نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:

1- لعبة السؤال القوي:

StrongQustion

 لعبة السؤال القوي هي لعبة تقدم لنا أسئلة عاملة في مختلف المجالات لنختبر معلوماتنا وسرعة بديهتنا، وكل ما عليك هو إختيار هل هذه المعلومة صحيحة أم خاطئة. فكرتها بسيطة ومبتكرة، لأنها تضيف لنا البهجة وروح التحدي عن طريقة اللعب بها بشخصين مقابل بعض، فهي ستقسم الشاشة لنصفين عكس بعضهما وتطرح نفس السؤال، والفائز هو من يجمع نقاط أكثر عن طريق الإجابة بسرعة وبطريقة صحيحة. مجانية لفترة محدودة.

إذا كان لديك يا (صديقي) جهاز أندرويد فتستطيع تحميل نسخته من هنا

‎لعبة السؤال القوي - صح أم خطأ
المطور
تنزيل

2- تطبيق سلتي:

Slaty

 سلتي هو أحد التطبيقات التي نستخدمها بشكل يومي فهو برنامج متخصص لإنشاء ومتابعة قوائم التسوق والمشتريات، حيث يوفر سهولة في حفظ ومتابعة حاجيات التسوق. ويوفر إمكانية المزامنة مع باقي أجهزة الأسرة كي يعلم جميع الأفراد ما تبقى من طلبات ومن الممكن أن يقوم بشراءها وهو متأكد أن غيره لم يشتريها في نفس الوقت. ومع ميزة الإشعارات ستعلم إذا تم إضافة طلب معين الى القائمة وبالتالي توفر وقت النزول مرة أخرى الى السوق. الرائع في تحديث تطبيق سلتي الأخير أنه يمكنك البدء في استخدام التطبيق بدون تسجيل حساب وإضافة أشخاص لمشاركة سلتك عن طريق كود سري وطبعاً هذه أفضل مميزات هذا التطبيق مشاركة قوائم الشراء، يمكنك عمل قائمة مع زوجتك أو والدك أو أي شخص وتتمنى أن يشتري هذه الأشياء لك :D .

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

3- تطبيق السبحة:

Sebhaa

 تطبيق السبحة الإصدار المطور هو تطبيق رائع يجعل السبحة بين يديك طيلة الوقت، فمع الواجهة الرئيسية والثيمات الإسلامية ستجعلك تحب التطبيق حقاً، بالإضافة للميزات الرائعة التي يقدمها حيث يقوم بتذكيرك بحسب الأوقات التي تريدها حتى لا يمر وقت طويل دون أن تسبح الله. أيضاً تستطيع جعل التطبيق أن يقوم بتنبيهك في حال الوصول للعدد المطلوب من التسبيحات. تطبيق مجاني ومفيد في كثر من الأوقات.

‎السبحة - الإصدار المطور
المطور
تنزيل

4- لعبة Brothers in Arms® 3:

brothers in arms

 الجزء الثالث من أحد اشهر ألعاب الحرب العالمية وتأتي إلينا من الشركة العملاقة Gameloft، هذه المره تقدم لنا الشركة لعبة بمنظور ثلاثي. الرائع فيها أنها تعرض رسومات عالية الجودة ودقيقة. فهذه اللعبة الرائعة بالإضافة إلى الأدوات الموجودة في اللعبة. فهنالك الكثير من أنواع الأسلحة والكثير من المراحل. لعبة مجانية، احصل عليها الآن.

‎Brothers in Arms® 3
المطور
تنزيل

5- تطبيق CardKeeper:

CardKeeper

إذا كنت تقرأ هذا المقال الآن فبالطبع أنك تعرف أن أصبح كل شيء في زمننا هذا مبني على التقنية، لعدة أسباب من أهمها أنها سهلت علينا الكثير من المهام. سابقاً كانت محفظتنا تمتلئ بالبطاقات والأموال، الآن أصبح كل هذا موجود في هاتفك. وجاء تطبيق CardKeeper ليحل مكان البطاقات الشخصية وإستبدالها ببطاقات إلكترونية، فتشاركها مع من تريد في أي وقت بإستخدام عدة طرق وأحدها لا يحتاج لشبكة لأن التطبيق يدعم المشاركة عبر الـ Air Drop. جرب هذا التطبيق وأخبرنا إن أعجبك! .

‎CardKeeper App
المطور
تنزيل

6- تطبيق Widget Timer:

Widget Timer

 من المميزات الرائعة التي أضافتها أبل هي الويدجيت، ووجدنا الكثير من التطبيقات التي تدعم هذه الخاصية. ونعرض لكم هذا الأسبوع تطبيق خفيف يقدم ميزة رائعة وهي المؤقت بخاصية الويدجيت، فقط إختر المدة التي تريدها وأبدأ العد التنازلي، المميز هنا أنك تستطيع الانتقال لتطبيقات أخرى وعند إنتهاء الوقت سيظهر لك تنبيه بأن العد التنازلي قد انتهى.

‎Widget Timer - Simple Kitchen Timer for Notification Center
المطور
تنزيل

7- تطبيق FBVideo:

FBVideo

 كم مره رأيت فيديو على الفيس بوك وأردت الحصول عليه ؟ الكثير من المرات بالطبع! لأن الفيس البوك يعتبر أكبر شبكة إجتماعية في العالم، فبالتأكيد يجب أن يكون لديه خدمة مشاهدة الفيديو الخاصه به. فكثير منا يريد تحميل الفيديو المشارك من قبل أصدقائنا، ها هو الحل! فهذا التطبيق يقدم هذه الخاصية. تطبيق مجاني، حمله الآن.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(


★ تطبيق آب-عاد:

App3ad

التطبيق الوحيد الذي يضم قسم خاص للوحات المفاتيح

تطبيق آب-عاد الآن وبعد تحديث الخوادم أصبح أفضل وأسرع من ذي قبل ليستحق كونه من أشهر التطبيقات العربية وهو التطبيق الوحيد الذي يطور نفسه مع الزمن ومتجر برامج أبل، فمثلاً بعد إصدار أبل لـ iOS 8 وإتاحة لوحات المفاتيح بعد أقل من 12 ساعة أصبح لدى آب-عاد قسم للوحات المفاتيح لينفرد آب-عاد عالمياً بهذا الأمر فحتى أبل تضعهم تحت تصنيف أدوات. ويضاف هذا القسم إلى الأقسام الأخرى الفريدة مثل الإسلامي والتنمية البشرية وإبداع والعديد من الأقسام الأخرى. آب-عاد يمكنك من مراقبة التطبيقات المدفوعة ويخبرك إذا انخفض سعرها وأيضاً يرسل عروض بتطبيقات مميزة.

‎App3ad | آب-عاد
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن مت تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_HitPL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة