في وقت واحد إلى هاتفك وتستطيع تحريكها وتنظيمهما كما تشاء وأيضاً تستطيع مشاركتها بالصيغة التي ترغب بها، إضافة إلى إمكانية التعديل عليها، تطبيق يونيفرسال.

Post-it®
المطور
3M Company
الحجم38.5 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- لعبة European War 4:

European War 4

في بداية القرن الـ 18 اجتاحت جيوش نابليون أوروبا واحتلت العديد من الدول. في هذه اللعبة ستكون أنت القائد وعليك وضع الخطط الاستراتيجية للقضاء على الاعداء وتوسيع إمبراطوريتك الخاصة. لعبة نابليون من أجزاء سلسلة ألعاب حروب أوروبا الشهيرة وهى يونيفرسال ومجانية لفترة محدودة

European War 4: Napoleon
مجاني
$0.99
المطور
EASY Inc.
الحجم190.3 ميجا
الإصدار1.4.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Kitchen Stories Cookbook:

kitchenstories

تطبيق رائع لمحبي الطبخ فهو يقدم فيديوهات مميزة لعمل وصفات سهلة وبسيطة كما أنه يقوم بعمل فيديوهات محترفة لأساسيات المطبخ وطريقة الطبخ. التطبيق يمكنك من إضافة مكونات الوصفات التي تحتجاها وعمل قائمة تسوق وإرسالها. مؤخراً تم تحديث التطبيق وإضافة ويدجت خاص به وصفة يومية يمكنك مشاهدتها. تطبيق ذو تصميم مميز ويونيفرسال.

Kitchen Stories Recipes
المطور
AJNS New Media
الحجم103.6 ميجا
الإصدار14.5.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

يسعدنا أن نكون أول من يضع بين أيديكم أول ويدجت عربي من تصميم آي-فون إسلام؛ وهو ويدجت القاموس. هذا الويدجت يأتي مع تحديث لتطبيق قاموس آي-فون إسلام الشهير. يقوم الويدجت بمهمة بسيطة ولكن فائدتها كبيرة، ففي كل مرة تفتح مركز الإشعارات وشاشة اليوم سوف تجد كلمة إنجليزية وترجمتها للعربية، وبذلك تستفيد من تعلم مفردات جديدة من اللغة الإنجليزية كل يوم. وأكبر ميزة لودجت القاموس هى الترجمة السريعة للكلمات، ولنفرض أنك في أحد المواقع أو تقرأ رسالة بريدية وصادفت كلمة إنجليزية تريد معرفة معناها، كل ما عليك فعله هو نسخ الكلمة وفتح مركز الإشعارات لترى معنى هذه الكلمة فوراً ويمكنك نسخها إلى ذاكرة الجهاز ولصقها في بريدك. وأيضاً يمكنك سماع نطق الكلمات الصحيح وكل هذا بدون مغادرة التطبيق الذي تعمل عليه. هذا الويدجت يأتي مجاناً مع تطبيق قاموس آي-فون إسلام وكل مميزاته الرائعة.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
0.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة