reiboot

ملحقات التصوير والكاميرات هى أكثر الملحقات انتشاراً للأجهزة الذكية عموماً والآي فون تحديداً. بعضها يحقق النجاح والبعض الآخر لا. لكن ملحق Prynt جاء ليحطم جميع الأرقام القياسية فهو ربما يعد أول ملحق في مجال الصور يتجاوز حاجز المليون دولار حيث قدم أول غلاف للأجهزة الذكية يضم طابعة صور فورية.

Prynt-06

بالرغم من تطور الكتب الإلكترونية لكن الكتب الورقية يبقى لها طابع خاص، والأمر نفسه في الصور، فالصور على الآي فون والآي باد والحاسب رائعة وجميلة لكن الصور الورقية الكلاسيكية لها طابع ورونق خاص وجاذبية. لذا فكرت شركة أن تقدم لك ملحق غلاف للأجهزة الذكية ودوره أن يمكنك من طباعة الصور التي تلتقطها.

الملحق ذو حجم كبير نسبياً لكنه مميز، التقط الصورة ثم قم بأي تعديلات تريدها عليها ثم تغيير اللون والإضاءة وإضافة إطار وكل شيء تريده، وعندما تصل للشكل الذي تريده اضغط على زر الطباعة وفي ثواني ستجد الصورة تطبع أمامك.

Prynt-05

الطابعة تضم بطارية داخلية تكفي لطباعة 20 صورة كما تستطيع وضع 10 أوراق داخلها. وبما أننا نتحدث عن الأوراق فيجب ذكر أنها تستخدم نوع خاص من الورق وهذا أمر جيد وفي نفس الوقت عيب، فالميزة هى أن هذا الورق يعمل بدون حبر، أي أن الطابعة لا تحتوي على حبر تحتاج إلى تغييره، وهذا الأمر ربما يكون عيب بالنسبة للبعض حيث سيكون عليك شراء نوع خاص من الورق مرتفع السعر ولا يناسب أي نوع من الأوراق المتوفر لطابعات الصور العادية. الرائع أيضاً في الملحق أنه يتصل مباشرة بالهاتف أي لا يحتاج لتوفر واي فاي أو بلوتوث.

Prynt-03

كان صانعوا الملحق يأملون تجميع 50 ألف دولار لكنهم الآن وصلوا إلى مليون و160 ألف دولار أي أكثر من 23 ضعف الرقم المستهدف ولا يزال أمامهم أكثر من أسبوع لجمع المزيد من التمويل. والملحق الآن يباع بسعر 99 دولار ومعه 10 أوراق وتبيع الشركة 50 ورقة تصوير مقابل 25$ وسيكون الشهر في أكتوبر القادم لمن يشتري الآن. وللمزيد قم بالضغط على هذا الرابط.

هل أنت من عشاق الصور الورقية؟ وهل يستحق ملحق Prynt للطباعة الفورية أن يتجاوز المليون دولار؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة