بفضل الله تم تحديث تطبيق إلى صلاتي، ليدعم iOS 8 ويضيف ودجت الصلاة. والودجت (Widget) هي التطبيقات الصغيرة التي تظهر في شاشة اليوم التي تقوم بسحبها من اعلى في نظام iOS 8 وكانت الودجت هي احد الاضافات المميزة لهذا النظام لانها تسهل معرفة معلومات معينة او اداء مهمة سريعة بدون الحاجة للدخول الى تطبيق اخر.

Ela-Salaty-Widget

معظمكم يعلم تطبيق إلى صلاتي، هذا التطبيق الضخم الذي تطلب إصدار اول نسخة منه اكثر من ثمان أشهر من العمل المتواصل. تطبيق إلى صلاتي تم تنزيله من اكثر من نصف مليون مستخدم، ويعود الفضل في هذا العدد من التنزيلات الى احد الرعاة (طلب عدم ذكر اسمه) الذي تكفل بجعل التطبيق مجاني لمدة شهر، وتكفلنا نحن ايضاً بجعله مجاني لشهر اخر. وهناك الكثير من المستخدمين الذي اشترى تطبيق إلى صلاتي ولذلك قررنا الاستمرار في دعم هذا التطبيق حتى يصبح أفضل وأفضل. ومنذ ذلك الوقت الى الان ونحن نعمل عليه بشكل متواصل ليكون أفضل تطبيق صلاة في العالم. ربما لم نصل الى ذلك حتى الان ولكن نسأل الله ان يبارك لنا في اوقاتنا وينفعنا بما علمنا.


نتواصل يومياً مع مئات المتابعين لنا، وكان هناك طلب تطوير تطبيق بسيط يعرض فقط اوقات الصلاة، لا تعقيدات ولا إعدادت ولا شيئ، فقط تطبيق صغير بسيط وخفيف. ومن هنا جأت فكرة تطبيق أوقات الصلاة اليوم. تطبيق مختلف تماماً عن تطبيق إلى صلاتي وله مسار مختلف تماماً. لا تعارض بينهم. تطبيق إلى صلاتي ضخم به العديد من المميزات، تطبيق أوقات الصلاة اليوم بسيط مجرد ودجت لعرض اوقات الصلاة. وايضاً يدعم الآي باد والآي فون 6 و6 بلس وكل أجهزة آبل التي تحمل الإصدار iOS 8.

Ela-Salaty_PrayerTimesToday


كنا بفضل الله اول من دعم امكانات ال iOS 8 بل حتى قبل شركات عالمية فتطبيق آي-فون إسلام الذي بين يديك يدعم iOS 8 ويدعم آي-فون 6 و6 بلس بينما شركة مثل فيس بوك صاحبة المليارات والاف الموظفين مازال تطبيقها عار. ونحن نعمل بكل جد في مشاريع جديدة (سنخبركم عنها قريباً)، ايضاً نطور تطبيقاتنا ونكتب مقالات رائعة ونرد على بريدكم ونتابع سوق التطبيقات لنأتي بافضل التطبيقات والعروض لكم ونضيف تطبيقات مميزة لآب-عاد ونتعلم كل جديد في عالم التطوير وآبل ونحضر مؤتمرات ونساهم في العمل الإجتماعي، وهناك الكثير مما قد يخفى عليكم، بالإضافة الى تدبير الشؤون المالية وإدارة الشركة والموظفين. والحقيقة كل هذا ممتع بالنسبة لنا ولا نشتكي بالعكس نشكركم فانتم خير من نعمل له. فقط اذا وجدت منا اي تقصير، نعتذر منك فنحن بشر في النهاية وهذا ليس عذراً ولكن هذا ما نحن عليه.


تحديث إلى صلاتي

تطبيق إلى صلاتي تم تحديثه الى الإصدار 2.0 وهو متاح الان في متجر البرامج، يأتي التحديث بدعم لل iOS 8، وودجت يعرض وقت الصلاة القادم وبالضغط عليه يعرض الوقت المتبقي للصلاة القادمة.

Ela-Salaty_Widget-Compare

نحن نعمل على تحديثات اخرى سوف تتيح لك امكانية اختيار شكل الودجت من عدة ثيمات، واضافة امكانات اخرى خاصة بدقة اوقات الصلاة وتزامنها مع اوقات مدينتك.

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

تحديث أوقات الصلاة اليوم

ودجت مخصص لأوقات الصلاة، غير مرتبط بتطبيق إلى صلاتي وله مسار مختلف تماماً. يمكنك من عرض كل اوقات الصلاة في الودجت او الصلاة التالية فقط، سهل وبسيط وسيبقى كذلك. سيتم تطويره ليكون ودجت صلاة مميز. فاذا كان لديك اي أفكار اخبرنا بها.

Prayer Times Today
مجاني
المطور
i4islam
الحجم33.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


أذا واجهتك مشاكل مع اي من تطبيقاتنا لا تتردد في التواصل معنا عبر بريد الموقع

مقالات ذات صلة