أصدرت آبل اليوم بيان صحفي تعلن فيه عن إطلاق الآيبود تاتش الجديد… وأكثر ما يميز تحديث الآيبود تاتش الجديد هو الكاميرا iSight بدقة 8 ميجابكسل وايضاً شريحة A8 بمعالجها الرسومي القوي.

NewiPodTouch

أعلنت آبل اليوم عن إصدار أفضل آيبود تاتش على الإطلاق، وكشفت عن تشكيلة جديدة من الألوان لكل موديلات آيبود تاتش، بما فيها الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي، والزهري، والأزرق. ويتميز الآيبود تاتش الجديد بكاميرا iSight جديدة بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور جميلة، وكاميرا FaceTime HD مُحسنة لالتقاط صور سيلفي أفضل، وشريحة A8 من تصميم آبل تعالج الرسومات بشكل أسرع بمقدار 10 مرات وتوفر تجربة رائعة لممارسة الألعاب، وقدرات أفضل على تتبع اللياقة البدنية بفضل معالج الحركة المشترك M8.

ipod-compare

قال غريغ جوسفياك، نائب رئيس شركة آبل لتسويق منتجات آيفون وآيبود وiOS: “يوفر آيبود تاتش للعملاء حول العالم القدرة على الوصول إلى خدمة موسيقى آبل، ومتجر البرامج، كما ان iOS هو نظام التشغيل الأكثر تطوراً في العالم، كل ذلك بسعر 799 درهم. ومع التطورات الكبيرة في شريحة A8 وكاميرا iSight بدقة 8 ميجابكسل، يستطيع العملاء الارتقاء بمستوى الألعاب، والتقاط صور أكثر جمالاً، والاستمتاع بما يفضلونه من الموسيقى، والبرامج التلفزيونية، والأفلام.”

الأسعار

يبدأ سعر آيبود تاتش الجديد من 799 درهم لموديل 16GB، و 999 درهم لموديل 32GB، و 1,199 درهم لموديل 64GB، وتتوفر تشكيلة iPod الكاملة بالألوان الخمسة الجديدة بدءاً من اليوم من خلال Apple Online Store ومتاجر آبل للبيع بالتجزئة، وبعض موزعي آبل المعتمدين. وللمرة الأولى يتوفر موديل 128GB من آيبود تاتش بسعر 1,599 درهم.  بالإضافة إلى تشكيلة (PRODUCT(RED.

iPodTouch_Productred


هل انت من مستخدمي الآيبود تاتش وهل تعتقد انه مازال هناك مكان للآيبود بأنواعه وسط مجموعة منتجات آبل؟

مقالات ذات صلة