نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة درع الجزيرة:

dr3eljazzera

درع الجزيرة هي لعبة معارك استراتيجية رائعة، تستشف الحاضر والمستقبل. قد مدرعاتك بنفسك ووجه نيرانك للانتصار على الأعداء الذين يهددون وجودنا كعرب. يمكنك قيادة مئات الدبابات والطائرات في معارك ملحمية لم تشاهدها على جهازك من قبل؛ بناء قواعد عسكرية ودفاعات سوف تمكنك من الصمود في وجه هجمات اللاعبين الآخرين، لا تنس أن تتعاون مع أعضاء حلفك لتسيطر على عالم اللعبة وتطور الدبابات والأسلحة والدعم الناري لزيادة الفعالية. قصة اللعبة ملحمية ومستمدة من الواقع إلى المستقبل. حملها الآن مجاناً.


2- لعبة اختبار الغباء 2:

akhtbar-alghba

الجزء الثاني من اللعبة الشهيرة “اختبار الغباء” التي نالت إعجاب الكثيرين بتصميمها الجميل وتحدياتها الشيقة. الجزء الجديد يضم المزيد من المراحل الممتعة التي تستفز ذكائك وهى تأتي بنفس أسلوب اللعبة وهى السعي للإجابة على الأسئلة بسرعة وإلا ستخسر. عليك بالتركيز بالأسئلة سهلة لكنها قد تخدعك لذا لا تتعجب إذا وجدت نفسك تخطئ في الإجابة على سؤال تراه سهلاً وهذا سيجعلك تضحك لا إرادياً. هيا حمل اللعبة الآن أخبرنا هل استطاعت الأسئلة أن تخدعك أم انتصرت أنت في اختبار الغباء 2.

اللعبة متوفره أيضاً في متجر أندرويد عبر هذا الرابط.

اختبار الغباء ٢
مجاني
المطور
Tamatem Inc. (CALI)
الحجم39.9 ميجا
الإصدار1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق لومي:

loomi

لا شك أن التسوق عبر الإنترنت انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة. لكن واجهه الكثير من المستخدمين صعوبات في الوصول إلى مبتغاهم بسبب وجود الكثير من المواقع المختلفة فأنت لا تعرف المنتج الذي تريده أين يمكنك الحصول عليه. لذا يسعدنا تقديم تطبيق “لومي” الذي سينهي الحيرة ويجعل هذه المهمة سهلة المنال للمستخدمين العرب حيث يجمع لك المتاجر المختلفة في متجر واحد؛ فقط ابحث على المنتج وسيظهر لك سعره والمتجر الذي يبيعه وبالضغط عليه سيحولك التطبيق إلى الموقع الذي يحوي على المنتج، باختصار سيكون هذا التطبيق صلة الوصل بينك وبين أهم مواقع التسوق.


4- تطبيق Meerkat:

meerkat

هل لديك حدث هام وتريد أن تنقله لمتابعيك على تويتر هذا التطبيق رائع سيساعدك في صنع بث مباشر لأي حدث عبر كاميرا جهازك. ببساطة قم بتشغيل التطبيق واختر البث المباشر وهو سيقوم بعمل فيديو صوت وصورة للحدث وسيظهر كتغريدة على حسابك تحتوي رابط المشاهدة. كما يمكنك جدولة الأحداث المباشرة لمشاهدتها إضافة إلى إمكانية حفظ فيديو البث المباشر على جهازك، تطبيق يونيفرسال.


5- تطبيق خرائط نوكيا “HERE“:

heremaps

تم طرح هذا التطبيق في السابق في المتجر ولكن قامت نوكيا بسحبه بعد مدة وها هو قد عاد وهو تطبيق شهير جداً يعتمد على خرائط توكيا الشهيرة ويحتوي الكثير من المميزات لكن أهمها على الإطلاق إمكانية الملاحة دون الحاجة إلى إنترنت. فكل بلد لها ملف يمكنك تحميله مرة واحدة وبعدها تستطيع استخدامه والملاحة بدون إنترنت. أضف إلى ذلك مميزات تطبيقات الملاحة المعتادة كالتوجيه الصوتي وحركة المرور وغيرها الكثير، تطبيق مميز سيغنيك عن تطبيقات الملاحة مرتفعة السعر ويأتي من شركة نعرفها جميعاً وهى نوكيا

HERE WeGo - City navigation
مجاني
المطور
HERE Apps LLC
الحجم67.2 ميجا
الإصدار2.0.52
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Google Calendar:

googlecalender

وأخيراً تم طرح تطبيق التقويم الخاص بجوجل. ففي السابق كنا نستخدم الخدمة بشكل غير مباشر في أجهزتنا من خلال حساب جوجل الخاص بنا من الإعدادات لكن أخيراً أطلقت جوجل تطبيقها الذي يمكنك استخدامها بتطبيق مستقل حيث يقوم بمزامنة الأحداث والمواعيد وعرضها في التقويم مع إمكانية إضافة المناسبات الخاصة بكل بلد.

Google Calendar: Time Planner
مجاني
المطور
Google LLC
الحجم171.3 ميجا
الإصدار2.122.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


7-تطبيق Fyuse:

image-4

شاهدنا الكثير من تطبيقات مشاركة الصور والفيديوهات ولكن هذا التطبيق قد شيء جديد هذه المرة وهو الصور ثلاثية الأبعاد فمن خلاله يمكن التقاط صورة لكل ما هو حولك دون أن تتقيد بإطار الصور العادية، كما يمكنك مشاهدة صور الآخرين عبر تحريك هاتفك ومتابعتهم.

Fyuse - 3D Photos
مجاني
المطور
Fyusion
الحجم190.5 ميجا
الإصدار4.5.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق التقويم الإسلامي المطور:

islamiccalnder

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً. يمكنك الحصول على التطبيق بسعر خاص ليوم واحد فقط.

نسخة الآي-فون

Islamic Calendar Pro - التقويم الإسلامي المطور
0.99
$1.99
المطور
i4islam
الحجم12.9 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي-باد


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة