نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-لعبة اختبار الغباء:

akhtbar-alghba

لعبة عربية جديدة ورائعة حيث أنها تختبر ذكاءك عبر مجموعة من الأسئلة البسيطة والخادعة في الوقت نفسه، فمثلاً يظهر مجموعة أرقام كما في الصورة ويطلب منك أن تضغط عليها من الأكبر إلى الأصغر اعتماداً على الحجم، من يتسرع ولا يقرأ السؤال جيداً سيضغط بالترتيب الرقمي. هذه هى فكرة اللعبة حيث تختبر سرعتك في استيعاب السؤال والإجابة عليه عبر مجموعة من الأسئلة السهلة والبسيطة. حملها الآن فهى يونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك.

اختبار الغباء : الجزء الاول
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم47.4 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2-تطبيق Evernote Scannable

Evernote scannable

يبدو أن جميع الشركات الكبرى تحاول أن يكون لها تطبيق في كل قسم من أقسام المتجر، فـ Evernote هو أشهر تطبيق كتابه الملاحظات والمهام الشخصية وبالأمس تطلق الشركة تطبيق لتصوير والأوراق عن طريق الـ Scan ومشاركتها أينما تريد بدون الحاجة لماسح ضوئي أو ما شابه. تطبيق مميز من شركة مميزة ننصحكم به!.

Evernote Scannable
المطور
Evernote
الحجم64.1 ميجا
الإصدار2.3.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


3-تطبيق Video D/L

Video Downloader

تطبيقات تحميل الفيديوهات كثير جداً ولكن المميز منها قليل، فقد أحضرنا لكم إحداهم، لديه الكثير من المزايا مثل القدره على تحميل عدد لا نهائي من الفيديوهات وفي نفس الوقت، وتستطيع أيضاً التحميل بإستخدام الشبكة الخلوية بدون أية قيود وإذا انقطع الإتصال لا تقلق؛ فقد وفر لنا التطبيق ميزة استكمال التحميل. ليس هذا فحسب بل تستطيع أيضاً إغلاق التطبيق بكلمة مرور، بالإضافة للكثير من من المزايا الاخرى، التي يجب ان تجربوها الآن!


4-تطبيق Walking Dead

Walking deadبالتأكيد سمعت عن هذا الإسم من قبل، لأنها مستوحاه من السلسلة الشهيره The Walking Dead، سواءً المسلسل أو لعبة الأجهزة المنزلية PS3 وxBox والآن هي متوفره على الأجهزة المحمولة. لعبة رائعه بدأً من الجرافيكس وحتى القصة الممتعة. اهرب من الزومبي واستخدم الكثير من الأسلحة مع لعبة آكلي لحوم البشر !

Walking Dead: The Game
المطور
Howyaknow, LLC
الحجم366.7 ميجا
الإصدار1.10
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-لعبة Dumb Ways 2

Dumb ways 2

لعبة Dumb Ways بنسختها الثانية تعود الينا بمراحل جديدة وأفكار مختلفة وفكاهيه، ففي هذه اللعبة الممتعة سيتعين عليك فعل الأمر المكتوب أسفل الشاشة في وقت معين، وهكذا في كل المراحل، وكلما تقدمت في المراحل كلما قل وقت المهمة. لعبة رائعه جربوها الآن، واذا لم تجربوا النسخة الأولى منها ننصحكم بذلك.

Dumb Ways to Die 2: The Games
المطور
Metro Trains Melbourne Pty Ltd
الحجم1190.7 ميجا
الإصدار3.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Fused

Fused

تطبيق تحرير الصور بطريقة مميزة، فتستطيع أن تدمج أكثر من صورة في نفس الصورة بعدة أشكال مختلفة، بالإضافة لعديد من الفلاتر الموجودة في التطبيق والتي تستطيع التحكم بها وبألوانها وتصفحها طبقاً للمدن المشابهة لألوان الفلاتر، أيضاً تستطيع التحكم بالإضائة. وهنالك العديد من المزايا التي لا نستطيع حصرها.

Fused: Overlay Photo And Video
المطور
Easy Tiger Apps, LLC.
الحجم83.3 ميجا
الإصدار3.7.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-تطبيق Photos Cleaner

Photos Cleaner

كم عدد الصور التي نلتقطها كل يوم؟ وكم صورة نلتقط للحظة الواحدة؟ الكثير أليس كذلك!، هذا التطبيق جاء ليحل هذا النوع من المشاكل، فهو بطريقة ما سيجمع لك الصور المتشابهة لتقوم بإختيار واحدة ومسح الباقي للحفاظ على مساحة الجهاز. ليس ذلك فقط، فهذا التطبيق مميزاً والذي يجعله كذلك هو ميزة غير متوفره في نظام iOS وهي عرض معلومات عن الصورة مثل الحجم والإرتفاع والبكسل وغيرها الكثير من المعلومات. تطبيق رائع وبالتأكيد ستحتاجه يوماً ما.

Photo Cleaner: Cleanup Your Photo Library
المطور
com.ytzong
الحجم7.2 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة الرجل المشنوق:

Hang-man

أحد أشهر وأفضل الألعاب العربية وحققت نجاح عالمي دفع أبل إلى وضعها على طاولة استعراض التطبيقات في أحد مؤتمرات WWDC. اللعبة تحدى ذكائك ومهارتك الفكرية بأسلوبها الذي يجمع بين السهولة والصعوبة، فعليك تخمين الكلمة لكن بحذر فكل خطوة خاطئة سوف تقرب صديقك “الرجل المشنوق” من المشنقة. حمل اللعبة الآن وتحدى أصدقاءك وخاصة أنها تأتي بعرض مميز حيث أصبحت بأقل سعر لفترة محدودة.


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_HitPL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة