نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة سؤال وأربع صور:

1Ques_4Pics

نسعد فعلاً حين نرى لعبة من تصميم عربي وفي نفس الوقت مميزة وذات جودة عالية. لعبة سؤال وأربع صور هي خير مثال لهذه النوعية من الألعاب. لعبة مفيدة وفي نفس الوقت مسلية وممتعة. سؤال يطرح عليك ربما قد لا تعرف اجابته لكن مع وجود أربع صور للاختيار بينهم يصبح الامر ممتع اكثر ومفيد، ومن المستحيل ان تنسى هذه المعلومة لاحقاً. لعبة يوينفرسال ومجانية، جربها الان واخبرنا رأيك، هل الألعاب العربية في تطور دائم.

لعبة سؤال وأربع صور
مجاني
$0.99
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم54.5 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق Talko:

talko

لابد أن نعترف بأن تطبيقات المحادثة قد ازاحت المكالمات الصوتية عن الواجهة وأصبح التواصل عبر هذه التطبيقات أو البريد الالكتروني هو الأغلب بين الأصدقاء وزملاء العمل، ولكن مع هذا التطبيق الذي سيكون نقلة نوعية في تطبيقات التواصل والمراسلة وهو من تطوير مسؤول مايكروسوفت السابق راي أوزي، فمن خلال التطبيق يمكنك إجراء مكالمة صوتية لشخص أو مجموعة أشخاص مع إمكانية إرسال نص أو صورة أثناء المكالمة أو وضع ملاحظة كما ان جميع هذه المحادثات مسجلة ويمكن الرجوع إليها وسماعها واستخدمها ومشاركتها في اي وقت، التطبيق يستحق التجربة ويونيفرسال.


3- تطبيق Clips:

clips

منذ أن أعلنت أبل عن iOS 8 واستبشرنا خيراً بأن تأتي تطبيقات عملية ومفيدة وهاهي البشائر. اليك التطبيق الرائع والذي جعمل عملية القص واللصق غاية في سهولة من خلال ميزتي النظام الجديد وهو الويدجت ولوحات المفاتيح فمن خلال التطبيق يمكنك إضافة الويدجت ولوحة المفاتيح الخاصة بهما لتتمكن من نسخ أي نص في اي مكان في الجهاز وهو سيظهر في الويدجت وتقوم بالتأكيد عليه من خلاله ليظهر لك في لوحة المفاتيح يمكنك استخدمه في اي مكان كما أنه يحفظ أكثر من نص، التطبيق مجاني لكن لو اردت المزامنة بين الأجهزة وحفظ عدد لا محدود من النصوص عليك دفع 1.99 دولار، يونيفرسال.


4- تطبيق Adobe Shape CC:

adobeshapecc

شركة أدوبي المعروفة تتجه بقوة للتطبيقات المحمولة وقد اصدرت عدة تطبيقات في الفترة الاخيرة مدهشة منها هذا التطبيق الرائع المفيد للهواة والطلاب كما أن فكرته بسيطة وهو من خلاله يمكنك تحويل اي شكل أو نص أو رسم إلى صورة (Victor) على هاتفك يمكن استخدام هذه الصور عبر حسابك على أدوبي لتستخدمها مع تطبيق الفوتوشوب، التطبيق مجاني.


5- تطبيق Health Mate:

healthmate

تطبيقات الصحة تحدث موجة عارمة في المتجر بعد دعم أبل لها من خلال تطبيقها صحتي في نظامها الجديد وهذا التطبيق الذي يدعم تطبيق الصحة الخاص بأبل يمكنك من خلاله تسجيل معلومات عن صحة قلبك و الحركة والنشاطات التي تقوم بها كل يوم لخسارة الوزن وتصبح أكثر رشاقة. كما انه يدعم ملحقات شركة (WiThings) مثل جهاز قياس الضغط والميزان وغيرها من الملحقات الخاصة بالشركة. تطبيق مجاني.

Withings Health Mate
المطور
Withings
الحجم365.7 ميجا
الإصدار4.10.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق StickerBoard:

StickerBoard

من أكثر لوحات المفاتيح تميزاً حيث لم يعد إرسال الملصقات حكراً على بعض التطبيقات فمن خلال هذا التطبيق يمكنك إرسال مئات الملصقات خلال المحادثات بسهولة وعلى كافة تطبيقات المحادثة، التطبيق يوفر عدد كبير من الملصقات يمكن تحميلهم من المتجر الخاص به.


7- لعبة Cars: Fast as Lightning:

Cars- Fast as Lightning

لعبة سباق رائعة مع شخصيات ديزني وبيكسار الرائعة كارز وعالمهم المدهش المليء بالسيارات المتكلمة فبعد أن انبهرنا في افلامهم سنختبرهم على المضمار مع سباقات مليئة بالتشويق لتختار شخصيتك المفضلة وتسابق بها على مضمارات مختلفة ، كما يمكنك التعديل على سياراتك حسب رغبتك، لعبة يونيفرسال.


مجموعة أفضل تطبيقات من آي-فون إسلام:

iPhoneIslam_Bundle_1

أحصل على كل تطبيقات آي-فون إسلام المدفوعة بنصف سعرها تقريباً. مع ميزة حزم البرامج التي تقدمها أبل الان يمكنك الحصول على أفضل البرامج وتكمل مجموعتك من تطبيقات آي-فون إسلام بسعر مميز جداً. وحتى ان كنت تملك معظم هذه التطبيقات سوف تحصل على نفس التخفيض على باقي التطبيقات. قم باكمال مجموعتك الان بسعر مميز واحصل على التحديثات القادمة مجاناً.

AppStore.png


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات تابع

مقالات ذات صلة