ساعة أبل تعتبر من المنتجات الرائعة التي يتوقع اطلاقها هذا العام ربما في شهر مارس القادم، لاسيما أن كثير من الناس وخاصة محبي شركة أبل ينتظرون صدورها.

AppleWatchGif

هناك معلومات ان أبل وفرت لوحة أم داخل الساعة مجمعة بقطعة واحدة وذلك لضمان صغر حجمها وحمايتها من الماء وحملت اسم S1. وفيما يخص نظام التشغيل والتطبيقات فقد زودتها ابل بنظام تشغيل خاص وهو نسخة مصغرة من iOS يدعى Apple Watch OS وما يميز هذا النظام هو الواجهة المبسط الأنيقة فهي عبارة عن دوائر صغير يمكنك التنقل بينها او تكبيرها عن طريق المسنن الموجود في جانب الساعة. شاهد هذا الفيديو للتعرف عن الساعة عن قرب.

وحتى تصبح ساعة آبل رائعة من اليوم الاول تركت أبل مهمة التطوير والإبداع للمطورين والمصممين ووفرت لهم آبل حزمة WatchKit الخاصة بالساعة للمساعدة على تطوير تطبيقات ساعة ابل. وقد ظهر العديد من التصميمات التي تتخيل كبرى الشركات وهي تستعد لاستقبال ساعة آبل.

AppleWatch1_Skype AppleWatch3_YoutubeAppleWatch2_Twitter

وقد حصلت ساعة ابل بالفعل على اول تصميم للعبة لها وهي عبارة عن لعبة ألغاز و تحمل هذه اللعبة اسم Titled Letterpad ويوجد بها 200 لغز ويمكن أيضاً للاعب صناعة ألغاز خاصة به ومشاركتها مع أصدقائه وسوف تكون متوفرة كذلك على اجهزة الآي فون و الآي باد، ولكنها لن ترى الضوء الا بصدور ساعة ابل في شهر مارس المقبل.

AppleWatch_FirstGame


نحن ايضاً في آي-فون إسلام نستعد لساعة آبل، وها هو تصميم اولي لتطبيق إلى صلاتي على ساعة آبل.

Ela-Salaty-iWatch1

Ela-Salaty: Muslim Prayer Times & Qibla Direction
المطور
i4islam
الحجم180.1 ميجا
الإصدار4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


هل انت متحمس لصدور ساعة آبل وهل تظن ان هذا الكم من المطورين سيكون لهم بصمة واضحة لجعل هذا المنتج أفضل؟

كاتب المقال: محمد الفقي

المصدر:

phonearena

مقالات ذات صلة