نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة نداء التنين 2:

nedaaelteneen

لعبة استراتيجية تدعم اللغة العربية بشكل كامل من حيث الحوار والشخصيات فهي تتميز بشخصياتها الخيالية من خلال قصة ملحمية عن أرض ستيلاند البعيدة. عليك جمع العدة والعتاد لمواجهة الخصوم في عالم الحروب متعددة اللاعبين، فهل أنت جاهز لاكتشاف عالم ستيلاند الملىء بالغرابة والإثارة؟ لعبة مجانية ويونيفرسال نزلها الان.


2- تطبيق Geekbench 3:

geekbench

ما الذي يؤكد أن الآي فون 6 أسرع من الأجهزة الآخرى رغم أنهم يمتلكون عتاد أعلى منه؟! إنها الاختبارات وأشهرها ما يسمى بسرعة اداء الجهاز والذي يمكن قياسه عبر هذا التطبيق الذي يقوم يقياس أداء المعالج والذاكرة كما يمكن أن يعطيك نتائج هذه القياسات ومشاركتها مع الآخرين لتتمكن من مقارنتها مع أجهزة الاخرين فهو ايضاً متاح على الأندرويد ومعظم انظمة التشغيل. مجاني لوقت محدود.


3- تطبيق Pocket Avatars:

pocketavatar

تطبيق رائع من إنتل “Intel” الأشهر عالمياً في صناعة معالجات الحواسب. التطبيق يعتمد على تكنولوجيا جديدة تستطيع أن يميز كل عضلة للوجه ومن ثم تقوم بتحريك الشخصية الكرتونية التي اخترتها لتستطيع عمل فيديوهات مضحكة لشخصيات مرحة يمكن اختيارها بين العديد من الشخصيات كما يمكن إضافة مؤثرات صوتية على فيديو لجعله أكثر مرحاً.


4- لعبة Modern Combat 5:

moderncombat5

حصلت هذه اللعبة على جائزة أبل كأفضل لعبة من حيث التصميم فهي من أكثر الألعاب التصويب والأكشن إثارة في المتجر نظراً لما تقدمه من محتوى وطريقة لعب مميزة فيمكن تشكيل فريقك الخاص وخوض المغامرات واللعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل فهي من شركة جيم لوفت، مجاني لوقت محدود.

Modern Combat 5
المطور
Gameloft
الحجم1638.5 ميجا
الإصدار5.8.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق VLC:

vlc

برنامج شهير لمستخدمي ويندوز وماك كم تم طرح نسخة iOS فترة في المتجر ولكن تم سحبها منه، الآن عاد جديد للمتجر بنفيس المميزات ولكن بشكل جديد فيمكنك من وضع حسابك على مختلف الخدمات السحابية لمشاهدة الفيديوهات أو عبر توصيل جهاز الكومبيوتر عن طريق الواي فاي، المميز في التطبيق أنه يدعم جميع صيغ الفيديو مع إمكانية إضافة ملفات ترجمة عربية.

VLC for Mobile
المطور
VideoLAN
الحجم163.4 ميجا
الإصدار3.2.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


6-تطبيق Flinch:

flinch

غريبة هي التطبيقات التي تصادفنا يومياً في المتجر فكلها تسعى لتقديم شيء جديد مميز وهذا التطبيق قدم فكرة مجنونة بعض الشيء وهي أن يجمع شخصين من خلال اتصال فيديو عليهم إضحاك كل واحد منهم الآخر ومن يضحك أولاً لن يضحك كثيراً بل سيخسر لأن التطبيق يحوي على حساس للوجه فمجرد الابتسامة ستعتبر خاسر في اللعبة، التطبيق يوفر طريقتين في اللعب الأولى مع لاعب اخر عشوائي أو مع أصدقاءك.


7- تطبيق قيراط:

Qyrat

فكرة رائعة وستكون مفيدة اذا انتشر التطبيق،  فهو  يقدم خدمة التبليغ عن الوفيات ولان التطبيق مجاني فان الخدمة متاحة للجميع وبامكان الجميع الحصول عليها ومن يرغب بحضور الصلاة على الميت والتشييع. كل ما عليه هو تنزيل هذا التطبيق على جهازه وتحديد مدينته والمسجد القريب منه لتصله اشعارات عن الوفيات التي سيصلى عليها في هذا المسجد كما يمكنه متابعة اكثر من مسجد او مقبرة. اذا كنت تعرف امام مسجد او اي شخص عنده هذه الأخبار انصحه ان يكتب في هذا التطبيق لعل كل قيراط يكون لنا اجر منه.


★ لعبة الرجل المشنوق:

Hang-man

أحد أشهر وأفضل الألعاب العربية وحققت نجاح عالمي دفع أبل إلى وضعها على طاولة استعراض التطبيقات في أحد مؤتمرات WWDC. اللعبة تتحدى ذكائك ومهارتك الفكرية بأسلوبها الذي يجمع بين السهولة والصعوبة، فعليك تخمين الكلمة لكن بحذر فكل خطوة خاطئة سوف تقرب صديقك “الرجل المشنوق” من المشنقة. حمل اللعبة الآن وتحدى أصدقاءك وخاصة أنها تأتي بعرض مميز حيث أصبحت بأقل سعر لفترة محدودة.


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة