التكنولوجيا تمكن من أن تعرف خطواتك ودقات قلبك وعدد السعرات الحرارية المحترقة، وهل كان نومك هادئ أم متقلب وقلق. حتى أن بعض الملحقات يساعدك على التحكم في أحلامك –هذا الرابط-. وهذه المرة نقدم لكم ملحق جديد وغريب. يعرف تحديداً ماذا تشرب ويراقبه من أجلك.

راقب وحلل ما تشرب مع Vessyl

المنتج عبارة عن كوب، نعم هو مجرد كوب فقط لكن يمكننا القول أنه أول كوب ذكي، يتعرف تلقائياً على محتواه ويخبرك به، فمثلاً تقوم بصب القهوة في هذا الكوب فيخبرك أنك وضعت قهوة وحجمها كذا مللي وتضم كافيين بنسبة كذا. في نهاية اليوم مثلاً تشرب مرة أخرى قهوة فتجد الكوب يخبرك بتفاصيل أكثر مثل إجمالي الكافيين الذي حصلت عليه هذا اليوم. كما يستطيع التعرف على عدد السعرات الحرارية في المشروب الذي تتناوله أيضاً.

المنتج يتصل بالهاتف بواسطة تطبيق ليمنحك تفاصيل أكثر عن كل المشروبات التي تناولتها وكم السعرات الحرارية بها ومعلومات عن تفاصيلها مثل الكربوهيدات -السكر- والكافيين وكل شيء تقريباً. وتستطيع مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على الكوب بشكل أفضل.

الملحق غريب للغاية لكنه أيضاً مفيد للبعض وقد حقق في أول شهر لحجزه منتصف هذا العام ما يزيد عن مليون دولار طلبات مسبقة. فهناك من يهتم بمكونات ما يشرب إما لأسباب طبية أو لأنه يمارس رياضات معينة أو لأنه يتبع حمية غدائية أو حتى بسبب الفضول وحب معرفة كل التفاصيل عن نفسه وكم يستهلك من المشروبات ومحتواها الحقيقي. يبلغ سعر الكوب الذكي 99$ للحجز المبكر وتستطيع حجزه من هذا الرابط حتى نهاية العام ثم سيصبح متوفر في المتاجر بسعر مقترح 199$. لذا إن كنت تفكر في اقتناءه فتستطيع من هنا قبل نهاية فترة الحجز.

ما رأيك في كوب Vessyl الذكي؟ وهل ترى أن معرفة تفاصيل ما تشرب يستحق اقتناءه؟

مقالات ذات صلة