نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق حرفوف و الحروف العربية:

harfouf

ستندهش عند فتح التطبيق من تصميمه الذي تم العناية به بشكل رائع وتتسأل هل هذا التطبيق عربي فعلاً لأننا تعودنا في التطبيقات العربية على الاهتمام بالمحتوى عن الاهتمام بالشكل الذي يجذب الطفل فتطبيق حرفوف جمع بين الاثنين ليقدم تجربة فريدة للطفل في تعلم الحروف تشابه الموجودة في التطبيقات الأجنبية، فحرفوف هو الشخصية الرئيسية في التطبيق الذي سيكون العون للطفل لتعلم الحروف من خلال حكايات قصيرة مع كل حرف يتعلمه الطفل مع سماع نطقه الصحيح كما أن التطبيق ليس تعليمي بحت ففيه جزء ترفيهي أيضاً مثل التلوين ومطابقة الأشكال والحروف وغيرها، تطبيق عربي مميز ويونيفرسال.


2- تطبيق BitTorrent Bleep:

bleep

في عصرنا يصعب أن يتجنب المرء من تجنب مشاركة مواضيعه وصوره الشخصية ولكن لو فكرنا قليلاً توجد هناك بدائل وليس من الصعب استخدمها والتعود عليها عوضاً عن الموجودة والتي لا توفر فيها أي أدنى حماية كالفيسبوك ماسنجر وواتس أب وفايبر. شركة بت تورنت أعلنت أخيراً عن تطبيقها الخاص بالمحادثة وهي شركة معرفة في طريقتها بنقل البيانات بحيث لا يصل شيء لمخدمهم الخاص ولكن من المستخدم إلى مستخدم أخر ولمزيد من الحماية فهو لا يطلب منك أي بيانات فقط مجرد اسم مستعار لتسهيل الوصول إليك مع رقم كودي خاص بك أو إدخال رقمك أو بريد الإلكتروني اختيارياً ليعثر عليك أصدقاءك بسهولة التطبيق يوفر محادثات نصية ومكالمات صوتية كما يحوي على ميزة مهمة وتدعى ويسبر أو الهمس بحيث تقوم بإرسال نص أو صورة يتدمر بعد 25 من عرضه ولحماية أكثر وأكثر لن يتمكن من التقاط صورة لها لانها عن عرض المحتوى سيختفي اسم المرسل وعند عرض اسم المرسل سيختفي المحتوى، التطبيق يعمل على كافة المنصات ويستحق التجريب.


3- تطبيق !Zombies, Run:

zombies-run

اربط حذائك واحضر زجاجة الماء وضع السماعات وحضر نفسك للمغامرة لأنك ستكون هدف للزومبيز التي تلاحقك فسارع بالركض قدر المستطاع قبل أن تتمكن منك الزومبيز الدموية، هنا لا نتكلم عن لعبة من محض الخيال ولكن عن تطبيق رياضي سيضعك في هذه الأجواء المشحونة ليحفزك على الركض وعدم التكاسل فستسمع أنفاسهم المرعبة وخطواتهم المخيفة كما سيتم توجيهك بالطريق الذي ستسلكهه ولمزيد من المتعة وعدم الركض بلا هدف تم إضافة أشياء عليك جمعها أثناء الركض وهي أشياء وهمية مثل الغذاء والعلاج ستجمعها بمجرد المشي عبرها، التطبيق يحوي على أكثر من مغامرة لريادة التشويق، مجاني لوقت محدود.

Zombies, Run!
المطور
Six to Start
الحجم547.0 ميجا
الإصدار10.1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- تطبيق Video in Video:

videoinvideo

نشاهد الكثير من التطبيقات في المتجر التي تقوم بدمج صورة مع صورة أخرى ولكن ماذا عن الفيديوهات؟ هذا التطبيق الحل العملي لفعل ذلك فيكنك اختيار أي فيديوهين من هاتفك وسيقوم بدمجهم مع بعض ليعملوا سوياً كفيديو واحد، التطبيق لا يوفر خيار الدمج وحسب بل هناك خيارات عديدة للتعديل على أشكال وأحجام الفيديوهات وطريقة عرضها لتظهر بالشكل الأنسب لك، تطبيق مجاني لوقت محدود ويونيفرسال.


5- لعبة Quetzalcoatl:

quetzalcoatl

لعبة رغم بساطتها إلا أنها ستجعلك تدمن عليها فهي لعبة ذكائك بالدرجة الأولى كما تم العناية بطريقة عمل اللعبة، فهي عبارة عن كرات ملونة ملتصقة مع بعضها ويوجد كل في مكان مختلف عن مكان لونه الحقيقي عليك تحريك كل مجموعة لمكانها في مميرات ضيقة مع الكرات الأخرى لحل كل أحجية، لعبة مجانية لوقت محدود وكانت اختيار أبل لتطبيق هذا الأسبوع كما أنها يوينفرسال.

Quetzalcoatl
1.99
$2.99
المطور
1Button SARL
الحجم7.9 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


6- تطبيق Instameter:

instameter

هل تعتقد أنك شخص مشهور على إنستجرام؟ هذا التطبيق سيخبرك بهذه المعلومة وأكثر من ذلك فهو يحوي على مقياس للشهرة كما أنه يقوم بتحليل كامل لحسابك من يقوم أكثر بعمل لايك وتعليقات من هو المتابع الصامت الذي لا يقوم بأي شيء كما يقوم بإخبارك من قام بعمل عدم متابعة وحجب، التطبيق يقوم بتعليمك كيف تصبح مشهور على انستجرام وتنشر حسابك، التطبيق مفيد للأشخاص الذين يديرون أعمال تجارية على الانستجرام إضافة للمستخدم العادي، التطبيق مجاني ولكن هناك بعض المميزات مدفوعة.

FollowMeter for Instagram
المطور
BeakerApps
الحجم65.7 ميجا
الإصدار5.8
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Nitro Nation Online:

nitrinationonline

لعبة سباقات ستخطف أنفاس مهووسي السيارات ومحبيها، فهي من أنجح ألعاب سباق السيارات وتم العناية بأدق التفاصيل فيها، اللعبة تحوي على سيارات حصرية لمستخدمي الـiOS كما أن اللعب أونلاين زاد الحماس أكثر فيها، المميز في اللعبة أنها تحوي على سيارات ومضمارات حقيقة لتختار منها مع إمكانية التعديل عليها لتناسب ذوقك، لعبة يوينفرسال.

Nitro Nation Drag & Drift
المطور
Creative Mobile
الحجم2014.1 ميجا
الإصدار6.19.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق متعة الحياة:

alhyat

من ينظر في أحوال الناس هذه الأيام يلاحظ أمر غريب وهو أنه بالرغم من حياة الرفاهية والتقدم المادي الذي نعيشه فإننا نعاني من نقص كبير في الجانب الروحي والاجتماعي وأحياناً يغشانا شيء من الكآبة والإحباط بسبب أمور تافهة. تطبيق متعة الحياة يساعدنا على أن نستمتع بحياتنا وأن تتفتح أمامنا أبواب الأمل، حيث يناقش بأسلوب بسيط وسلسل بعض الأمور والأفكار التي تمر في أذهاننا ويساعدنا على التفكير بشكل سليم ومتزن. تطبيق يأتي بسعر خاص بالتعاون مع آي-فون إسلام.


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

App3ad-Articles

مقالات ذات صلة