نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- لعبة Planet Nam Nam:

Planet_Nam_Nam

قم بتنزيل هذه اللعبة الرائعة وانظر إلى جودة الرسوم وإتقان الحركات للشخصيات وروعة الأصوات، وبعد أن تلعب بها وترى بنفسك أنها لعبة ممتازة وسوف تقضي معها الكثير من الوقت الممتع، وسوف تندهش حين تعلم أنها من إنتاج عربي. الحقيقة إذا استمرت جودة إنتاج الألعاب العربية بهذا الشكل فسيكون لنا مكان ضمن أكبر الشركات. وعودة إلى اللعبة الرائعة فهي من نوعية FPS حيث أنك تصوب سلاحك على نوعية عجيبة من الطيور التي قررت أن تحكم العالم. لكن أكيد هذا لن يحصل إذا أتقنت أنت اللعبة. نزل اللعبة الآن وأخبرنا في التعليقات عن رأيك.

Planet Nam Nam
المطور
Game Cooks
الحجم93.8 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق ThemeBoard

Themeboard

بعدما سمحت أبل للمطورين بتطوير لوحات مفاتيح للآي فون في iOS 8 بدأنا نرى سيل لا ينقطع من لوحات المفاتيح المبتكرة. ويعتبر تطبيق Themeboard من أفضل لوحات المفاتيح بسبب أنه جاء بفكره جميلة حيث لا يجبر المستخدم على شكل وتصميم معين للوحات المفاتيح المختلفة وسيكون على المستخدم تحميل التصميم الذي يعجبه. فكرة رائعة لكن يعيبها فقط عدم دعم اللغة العربية.

Themeboard
المطور
Taphive GmbH
الحجم50.5 ميجا
الإصدار1.2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- لعبة Vainglory:

Vainglory

اللعبة التي حصدت عدة جوائز وعرضتها أبل في أكثر من متجر كـ لعبة مميزة بسبب عدة مميزات بها. إنها تدعم تعدد اللاعبين “أون لاين”، أيضاً الجرافيكس العالي في اللعبة. فكرتها قائمة على المعارك، وهي أنه في البداية تختار أسلحتك وبعدها تبدأ اللعبة لتبارز الأعداء، يجب عليك أن تستولي على أدوات أعدائك وتجعلها ملكاً لفريقك لكي تزداد قوتهم ثم تضم أراضيهم إلى دولتك. لعبة حماسية وممتعة، حملها الآن.

Vainglory
المطور
Super Evil Megacorp
الحجم2245.7 ميجا
الإصدار4.13.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Timeful:

Timeful

هذا التطبيق يحل مشكلة جدولة المهمات ويرتب لك ساعات يومك لتستطيع الإستفادة بأقصى بدرجة ممكن من يومك. فمن خلال إضافة مواعيدك في التطبيق سيقوم بترتيبها وتنبيهك لها. المميز في التطبيق أنه يمكنك من إضافة هواية جديدة وتحبها وسيساعك في تطويرها جيداً عن طريق تنبيهك وإعطائك معلومات عما تقوم به له علاقة بهذه الهواية. حمله مجاناً اليوم.


5- تطبيق Eyefi Mobi:

Eyefi Mobi

ما رأيك أن تشاهد صور جميع أجهزتك من مكان واحد؟ سواء الصور التي على الآي فون أو الآي باد أو حتى صور أجهزتك الأندرويد فهذا التطبيق سوف يجعل كل صورك الملتقطة من أي مكان تذهب في مكان واحد. التطبيق يضم أيضاً باقي مزايا تطبيقات الصور مثل وضعها في ألبومات ووسم أصدقاءك فيها والعديد من المزايا الأخرى في هذا التطبيق الرائع والمجاني.


6- لعبة Impossible Draw:

impossibledraw

تعود إلينا ألعاب السرعة بلعبة جديدة وفكرة رائعة، هذه المرة يوجد أمامك بوابات كبيرة مغلقة، ومرسوم عليها أحرف وأشكال.. يجب عليك رسم الحرف أو الشكل الموجود على البوابة لكي تفتح قبل أن ترتطم بها، لعبة رائعة وتحتاج الى سرعة وتركيز. حملوها وأخبرونا إلى أي بوابة وصلتم!.

Impossible Draw
المطور
Istom Games Kft.
الحجم70.6 ميجا
الإصدار1.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- تطبيق Contact Cleanup:

Contacts Cleanup

امتلأت هواتفنا بالأرقام الكثيرة، نفس الاسم ولكن أرقام مختلفة، والعكس كذلك، أيضاً أرقام مكررة، وأحياناً يكون لدينا أسماء بدون أرقام. لا نتذكر من الشخص ولماذا سجلنا رقمه!. هذا التطبيق مفيد لمن يعانون مثل هذه المشاكل. فهذا التطبيق سيساعدك على مسح هذه الأسماء الغريبة والأرقام المكررة. ليس هذا فحسب، أيضاً سيقوم بعمل نسخة احتياطية من من أرقامك ورفعها على أي سحابة أو خدمة بريد تختارها. تطبيق مفيد جداً ومجاني.

Contact Cleanup
المطور
Chen Shun
الحجم5.9 ميجا
الإصدار2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً. يمكنك الحصول على التطبيق بسعر خاص ليوم واحد فقط.

نسخة الآي-فون

نسخة الآي-باد


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_HitPL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة