نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1-تطبيق Yabila:

Yabila

تطبيق يبيله! المجاني هو دليلك اليومي لأفضل العروض والتنزيلات التجارية في السعودية والكويت وقطر. يغنيك التطبيق عن النزول إلى المحلات و المولات للبحث عن العروض الحالية. يوفر تطبيق يبيله! (Yabila) للمستخدم دليل شامل يتحدث بشكل يومي ويشمل كل عروض الشركات في كل المجالات مثل الملابس والسيارات والإلكترونيات والفنادق والإنترنت والإتصالات وعروض السفر، إلخ. يمكنك تصفح العروض بالأقسام أو بالشركات، كما يمكنك متابعة الشركات و الماركات المفضلة لديك بشكل يومي.

يوجد نسخة أندرويد من التطبيق وتجدها في هذا الرابط.

Yabila! يبيله
المطور
Waveline Media
الحجم19.9 ميجا
الإصدار4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


2-لعبة القارة المعهودة:

alqart

لعبة القارة المعهودة تدور قصتها حول أسطورة سحرية غريبة. اللعبة تضم 9 شخصيات مختلفة لكل منها قدراته الخاصة فاختر ما يناسبك ثم ابدأ التحدي. لعبة من أفضل ألعاب RPG العربية وتتميز برسوميات جميلة بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والحركية التي تجعلك تدمنها من أول مرة. الرائع أنها لعبة يونيفرسال أي ستعمل على جميع أجهزتك حتى الأجهزة التي تعمل بـ iOS 5 القديم.


3-تطبيق Manything

Manything

هل لديك آي فون أو آي باد أو حتى آي بود قديم لا تستخدمه؟ لما لا تستعمل هذا التطبيق الرائع وتحول هذا الجهاز إلى كاميرا مراقبة منزلية متطورة. تطبيق Manything يجعل هاتفك مثل الكاميرات الأمنية الشهيرة مع توفير المزايا الاحترافية مثل تتبع الحركة فيخبرك بأن زاوية التصوير الخاصه به هناك شخص يتحرك فيها، يمكنك فتح الكاميرا ومشاهدتها من أي مكان في العالم فأي وقت في عملك تحن إلى أطفالك تستطيع فتح الكاميرا -الآي فون- الذي في غرفتهم وتشاهدهم. التطبيق يوفر أيضاً ميزة حفظ البث فتستطيع مشاهدة ما فاتك. هناك الكثير من المزايا الرائعة في هذا التطبيق لذا حمله فوراً وأخبرنا رأيك.

Manything
المطور
Videoloft Ltd
الحجم105.9 ميجا
الإصدار10.9.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4-تطبيق Adobe Fill & Sign

Adobe Fill

تطبيق جديد من شركة أدوبي العملاقة وجاء بميزة بسيطة وهامة وهى إنه يمكنك من ملئ استمارات ال PDF ، ففي الكثير من الأحيان عند الالتحاق بدورات عبر الإنترنت أو التقديم في بعض الجهات يرسل إليك ملف PDF ويطلب منك كتابة بياناتك فيه، الآي فون يفتقر إلى توفير خدمات PDF احترافية لذا قدمت أدوبي هذا التطبيق الرائع والمجاني ليوفر هذه الميزة مع العديد من المزايا الأخرى.

Adobe Fill & Sign-Form Filler
المطور
Adobe Inc.
الحجم26.0 ميجا
الإصدار21.3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


5-تطبيق TODAY Calendar

TODAY Calendar

شركة BRID تعد من أشهر الشركات وأقدمها في متجر البرامج وتقدم تطبيق يعد من الأفضل في قسم الإنتاجي وهو Awesome Note . والآن تقدم تطبيق جديد في مجال تنظيم المواعيد، الشركة تعلم مسبقاً أن هذه النوعية من التطبيقات منتشرة بكثرة في المتجر لذا سعت أن يكون تطبيقها مميز في ناحية سهولة وتنوع طريقة عرض المهام التي لديك مثلما يظهر في الصورة في أعلى حيث يظهر يومك على شكل ساعة وكل جزء فيها مقسم للمهام. تطبيق رائع ومجاني ويوجد منه نسخة مدفوعة.


6-تطبيق GRE Vocab

GRE Vocab

من أهم شروط الدراسة في أمريكا والعديد من الدول الناطقة باللغة الإنجليزية هى تخطي اختبار يدعى GRE وهو اختبار على مفرداتك باللغة الإنجليزية وهذا التطبيق يعد الأشهر في متجر البرامج لتدريبك على هذا الأمر ويبلغ سعره في العاد 9.99 دولار لكنه الآن مجاني لفترة محدودة، إذا كنت تعرف أي شخص يفكر في الدراسة في الخارج أو حتى إن رغبت في تقوية لغتك فحمله الآن قبل أن يعود لسعره الأصلي

GRE Vocab Genius
المطور
Brainscape
الحجم25.9 ميجا
الإصدار3.20180228
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-تطبيق Translate Keyboard Pro

Translate Keyboard Pro

لوحة مفاتيح أخرى للترجمة لكنها تحظى بشعبية وتقييم أفضل من منافسيها نظراً لأنها تدعم أكثر من 30 لغة -منها العربية بالطبع- وتعتمد على جوجل لجلب الترجمة. الرائع أنها لم تتوقف عند مجرد الترجمة بل قدمت أشكال لوحات المفاتيح المختلفة مثل QWERTY, QWERTZ, AZERTY وكذلك اختصارات اللوحة الافتراضية مثل الضغط مرتين على المسافة ليقوم بعمل نقطة وغيرها من الاختصارات. لوحة مفاتيح رائعة حملها الآن وهى مجانية.


★ تطبيق Prayer Times Today:

Prayer Times Today

تطبيق Prayer Times Today يعد ثاني ويدجيت عربي في متجر البرامج بعد ويدجيت قاموس آي-فون إسلام، فكرته بسيطة وهامة للغاية وهى جعل معرفتك لموعد الصلوات سهل وبسيط للغاية، فقط قم بفتح مركز الإشعارات وستجد توقيات الصلاة لليوم بالكامل وبتصميم جيد أيضاً وهذا يريحك من عناء البحث عن مكان تطبيق الصلاة وفتحه.

Prayer Times Today
المطور
i4islam
الحجم54.1 ميجا
الإصدار4.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة من تطبيق آي-فون إسلام سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات بدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية

إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

PL_Facebook_2x_Hit PL_Twitter_2x_Hit

مقالات ذات صلة