كثيراً ما نتحدث عن ملحقات؛ وكثيراً ما نذكر أنها مفيدة ورائعة. لكن يأتي البعض ليسألنا “لماذا تذكرون مفيدة ورائعة أهناك ملحقات غير مفيدة؟ فلماذا صنعت إذاً؟” السؤال منطقي لذا قررنا أن نقدم شيء مختلف في هذا المقال. نستعرض بعض الملحقات الغريبة جداً وبالرغم من أنها تبدو غير ذات فائدة لكنها معروضة للبيع وهناك من يشتريها.

ملحقات غريبة وغير مفيدة

1

جراب القطة: ملحق غريب الشكل كما يظهر في الصورة في أعلى وعلى شكل قطة. الملحق مصنوع من البلاستيك عالي الجودة ويتحمل الصدمات المختلفة. مصمموا الملحق جعلوه على مظهر قطة فعلاً حتى أنهم صنعوا أذنين لها وذيل. لا يوجد فائدة من الأذنين لكن الذيل يمكنك استخدامه لتعليق القطة -نقصد الهاتف- منه. سعر الملحق يتراوح بين 10-12 دولار طبقاً للون ويمكنك شراءه من أمازون عبر هذا الرابط.

2

تعد من أغرب أغلفة الآي فون التي رأيناها من حيث الوظائف فهى مزودة بـ “فاتحة” للزجاجات وكذلك مكان للإشعال وآخر لتثبيت الكاميرا “Tripod” بالإضافة إلى كونه غلاف قوي مضاد للصدمات والخدوش والسقوط وكل أشكال الصدمات التقليدية.

ZVE

تم مراعاة أيضاً إمكانية استخدام المنافذ بدون إزالة الغلاف. يبدأ سعره 13.59$ ويصل إلى 18.99$ طبقاً للحجم واللون. وتستطيع شراء الملحق من هذا الرابط.

3

ملحق يعد أقل غرابة من سابقية فهو حافظة جلدية لكنها تأتي بالكثير من الإضافات مثل إمكانية تخزين البطاقات ومكان آخر لوضع سماعة الأذن. الغرابة في تصميم المنتج تنبع من أنه يحاكي المحافظ الجلدية القديمة وليس غلاف للآي فون.

HYAIT

يبدأ سعره من 9 دولار ويختلف طبقاً للون وتستطيع الحصول عليه من هذا الرابط.

4

الغلاف الحافظة: إذا كان الملحق السابق كان يحاكي الحافظات الجلدية فهذا الملحق قام بهذا الأمر بالفعل حيث أنه حافظة  حقيقية مزودة بـ “سحاب” وتستطيع التخزين فيها كما تفعل في نظيرها التقليدي.

Avantree

الاختلاف هنا أن الغلاف الخارجي يمكن تخزين الآي فون به كما في الصورة السابقة. أي أصبح غلاف هاتفك يضم أيضاً البطاقات والسماعة والأموال وحتى الأقلام والمرآه إن كان مستخدمه إمرأة. سعر هذا الملحق 20 دولار ويباع في هذا الرابط.

5

رأينا مفهوم هذا الملحق من قبل لكن هذا ربما يكون أضخمهم. ملحق باختصار يمكنك من ربط الهاتف حول خصرك أو ذراعك حتى لا يعيقك أثناء ممارسة رياضة الجري أو أي نوع من التمارين. وهو يدعم أجهزة الآي فون بحجمي الآي فون 5 و 6 وكذلك العديد من الأجهزة التي في نفس الحجم 4-4.7 بوصة. وهو بالطبع يحمي أجهزتك من الصدمات المختلفة. وتستطيع الوصول إليه من هذا الرابط.

Belt

أي من هذه الملحقات تراه غير مفيد وكذلك أيهم أكثر غرابة؟

المصدر:

phonearena

مقالات ذات صلة