عندما تفكر في صناعة ملحقات للأجهزة الذكية ففي الغالب سيكون إما كابلات أو أغطية لحماية الأجهزة أو ملحقات التصوير. والنوع الأخير هذا يعد الأكثر انتشاراً وذلك لانتشار حب التصوير في كل أرجاء العالم وبين غالبيتنا. ومن كثرة هذه الملحقات أصبحنا نشعر بالملل منها بل وأصبح بعضها مبالغ فيه. لكن بالرغم من هذا نرى كل يوم الجديد وبعضها ينجح بالفعل. تعرف على أحدث ملحقات التصوير في كيك ستارتر.

هل أصبحت ملحقات التصوير مبالغ فيها؟

معظم ملحقات التصوير تهتم بتطوير جودة الصور أو تقديم أضعاف قوة “الفلاش” أو حتى تركيب عدسات احترافية للجهاز. لكن جاء ملحق CS1 ليوفر شيئاً مميزاً وهو تحويل الآي فون إلى كاميرا تصوير احترافية للتصوير السينمائي كما يظهر في الصورة في أعلى ويتم تركيب الآي فون فيه وتبدأ التصوير كما تفعل دائماً.

CS1

المنتج يأتي بيد مصممه بطريقة مريحة لليد، إمكانية تركيب عدسات احترافية مختلفة. منفذ يسهل تركيب الميكروفون الاحترافي والإضاءة وحتى تعليق الملحق، منظار يمكنك من رؤية المحتوى والشاشة في أي مكان وحتى في أشد الإضاءة. المنتج يتم التحكم فيه بواسطة تطبيق صمم للاستفادة من خواصه.

CS1-02

المنتج يأتي بسعر ليس بالقليل وهو 199 دولار وهو بهدف جمع تمويل 75 ألف دولار وتمكن بالفعل من الوصول إلى غالبية الرقم (تحديداً 64 ألف حالياً) ولا يزال أمامه 28 يوماً لجمع المزيد من التمويل على أن يبدأ الشحن في فبراير 2016 أي بعد 8 أشهر. لمعرفة المزيد والطلب قم بزيارة هذا الرابط.


عشق السيلفي مع Spivo

الملايين يلتقطون صور شخصية “سيلفي” بأجهزتهم كل يوم وعشق السيلفي هذا دفع شركات لتقديم هواتف بكاميرا أمامية متطورة، وكذلك ملحقات صنعت للسيلفي وأشهرها عصا السيلفي التي تمكنك من تركيب هاتفك فيها والتقاط الصورة لنفسك. ومن هنا جاء ملحق Spivo الذي جاء ليقدم عصا سيلفي مختلفة قليلاً.

Spivo-01

المنتج هو عصا سيلفي تقليدية في كل شيء عدا وجود زر لإدارة الجهاز بزاوية 180 درجة وبهذا تستطيع تصوير نفسك أو الذي أمامك بدون الحاجة إلى لمس الجهاز وذلك بواسطة زر مدمج كما في الصورة السابقة. المنتج يأتي بثلاثة أطوال مختلفة ليناسب احتياجات المستخدمين ويأتي بسعر مرتفع وهو 49$ والهدف تجميع 30 ألف دولار كندي وتمكنوا من الوصول إلى نصف هذا المبلغ حتى الآن ويصعب وصولهم للمستهدف حيث تبقى 8 أيام فقط.

Spivo

تستطيع معرفة المزيد عن المنتج وشراءه من موقع كيك ستارتر –هذا الرابط– ومن المخطط أن يبدأ الشحن في نوفمبر (بعد 4 أشهر).

أي الملحقات السابقة تراه أكثر فائدة لك؟ وهل تستخدم أي من ملحقات التصوير مع أجهزتك؟

مقالات ذات صلة