من الرائع أن تجد كبرى الشركات العالمية في شتى المجالات تهتم بالافكار المبتكرة خاصة عندما تكون مرتبطة بفعل الخير، وكمثال شركة تقدم منتجات طبية شهيرة مثل دواء جافيسكون “Gaviscon” تقدم تطبيق مفيد وأيضاً لأعمال الخير في رمضان. فكرة التطبيق رائعة وإن كان التطبيق من باب الإعلان عن منتجهم لكن يجب نتحدث عنه من باب تشجيع الأفكار المبتكرة.

شارك صورة وجبة إفطارك و جافيسكون تتبرع بوجبة للفقراء

جافيسكون هو دواء شهير لعلاج حرقة المعدة “الحموضة” لكن الشركة المنتجة قررت تقديم تطبيق في شهر رمضان ليس مجرد للإعلان وانما يتميز بالتالي:

صور وجبتك: ما رأيك أن يكون تناولك للطعام في منزلك عمل خير؟ نعم فبواسطة التطبيق وأثناء شهر رمضان إذا قمت بتحميل صورة لطعامك ووجبتك إفطارك فسوف تقوم جافيسكون بالتبرع بوجبة إفطار للصائمين المحتاجين. تستطيع التقاط الصورة فوراً أو تحميلها من البوم الصور في الهاتف. فكرة رائعة هيا نزل التطبيق وارفع صورة افطارك ليتم إطعام فقراء المسلمين في رمضان.

Gaviscon_Iftar


وصفات رمضانية: ماذا ستتناول اليوم على الإفطار؟ سؤال يشغل بال الكثير منا لذا فالتطبيق يضم عشرات الوجبات الغذائية الشهية التي تناسب الإفطار.

Gaviscon_Food


من حولك: قاعدة بيانات في التطبيق تمكنك من معرفة أقرب مسجد وكذلك مكان لتناول الإفطار فيه.

Gaviscon_Location


تذكير بالصلاة: بسبب طول ساعات الصيام فقد تنسى أو يضطرب موعد تناولك للأدوية لذا تستطيع من داخل التطبيق بضبط مواقيت الصلاة والإفطار والسحور وسوف يتولى التطبيق تذكيرك بموعد تناول جرعة جافيسكون اليومية.

Gaviscon_Prayer

تطبيق جافيسكون يأتي بمميزات اخرى مثل دعاء الأفطار ووقت الامساك والفطور وتذكير لتناول جرعة الدواء.

Gaviscon_Duaa


حمل تطبيق جافيسكون الآن وقم بالتقاط صورة لإفطارك اليوم كي يتم التبرع بوجبه مقابله إلى الفقراء. هذا لن يكلفك أي شيء فالتطبيق مجاني والتقاط الصورة يأخذ من وقتك ثواني لكن سيقابله إفطار مسلم صائم.

ما رأيك في فكرة تطبيق جافيسكون المبتكرة؟ وهل ستشارك في الحملة بصورة طعامك؟

مقالات ذات صلة