نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة اللغز الخفي:

Allghz-Alkhfy

هل تستطيع الاجابة عن الاسئلة الاكثر تعقيدا؟ إليك لعبة اللغز الخفي التي ستتحدى معرفتك ومستوى ذكاءك عبر مثات المراحل. وإذا وجدت اللعبة ليست نداً لك فتستطيع تحدي أصدقاءك لتعلم من منكم الأكثر ثقافة ومعلومات من الآخر. الرائع في اللعبة أنها لا تتطلب منك التسجيل أو أي شيء، افتح اللعبة ثم ابدأ اللعب والإجابة عن الأسئلة في هذه اللعبة اليونيفرسال والتي يتوفر منها أيضاً نسخة أندرويد تجدها في هذا الرابط.

لعبة اللغز الخفي
مجاني
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم19.7 ميجا
الإصدار1.5
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- تطبيق تصميم الكلمات:

Words Design

بواسطة تطبيق “تصميم الكلمات” تستطيع تصميم تهنئة أو كتابة أي كلمات بشكل ثلاثي الأبعاد وباللغة العربية. وعندما نقول اللغة العربية لا نقصد شكل الكتابة التقليدي بل يوجد عدة خطوط مثل الكوفي والديواني والنسخ. وتستطيع اختيار الألوان وشكل المجسمات الثلاثية الأبعاد المستخدمةوالعديد من الأدوات التي تساعدك أن تكون الكتابة بالشكل الذي تريده. تطبيق عربي ويونيفرسال فحمله الآن.

Words Design | تصميم الكلمات
مجاني
المطور
Abdulrahman Yousf
الحجم146.5 ميجا
الإصدار1.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Video Downloader

Video-downloader

يومياً نشاهد فيديوهات كثيرة على الإنترنت ولكن لا نستطيع تحميلها ولكن مع هذا التطبيق ستتمكن من تحميل أى فيديو تشاهده على شبكة الإنترنت وإذا كان لديك أى فيديو تريد مشاهدته على هاتفك هذا التطبيق سيمكنك من تشغيل جميع صيغ الفيديوهات كما توجد به ميزة رائعة وهى إذا فقدت الاتصال بالإنترنت ستتمكن من إكمال التحميل عندما تتصل مرة أخر ولن تقوم بتحميله من أول وجديد.


4- تطبيق Flipagram

Flipagram

إذا كنت ممن يحب إلتقاط صور للذكرى وتستمتع بإعادة الذكريات فحتماً سيعجبك تطبيق Flipagram والذي حصد المراكز الأولى في أكثر من 80 دولة، حيث يتيح لك التطبيق اختيار عدة صور من ألبوم الكاميرا أو حساباتك على الفيسبوك و الانستجرام، و ابتكار فيديو منها، مع إضافة مقاطع صوتية من الموسيقى أو تسجيل تعليق بصوتك للفيديو. وبهذا ستحصل على فيديوهات لكل ذكرياتك التي تفضلها.


5-تطبيق Complete:

Complete

بالتأكيد راودتك أفكار من قبل ولكن منعك عنها تنفيذها. هذا التطبيق سيمكنك من مشاركة أصدقائك هذه الأفكار والمشاريع مهما كانت. ستقوم في البداية بتحديد ما تريد القيام به وكتابه ما تحتاجه ومشاركته مع من تحب. وهم سيقومون بإقتراح بعض الأفكار عليك ودعمك لإتمام مشروعك عن طريق نظام التعليقات والإعجاب. تطبيق رائع وفكرته مميزه، حمله الآن.


6-تطبيق Pinow:

pinow

في كثير من الأحيان عندما نكون خارج المنزل ننتظر أحد ما فإننا نعاني من وصف مكان ما، فهذا الويدجيت يقدم لك موقعك كامل مع الأحداثيات ومكانه على خريطة بسلاسة وسهولة من خلال مركز الإشعارات دون الحاجة لفتح الجهاز والبحث عن التطبيق المناسب فقط قم بسحب مركز الإشعارات نحو الأسفل وانسخ مكان تواجدك وإرساله باستخدام أي تطبيق آخر. تطبيق يونيفرسال.

Pinow
0.99
المطور
Cheng Calvin
الحجم14.2 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Mmm fingers

iPhoneislam-Mmm fingersفي هذه اللعبة يحاول وحش ما أكل إصبعك، لذا يضع الكثير من العقبات في طريقك، تنوع العقبات هذه في كل مرة وكذلك طريقة حركتها بشكل يجعلها أكثر صعوبة وتحدي. لذا عليك أن تقوم باللمس المتواصل على الشاشة للهرب وتخطي الحواجز التي تظهر في طريقة والوصول لأقصى نقاط تستطيع.

Mmm Fingers
مجاني
المطور
Noodlecake
الحجم117.2 ميجا
الإصدار1.1.3
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

قاموس آي-فون إسلام هو أشهر قاموس للترجمة بين اللغة العربية والإنجليزية بدون اتصال بالإنترنت. التطبيق يتميز أيضاً بإمكانية سماع نطق الكلمة التي تبحث عنها، إضافتها في مجلد لتسهيل العودة إليها، إمكانية ترجمة مقاطع كاملة، لعبة كلمات لتقوية المرادفات لديك… كما أن القاموس هو صاحب أول ويدجيت عربي في متجر البرامج، انسخ أي كلمة ثم افتح مركز التحكم وستجد ترجمة فورية لهذه الكلمة بدون الحاجة إلى فتح التطبيق. وإذا لم يكن هناك كلمة منسوخة فسوف يعرض لك كلمة عشوائية وبذلك ستستفيد من كل مرة تفتح مركز التحكم فيها. تطبيق القاموس الآن بسعر خاص لفترة محدودة.

Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
3.99
المطور
i4islam
الحجم66.2 ميجا
الإصدار6.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة