نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة بطل الملاعب: لعبة كرة تنافسية

Batal_Almla3b

أن تصل الألعاب العربية إلى هذا المستوى من الإتقان فإنه شيئاً يتمناه كل عربي. لعبة بطل الملاعب شيقة وسوف تدمنها بسهولة سواء كنت محب لكرة القدم أو لا. فهي سهلة في اللعب صعبة في الإتقان، تحتاج إلى عدة مهارات سواء في التحكم أو في الاستراتجيات من خلال تطوير لاعبك وتحسين أداءه مما سيضمن لك الفوز دائماً. لا تتردد في تحميل هذه اللعبة المجانية وادعم الشركات العربية حتى تصل إلى العالمية.


2- لعبة عاصفة الحزم:

asfitelhazem

جرب هذه اللعبة العربية قبل ان تحكم عليها، فهي لعبة دفاع أبراج مشوقة وتحتوي على عوالم مميزة ومراحل متعددة لذا استعد لتطوير أبراجك لتكون جاهزة لاستقبال أي غزو، اللعبة تحوي على أكثر من 6 أنواع من الأبراج فهل أنت جاهز لتخطي الـ 24 مرحلة دون أي عقوبات ودون أن تكون لقمة سائغة لأعداءك، اللعبة يوينفرسال ومجانية، جربها الان.

حرب الحق - العاب اكشن
المطور
Tasali Ltd
الحجم64.8 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق مصاحف:

masahif

موسوعة كاملة لتلاوة القرآن الكريم وسماعها فهو يحتوي على العديد من المميزات مثل قراءة القرآن الكريم بالقراءات العشر كما أنه مترجم للغات المستخدمة في الدول الإسلامية كالإنجليزية والفرنسية والأندونيسية والأوردو وغيرها من اللغات، التطبيق سهل الاستخدام وعملي ويمكن أن يستخدمه أي شخص، التطبيق يعمل بالخلفية حيث يمكنك سماع القرآن وأنت تقوم بألأنشطة العادية، تطبيق عربي ويونيفرسال.

مصاحف - Masahif: موسوعة التلاوات
المطور
Ali Alkanhal
الحجم16.7 ميجا
الإصدار2.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Peek Calendar:

peekCalender

تطبيق مميز أضاف تصور جديد لتطبيقات التقويم فمن خلال بساطة استخدامه وجمال تصميمه وألوانه استطاع أن يقدم يكون النموذج الأمثل لتطبيقات التقويم فكل حركة وكل اختيار تم صنعه بعناية ليكون سهلاً ومرحاً، وهو يقوم بالمزامنة مع تقويمك الأصلي لجلب جميع مواعيدك له، التطبيق يحوي على منبه كما يحوي على ثيمات مختلفة يمكن التبديل بينها، تطبيق مجاني لوقت محدود.

Peek Calendar - Simple & Minimalist Cal
المطور
Square Mountains
الحجم21.1 ميجا
الإصدار1.1.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Moment:

moment

إن حرية أطفالنا مهمة لتكوين شخصيتهم ولكن يجب أن تكون حرية مقيدة ببعض الرقابة لذا يجب أن تتدخل الرقابة الأبوية وتضع حد للاستخدام المفرط، كيف؟ الإجابة في هذا التطبيق الذي وفر أداة ذكية للأهل فمن خلاله تستطيع مشاهدة عدد الساعات التي يقضيها كل من أطفالك على أجهزتهم كما يمكن التحكم في عدد الساعات. التطبيق يقدم هذه الخدمات مدفوعة والنسخة المجانية تتيح استخدام الشخصي فقط لتعلم كم وقت تقضي في استخدام جهاز كما يقوم بمعرفة الأماكن التي زرتها وغيرها من المميزات، تطبيق مجاني ولكن بعض الخدمات داخله مدفوعة وبثمن عال.

Moment: Cut Screen Time
المطور
Moment Health Inc.
الحجم8.9 ميجا
الإصدار2021.12
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق My Home Screen:

myhomescreen

تطبيق مميز يمكن اعتباره عدة تطبيقات في تطبيق واحد فهو جمع كل شيء يكثر استخدمه في مكان واحد مثل فيسبوك وتويتر وانستاجرام ويوتيوب وفليكر وتطبيق الطقس وقارئ RSS وساعة مع منبه وعارض مميز للصور ومشغل صوتيات وغيرها الكثير مع إمكانية ترتيبها حسب أولوياتك، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.


7- تطبيق Toca Nature:

tocanature

تطبيقات توكا بوكا للأطفال دائماً ما تكون مميزة وتعليمية وتسعى بكل جزء تعريف الطفل على شيء ما جديد وفي هذا الجزء تعرف الطفل بالطبيعة فمن خلال حركة اليد يمكن أن يكتشف ما في داخل الغابة من حيوانات ونباتات والتعرف على حياة كل منها برسوم بسيطة وجميلة تقرب هذه المعلومات إلى ذهن الطفل بشكل سلس، تطبيق يونيفرسال ومجاني لوقت محدود.

Toca Nature
المطور
Toca Boca AB
الحجم153.6 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق Clear Contacts:

بلا شك المفضلة لقائمة الاتصال عقيمة، فقط مجموعة واحدة من جهات الاتصال بدون ترتيب وبدون وسيلة للاتصال السريع او ارسال رسائل. تطبيق كلير كونتاكت يوفر لك بديل رائع وسريع للإتصال بأصدقائك فتستطيع بالسحب على اسم صديقك جهة اليسار أن يتصل به مباشرة وإذا اردت إرسال رسالة قصيرة له فقط اسحب جهة اليمين‫.‬ كما يمكنك إنشاء مجموعات لأصدقائك وتستطيع بالسحب على أي مجموعة أن يقوم بإرسال رسالة قصيرة جماعية لهم بدون الحاجة لإضافتهم بشكل يدوي.‬ ‎التطبيق يتميز بدعم كامل للغة العربية ويتميز بسهولة كبيرة في الاستخدام ووجود 7 ثميزات مختلفة بألوان جذابة ورائعة وبأصوات رائعة‫‫.‬ ‎تطبيق يتميز بالبساطة والسهولة والجمال في التصميم وفي الوقت نفسه‫ يجعل إجراء المكالمة أكثر سهولة وأكثر مرحاً.


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة