نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة Learn Arabic Numbers:

Learn Arabic Numbers

 تطبيقات التعليم بالترفيه، هذا ما تريده جميع المؤسسات التعليمية في عالمنا العربي لأنه يعتبر من أهم طريق التعلم، وهذا ما يفعله التطبيق الذي سيقوم بتعليم أطفالك جميع الأرقام والطرق الحسابية والذي سيقوم بتوسيع مدارك فهمه بدأًً من صغره. قم بتحميل هذا التطبيق الرائع وجربه مع أطفالك وأخبرنا كيف تغيرت طريقة تفكيره للأفضل.

Learn Arabic Numbers Game
المطور
Little Thinking Minds for Production
الحجم212.2 ميجا
الإصدار1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Mushroomy:

Mushroomy

ألعاب التفكير السريع! فكر بسرعة لتجنب ما سيقوم بتدميرك كقطعة مشروم وكذلك لتتمكن من تجميع النقاط، هذا بإختصار فكرة هذه اللعبة. ما يميزها أيضاً هو تصميمها الرائع، فقط قم بلمس الشاشة لتنتقل إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه، فمثلاً لو أردت أن تنتقل إلى اليمين المس الجزء الأيمن من الشاشة!. أيضاً، المس منتصف الشاشة لتبطئ الحركة. لعبة رائعة، جربوها وأخبرونا عن عدد النقاط التي كسبتوها.


3- تطبيق PDF Office:

PDF Office

معظمنا يرى أن قدرة الأجهزة الذكية محدودة في بعض الأمور ولا تستطيع مجاراة الحاسب الشخصي فيها مثل تحرير النصوص، لكن مع PDF Office اختلف الوضع تماماً حيث يقدم أداء أكثر من رائع ويفوق ما هو متوقع. فهذا التطبيق سيمكنك من تحرير النصوص وملفات PDF وكأنك تستخدم الكمبيوتر ويمكن أيضاً من تصوير الأوراق بطريقة الـ Scan وصناعة ملف PDF بالصور. الجميل في التطبيق أنه يستخدم عدة خدمات تخزين سحابي مثل DropBox وغيرها.

*التطبيق للآي باد فقط.


4- تطبيق TouchPal Keyboard:

TouchPal Keyboard

كما ذكرنا سابقاً، فإننا سنرى سيلاً من تطبيقات لوحات المفاتيح بعد iOS 8 والرائع في هذا الموضوع أن معظم لوحات المفاتيح أتت بتصميم جيد، وفكرة جديدة. لهذا يتوجب علينا في آي-فون إسلام إطلاع جميع المتابعين المميزين على كل ما هو جديد ورائع. فهذا التطبيق أتى بفكرة جديدة، والمصممين إعتبروا أن الفكرة الجديدة هي الحرية في الكتابة فهم لديهم أكثر من 800 شكل وعدة ثيمات، والرائع أيضا أنك عن طريق السحب للأعلى والأسفل على كل حرف ستقوم بكتابة رمز أو رقم. جربه وأخبرنا كم هو رائع.


5- تطبيق Wiper Messenger:

Wiper Messenger

تعود إلينا تطبيقات المحادثة من جديد، وهذه المره منافس قوي ومميزات تفتقدها كثيراً من تطبيقات المحادثة الشهيره. فمع هذا التطبيق ستقوم بالمحادثة الصوتية والكتابية وأيضا مشاركة الصور ومشاركة فيديوهات من مواقع شهيره مثل Youtube. المميز هنا أنك تستطيع مسح ما تم إرساله لهذا سمي Wiper، حملوه وأخبرونا عن هذه التجربة الفريدة.


6- لعبة Kinectimals Unleashed:

Kinectimals Unleashed

ألعاب العالم المنفتح قليلة على الأجهزة المحموله وهذا لأن قدرات الأجهزة لم تصل لهذه الفكره من الألعاب، ولكن إذا علمنا أن Microsoft هي من قامت بتطوير هذه اللعبه فمن الأكيد أنها ستكون ذات إمكانيات عاليه وخاصة لأن لها شعبية على منصة ألعاب مايكروسوفت. في هذه اللعبه عليك أن تقوم أن تقوم بجمع أنواع الكلاب وتدريبهم وإطعامهم على جزيره Villeria، لعبة ذات مفهوم مختلف، جربها الآن.


7- تطبيق Goodreads:

Goodreads

لا شك بأن الكثير منكم يعرف الموقع الاجتماعي الأشهر في مجال الكتب Goodreads. هذا هو التطبيق الرسمي له. قراءة الكتب تعد من هوايات أغلب الناس، وهذا هو سر تحضر بعض الشعوب والدول وتقدمهم فكثير من الأسرار وراء القراءة. موقع وتطبيق جود ريدز سيمكنك من معرفة أراء الآخرين حول الكتاب الذي تقراءه وكذلك متابعة كتب أصدقاءك والعثور على كتب جديدة جيدة وبالطبع تستطيع تسجيل الكتب التي انتهيت منها أو تقراءها حالياً وتضع تقييم لها. تطبيق شهير عالمياً ونتمنى أن يكون كذلك عربياً.

Goodreads: Book Reviews
المطور
Goodreads
الحجم65.5 ميجا
الإصدار3.31
التقييم
متاح في متجر البرامج



★ تطبيق الأسماء:

names

حالياً أصبح الآباء يبحثون لأطفالهم عن اسم فريد فيلجئون إلى الأسماء الأعجمية، لكن لماذا تذهب إلى الكلمات الأجنبية ولديك اللغة العربية التي تحتوي على آلاف الأسماء التي ربما لم تسمع بها من قبل. تطبيق الأسماء يعتبر مرجع للأسماء العربية بمعانيها، وهو يقوم بترتيبها أبجدياً وأيضاً بالنوع، وبهذا ستتمكن بسهولة من الوصول للاسم الذي تريده. وعند اختيار أي اسم يظهر لك باللغة العربية وكذلك الإنجليزية وتستطيع حفظه في صور الجهاز لمشاركته مع من تحب. تطبيق رائع ويونيفرسال فاحصل عليه الآن.


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_HitPL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة