التسوق الإلكتروني في الوقت العربي يزداد يوم بعد يوم وهو الأمر الجيد حيث خلق منافسة قوية في الأسواق وهو ما يدفع المتاجر لتقديم العروض لجذب العملاء ليشتروا منها. لكن هذا الأمر قد يسبب حيرة للبعض. من أين أشتري؟! كيف أعلم هذه العروض كي أقتنص أفضل الفرص التسويقية؟ إن كنت من هؤلاء فتطبيق Yabila سوف يساعدك على التسوق بذكاء.

Yabila

تطبيق Yabila يغنيك عن النزول إلى المحلات والمتاجر للبحث عن أفضل العروض المتاحة. فيكفي أن تفتح التطبيق لتجد أمامك العروض التي صدرت مؤخراً من مختلف المتاجر.

Yabila-01

وإذا كنت تبحث عن عروض معينة مثل العروض على الأزياء أو مطاعم فهنا تستطيع التوجهه إلى “الأقسام” ثم اختيار القسم الذي تريده وستجد العروض الخاصة به كما تستطيع مشاهدة عدد مرات رؤية هذا العرض.

Yabila-03

هل هذا العرض حقيقي أم “وهمي” فأحياناً تقوم الشركات بعمل إعلانات ودعايا “وهمية” بأن هناك تخفيض على المنتجات. لذا فتطبيق Yabila يوفر لك إمكانية الضغط على زر الإعجاب للعروض وكذلك إضافة تعليق على العرض مثل أنك اشتريته وهو مناسب أو لم يعجبك. وبالتالي من يفتح هذا العرض مستقبلاً سوف يرى تعليقك هذا

Yabila-04

كما يمكنك أيضاً اختيار أي شركة لمتابعة عروضها تحديداً كي لا تفقدها وسط مئات وآلاف العروض في التطبيق. فتستطيع فتح ملف أي شركة في التطبيق والضغط على “تابع الشركة” وسترى أيضاً كم شخص غيرك يتابع عروضها.

Yabila-02

تطبيق Yabila حالياً يدعم ثلاث دول وهم السعودية والكويت وقطر وعند فتحه لأول مرة سيطلب منك اختيار الدولة وكذلك المدينة ومن ثم اختيار نوعك ذكر أم أنثى وعمرك لكي يخصص العروض بالشكل المناسب لك. فالإعلانات التي ستظهر لسكان الرياض لابد أن تكون مختلفة عن الدوحة والكويت.

Yabila! يبيله
المطور
Waveline Media
الحجم19.9 ميجا
الإصدار4.4
التقييم
متاح في متجر البرامج

هل جربت تطبيق Yabila من قبل؟ وما هى أكثر المزايا التي أعجبتك فيه؟ شاركنا رأيك

مقالات ذات صلة