نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Jelly Wars

Jelly Wars

“أكثر لعبة جماعية متعة لعبنا بها” هذا باختصار وصف هذه اللعبة التي تجمع في طريقة لعبها بين لعبة Worms الشهيرة والألعاب الاستراتجية الشيقة. اللعبة جماعية بمعنى أنك تلعب مع أشخاص حقيقيين وعليك باستخدام الأسلحة التي تطورها باستمرار هزيمة الجميع لتبقى أنت الوحيد في أرض المعركة. متحمس جداً لهزيمتكم لذلك فوراً قم بتنزيل وتجربة هذه اللعبة وأكيد لن تندم فهي مجانية.

يوجد نسخة أندرويد من اللعبة وتجدها في هذا الرابط.

Jelly Wars
المطور
Star Arcade Oy
الحجم137.9 ميجا
الإصدار2.418
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق أذكاري اليومية:

adhkary

عندما تقوم بإعطاء أولادك أو أولاد أقربائك الآي-فون والآي-باد احرص دائماً أن يكون هناك تطبيق مفيد يعلمهم شيئ تفخر به. لذلك كل أسبوع إن شاء الله سوف نقدم تطبيق مميز للأطفال. هذا الأسبوع لم نجد أفضل من تطبيق أذكاري اليومية. هذا التطبيق مميز جداً وسوف يدهشك جودته والقيمة التي يقدمها حتى أنه قد يكون مفيداً للكبار مثل الأطفال. من فضلك نزل هذا التطبيق الآن وجربه حيث نود أن يصبح التطبيق الاول في متجر البرامج لما يقدمه من قيمة يجب أن تكون على كل جهاز.

أذكاري اليومية
المطور
Kids App
الحجم56.9 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة غزوات القبائل:

ghzwat-alqbayl

نظف الغبار من على الدروع ، اقبض علي سيف في يدك، سارع إلي شعور بتحدي مثير ومعركة واسعة، كلها في غزوات القبائل! لعبة غزوات القبائل هي لعبة استراتيجية جديدة وهذه النوعية من الألعاب محبوبة جداً في العالم العربي ودائماً يطلب منا أن نعرض المزيد منها، وها نحن نجيب النداء ونأتي لكم بأفضل الألعاب الموجهة إلى العالم العربي وباللغة العربية. قم بتنزيل اللعبة وجربها وأخبرنا هل فعلاً تستحق لقب أفضل الألعاب الاستراتيجية العربية؟


4- تطبيق Cleartrip:

cleartrip

شعار هذا التطبيق هو “ابحث، احجز، اذهب” ببساطة هذا ما يفعله هذا التطبيق وبهذه السهولة. تستطيع حجز تذكرة الطائرة، فنادق، القطارات والميترو. كل ما عليك هو إدخال المكان الذي تريد الذهاب إليه وعدد الأفراد وتستطيع أيضاً تصفية البحث بحسب درجة الحجز و السعر وغيرها… أيضاً ما يميز هذا التطبيق هو أنك تستطيع مزامنة التذاكر مع تطبيق Passbook، تطبيق مجاني، حمله الآن.

Cleartrip
المطور
Cleartrip
الحجم144.2 ميجا
الإصدار21.8.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- لعبة Heads Up!:

Heads Up!

هل تذكرون لعبة التمثيل ؟ التي كنا نقول للشخص اسم الفيلم وهو عليه أن يمثل الإسم، والفريق الآخر عليه أن يخمن الاسم. هذه اللعبة جاءت لتعيد فكرة لعبة التمثيل. طريقة لعبها أنه يجب عليك الإمساك بالجهاز فوق رأسك وتوجيه الشاشة للذين أمامك، وهم عليهم أن يقوموا بتمثيل ماهو مكتوب في الشاشة، وأنت عليك أن تخمن اسم الفيلم. لعبة رائعة ومجانية لفترة محدودة ولكن يعيبها أن أسماء الأفلام كلها بالإنجليزية.

Heads Up!
1.99
$2.99
المطور
Warner Bros.
الحجم144.5 ميجا
الإصدار5.1.18
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Acompli:

Acompli Email

تطبيق البريد الخاص بأبل بالرغم من أنه رائع ويعتمد عليه الملايين لكن ينقصه بعض المزايا الهامة التي تتوفر في تطبيقات أخرى مثل هذا التطبيق الذي نعرضه إليكم والذي يقوم بفصل رسائل البريد التي تصلك من الأشخاص الذين تعرفهم عن الإيميلات التي تصلك من الشركات بغرض الإعلان والدعايا. تطبيق رائع ومجاني.


7- تطبيق Tap & Say:

Tap & Say

كثيراً ما نسافر الى دول أجنبية للسياحة وقد لا نستطيع التعامل مع الأشخاص خصوصا في بداية الرحلة بسبب اللغة. هذا التطبيق يحل مشكلة التحث التي لطالما كانت عائق وأحياناً تكون سبب إلغاء سفرنا. فقط قم بإختيار الكلمة أو الجملة من بين أقسام التطبيق المختلفة، والتطبيق سيقوم بالتحدث بلغة الدولة التي تريدها، أياً كانت. لكنة المتحدثين في التطبيق هي 100% صحيحة، والرائع فيه أنه يعمل بدون إنترنت، تطبيق مجاني.

Tap & Say - Travel Phrasebook
المطور
APPOXIS PTE. LTD.
الحجم562.8 ميجا
الإصدار3.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

لعبة معلوماتك الشاملة تعود لكم بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر ولكن إحذر من هذة اللعبة لأنها تؤدى إلى  حب المعرفة والإطلاع واللعبة عبارة عن أنك تقوم بإختبار معلوماتك وفى نفس الوقت سوف تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل كما أن اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_HitPL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة