تطبيق إلى صلاتي واحد من التطبيقات التي نعطيها اهتمام كبير، والسبب أننا نحبه والكثير من المستخدمين أيضاً يحبون هذا التطبيق. ولا شك أنه واحد من التطبيقات المميزة في متجر البرامج.

Ela-Salaty_GIF


في الإصدار الأخير قمنا بتقديم الويدجت هذه الخاصية المميزة في iOS 8 والتي تتيح لك معرفة معلومات من أي مكان وداخل أي تطبيق، وأفضل معلومة تحصل عليها هى وقت الصلاة. لذلك عملنا جاهدين على أن نكون أول من يضع ويدجت صلاة في متجر البرامج. ولكن لن نكتفي بهذا وفي هذا التحديث نكون أول من يجعلك تختار ويدجت الصلاة المناسب لك.

Ela-Salaty-Layers

نعتقد أن التطبيق الناجح هو الذي يجعلك تختار ما يناسبك، ونعمل دائماً من هذا المعتقد فتطبيق إلى صلاتي يجعلك تختار الثيم، وتختار البلاد التي تود معرفة توقيت الصلاة لها، وتختار عرض الوقت المتبقي للصلاة أو وقت الصلاة الفعلي، إعدادت إلى صلاتي بها الكثير من الخيارات، فأنت المتحكم دائماً.

اليوم نقدم خيار جديد لك فلم يسبق ان يجعلك اي تطبيق تختار شكل ويدجت الصلاة من قبل، وهذا ما نقدمه في هذا التحديث من إلى صلاتي، اختار الويدجت الذي يناسبك، ربما تفضل البساطة وعرض وقت الصلاة القادمة فقط، أو تفضل عرض صلوات اليوم بالكامل أو تفضل الإثنين معاً.

Ela-Salaty_Widgets

ليس هذا فقط الجديد في هذا الإصدار، الآن سوف يتم عرض حالة الطقس للمدينة بجانب أوقات الصلاة، وهذه الميزة مفيد جداً خاصة إذا كنت تستخدم التطبيق مع أكثر من مدينة. أيضاً تم تحسين إضافة المدن عن طريق الخريطة وتحسين أداء التطبيق بشكل عام.

ماذا بعد؟

في التحديثات القادمة سيكون التركيز بشكل كبير على دقة أوقات الصلاة وقد تم البدأ في بناء خدمة جديدة ستكون الأولى من نوعها إن شاء الله. ستمكنا هذه الخدمة من جعل أوقات الصلاة دقيقة ليس فقط لتطبيق إلى صلاتي بل سنعمل على جعلها متاحة لكل تطبيقات الصلاة وسنمكن الجميع من المشاركة فيها لضبط أوقات الصلاة مع عمل موقع على الإنترنت يعرض أوقات الصلاة لأي مكان في العالم.


أي ويدجت داخل تطبيق إلى صلاتي مجاني لفترة محدودة، سارع بتحديث التطبيق وتنزيل الودجيت المناسب لك. وإذا أردت معرف المزيد عن تطبيق إلى صلاتي وطريقة تثبيت الويدجت شاهد هذا الفيديو

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
3.99
$4.99
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

اخبرنا أي ويدجت صلاة أعجبك أكثر في تطبيق إلى صلاتي؟

مقالات ذات صلة