قامت شركة سامسونج بإطلاق حملة دعائية تسخر فيها من الآي فون 6، ليست هذه اول حملة دعائية لسامسونج تسخر فيها من آبل، بل هناك عشرات الإعلانات تتهكم فيها على آبل بكل شكل من الاشكال وقد يصل الامر للإهانة في بعض الاحيان. لكن لماذا تفعل سامسونج هذا؟ ولماذا لا ترد عليها أبل؟

when_you_do_the_math_its_clear

كما نعلم ان سامسونج شركة تعشق التقليد وحتى في هذه الإعلانات تقلد أبل، ففي الماضي كانت هناك حمالات إعلانية من شركة آبل تتهكم فيها على نظام ويندوز وكيف ان نظام آبل أفضل، إعلانات مشهورة وحققت الكثير من النجاح.

وها هي سامسونج تأخذ نفس خطى أبل وتفعل المثل. لكن لماذا لا ترد آبل؟ السبب بسيط وهو ان آبل في المكان الاقوى كما كانت مايكروسوفت من قبل والقوي لا يرد بالتهكم وانما باستمرار النجاح.


عندما تقوم بالحساب الامر واضح رقم ستة اكبر من رقم ستة

هذا هو عنوان حملة سامسونج ولان هاتف سامسونج يطلق عليه S6 وهاتف أبل يطلق عليه 6s فتقول سامسونج ان ال6 الخاص بها أكبر من ال6  الخاص بآبل.

شاهد إعلانات سامسونج…


في النهاية هذه الإعلانات تثير الجدل وهذا ما تتطلع اليه شركة سامسونج ان نتحدث عنها جميعاً، والحقيقة نحن لا نمانع في التحدث عن سامسونج فسامسونج شركة عريقة وعتاد هواتفها رائع، نظام أندرويد هو الذي يجعل هذا العتاد لا فائدة منه ولو ان أجهزة سامسونج تحمل نظام iOS او نظام قريب منه من حيث السرعة والأمان وجودة التطبيقات في متجر البرامج لكنا اول من يحمل سامسونج.

ما رأيك في هواتف سامسونج؟ وهل جربتها وعدت مرة اخرى الى هواتف آبل بعد ان اكتشفت ان الكثير من المزايا لا تعمل كما تم الإعلان عنها؟

مقالات ذات صلة