نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Islamic Library:

islamicLibrabry

تذخر المكتبة الإسلامية بكتب كانت المرجع للمسلمين في علم الحديث مثل صحيح البخاري وصحيح مسلم ورياض الصالحين وغيرها من أمهات الكتب الإسلامية، وهذا التطبيق يوفر عناء البحث بين الكتب فجميعها متوفر بين يديك لتصفحها بسهولة وبثلاث لغات العربية، الإنجليزية، الفرنسية، التطبيق يحتاج للنت في البداية فقط لتحميل الكتب ثم يمكنك من قراءتها دون الحاجة لاتصال بالإنترنت. تطبيق يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق حصني:

4.7-inch (iPhone 6) - Screenshot 1-1

قال تعالى “وَاذْكُرْ رَبَّكَ كَثِيرًا وَسَبِّحْ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ” صدق الله العظيم، يحضنا الله عز وجل على الذكر والتسبيح والدعاء ولكن مشاغل الحياة كثيراً ما تحيدنا عن هذا الواجب فلما لا نقطتع جزء من الوقت الذي نضيعه في الألعاب ونستثمره مع هذا التطبيق الذي يضم أكثر من 440 دعاء منه ما هو مصدره القرآن الكريم وآخرى درر مختارة من كتب مختلفة تم تصحيحها من قبل الشيخ المحدث الألباني رحمه الله ويمكن سماعها صوتياً أو قراءتها نصاً، التطبيق يحتوي على الكنوز المدخرة وتحفة الأخيار من صحيح الأدعية والأذكار وحصن المسلم كما يوفر محرك بحث للوصول للدعاء المطلوب وكذلك يضم ميزة المفضلة. التطبيق متوفر باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية فقم بنشره بين المسلمين وخاضة في البلدان الأجنبية.

‎Hisnii - Duaa and Reminders
المطور
تنزيل

3- تطبيق Tandem:

tandem

أثناء تعلمنا لأي لغة تواجهنا مشكلة عدم ممارسة ما تعلمناه ولكن هذا التطبيق سيساعدك كثيراً من خلال التحدث مع أحد المستخدمين الناطقين الأصليين للغة التي تريدها مقابل أن تقوم بتعليمه لغتك أنت وهي عملية تبادلية نفعية لكلا الطرفين فأنت تقوم بتقوية المحادثات لديك وساهمت بنشر لغتنا العربية بين الشعوب والتي تلقى إقبالاً كبيراً عليها في الغرب، التطبيق يمكنك من التحدث مع الآخرين بأكثر من طريقة منها المحادثات الصوتية والفيديو أو المحادثات النصية، المميز في التطبيق أن من يحاول أن يستخدمه لأغراض آخرى غير المعمولة لأجله فإنه سيتم إيقاف حسابه إذا قام احد بالتبليغ عنه، تطبيق مفيد وخاصة أنه يمكنك من البحث عن المواضيع التي تريد التحدث عنها.

‎Tandem: Conversation exchange
المطور
تنزيل

4- لعبة Driver Speedboat Paradise:

driverspeedboat

لعبة تخطف الأنفاس من يوبيسوفت إذا كنت من محبي السباقات والسرعة فهي عبارة عن سباق زوارق بحرية بسرعات عالية عليك تفادي الزوراق الآخرة وجمع الجوائز وعمل حركات بهلوانية كما يمكنك تطوير نفسك وزورقك عن طريق الأموال التي جمعتها، لعبة يونيفرسال.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

5- تطبيق Glass Planner:

glassplanner

تطبيق تقويم قدم تجربة فريدة لتنظيم الوقت والمواعيد وقد قام بتقسيم هذه العملية لثلاث أقسام “خطط – نفذ ـ تم” فقد وضع التقويم أمامك ليسهل عملية البحث ثم يمكنك الرجوع لها للأعمال التي خططت لها ثم التي نفذتها ثم التي تمت بحيث لا يظهر لديك إلا الشيء الهام فقط، التطبيق يتميز بشكل جميل وبسيط كما أنه مريح في الاستخدام.

‎Glass Planner
المطور
تنزيل

6- تطبيق Marvel :

Marvel

هل أردت يوماً أن تقوم بتطوير تطبيق على الهاتف المحمول؟ أو لديك فكرة لتطبيق وتريد أن تختبر هذة الفكرة قبل أن تبدأ فى تنفيذها؟ هذا التطبيق سوف يساعدك بشكل كبير حيث ستقوم برسم الواجهة على أى ورقة وتقوم بفتح هذا التطبيق وتصوير الورقة التى قمت برسم الواجهة عليها ومن ثم ستتحول الواجهة التى قمت برسمها إلى تطبيق يتفاعل معك على الهاتف.

‎Marvel — Design and Prototype
المطور
تنزيل

7- تطبيق Livit:

livit

تحدثنا في المقالات السابقة عن تطبيقات البث المباشر ولازلنا نبحث لك عن أفضلها لتجربها وتخبرنا رأيك بها، هذا التطبيق قدم نفس الخدمة وهي البث المباشر عبر الشبكات الاجتماعية ولكن أضاف الفيسبوك وتويتر لمكان نشر رابط البث لتوسيع عملية المشاركة كما أنه يقوم بتحميل البث المباشر أسرع من التطبيقات الآخرى.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

قاموس آي-فون إسلام هو أشهر قاموس للترجمة بين اللغة العربية والإنجليزية بدون اتصال بالإنترنت. التطبيق يتميز أيضاً بإمكانية سماع نطق الكلمة التي تبحث عنها، إضافتها في مجلد لتسهيل العودة إليها، إمكانية ترجمة مقاطع كاملة، لعبة كلمات لتقوية المرادفات لديك… كما أن القاموس هو صاحب أول ويدجيت عربي في متجر البرامج، انسخ أي كلمة ثم افتح مركز التحكم وستجد ترجمة فورية لهذه الكلمة بدون الحاجة إلى فتح التطبيق. وإذا لم يكن هناك كلمة منسوخة فسوف يعرض لك كلمة عشوائية وبذلك ستستفيد من كل مرة تفتح مركز التحكم فيها.

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة