reiboot

مؤخراً وصلتنا الكثير من الشكاوى من متجر البرامج وأن هناك مشكلة في تحميل التطبيقات من المتجر. أحياناً تظهر رسائل خطأ وأحيان أخرى يكون التحميل أبطئ من الطبيعي. ولأن صفحة أبل الخاصة بحالة النظام لا تظهر أن هناك مشكلة حالية في خوادم أبل –هذا الرابط-. فما الحل إذاً؟

حل مشكلة التحميل من متجر البرامج

عندما تحدث مشكلة ما في أجهزة أبل فإن هناك ثلاثة طرق لحل هذه المشكلة.

1

إعادة تعيين الخدمة: إذا واجهت مشكلة في الآي ماسج فعليك إيقاف تشغيلها وفتحها مرة أخرى، نفس الأمر في الفيس تايم. في حالتنا هذه هناك مشكلة في متجر البرامج لذا قم بتسجيل خروج من حسابك في المتجر ثم إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى وتجربة التحميل.

2

إعادة تعيين الإعدادات: إذا لم ينجح الحل الأول في حل مشكلتك فهنا تنتقل إلى الحل الثاني وهو إعادة تعيين إعدادات الجهاز ككل. اذهب إلى الإعدادات ثم عام ثم إعادة تعيين جميع الإعدادات.

Reset-All-Settings

3

عمل ريستور: في الغالب الحل الثاني يحل غالبية المشاكل. لكن إذا لم يحله فقم بنقل بياناتك الهامة وصورك إلى الحاسب ثم قم بتحميل نسخة جديدة من النظام أو ما يعرف بريستور Restore بواسطة الآي تيونز. بعد انتهاء عمل الريستور وتحميل نسخة جديدة نظيفة قم بتسجيل الدخول في حسابك ثم جرب فإذا حلت المشكلة فقمت بنقل بياناتك (إذا قمت بعمل ريستور من النسخة الاحتياطية فقد تعود المشكلة لأنها أخذت في النسخة الاحتياطية).

الحلول السابقة تصلح لحل أي مشكلة في iOS وليس فقط متجر البرامج

هل تواجهه مشكلة في تحميل التطبيقات من المتجر؟ إذا كنت قد جربت حل آخر أخبرنا به لتعم الفائدة

مقالات ذات صلة