نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق آية:

aya

تطبيقات قراءة القرآن الكريم كثيرة ومتشابهة في المتجر ولكن يتميز تطبيق آية باعتماده لطبعة مجمع الملك فهد الجديدة وما تتميز به من جمال الخط ووضوح الرسم، متابعة الختمة لم تكن اسهل فالفاصل هو علامة واحدة لكامل المصحف تنتقل معك من آية إلى أخرى ليسهل عليك متابعة الختمة، السحب الصفحة لأسفل للبحث في كامل المصحف عن أي كلمة أو استخدمه للانتقال السريع لأي سورة أو صفحة أو جزء أو ربع، إمكانية تدوّين ملاحظاتك وتأملاتك أثناء التلاوة واستعرضها جميعًا بشكل جميل ومتسلسل، تطبيق يونيفرسال نزله الأن بدون شك.

كما يمكن لمستخدمي الأندرويد من تحميله من خلال هذا الرابط

Ayah – آية
المطور
Abdullah Bajaber
الحجم213.6 ميجا
الإصدار16.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة نجوم المعرفة:

nojoomAlmaarefa

ألعاب من نوع اللعب بالدور منتشرة جداً في المتجر لما تحويه على إثارة وتنافس بين الأصدقاء وإغناء للمعلومات العامة ولكن بالطبع لا يدعم معظمها اللغة العربية أما لعبة نجوم المعرفة لم تعتمد على التعريب فحسب ولكن اللعبة تعتبر بمستوى الألعاب الأجنبية من ناحية السرعة وقوة المعلومات، اللعبة عبارة عن تنافس بين شخصين حول الإجابة عن أكبر عدد ممكن من الإجابات الصحيحة في المنافسة تحصل على نقاط أكبر لتزودها لرصيدك، اللعبة تحوي على أكثر من 9000 سؤال في مختلف المجالات، ويمكنك اللعب مع أصدقاءك الحقيقين أو اللعب مع لاعبين آخرين وبناء صداقات معهم إذا كنتم تهتمون في نفس المجال من خلال الدردشة خلال التطبيق، لعبة عربية ويونفرسال، شجع الألعاب العربية خاصة ان كانت مجانية ونزيلها الان.


3- تطبيق عين:

Ain_Screenshot

تطبيق عين هو مجمع لأفضل المصادر الأخبارية والرياضية والترفيهية وهى موضوعة مرتبة حسب مواضيع تهم الجميع في مكان واحد مثل الأخبار السياسية، الإقتصادية، الرياضة، الفنون، المنوعات، الترفيه، المرأة، الصحة، البيت والطقس. هذا بالإضافة إلى الشخصيات العامة من جميع أنحاء وطننا العربي الكبير. يستطيع المستخدم أن يقوم بعمل مجموعته الخاصة أو مجلته الخاصة حسب المواضيع ومن المصادر التي يفضلها. يمكنك تطبيق عين من متابعة الكلمات الدلالية وإضافتها لمتابعة جميع الأخبار التي تحتوي عليها. هذا بالإضافة إلى ميزات الإضافة إلى قائمة القراءة بدون اتصال والعديد من المزايا التي تجعل التعامل مع التطبيق سهل و سريع، تطبيق يوينفرسال ويستحق التنزيل بالتأكيد.


4- تطبيق Wishbone:

wishbone

هل تفضل الجبل أم البحر؟ القهوة أم الشاي؟ الآي-فون 6 أم جالاكسي S6؟ كل هذه الأسئلة ستسألك لكي تعبر عن رأيك لآخرين لتساعدهم بالتخلص من حيرتهم كما أنت بدورك يمكنك طرح أسئلة تدور في بالك لتلقى إجابات من مستخدمين آخرين، التطبيق يتيح مشاركة أسئلتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على آراء الأشخاص الذي يهمك رآيهم.

Wishbone - Compare Anything
المطور
Science Mobile
الحجم78.2 ميجا
الإصدار9.3.6
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق GO Launcher:

goLuuncher

تطبيق سيسهل استخدام الآيفون بشكل كبير لما سيتيح لك من اختصارات تجعلك لا تضطر لفتح كل تطبيق لعمل مهمة ما كل ما عليك هو سحب مركز الإشعارات للأسفل واختيار المهمة التي تود القيام بها مثل كتابة رسالة لفلان أو إرسال بريد إلكتروني لكذا أو فتح وقفل الواي فاي والبلوتوث وغيرها من اجزاء النظام، مع إمكانية تخصيص أيقونة بالحجم الذي ترغب لكل مهمة لتميزها عن الآخرين.


6- تطبيق Flyte 2:

flyte2

تطبيق جديد لتصفح تويتر ميزته ببساطته وشكله الجميل إضافة لإمكانية تغييره حسب ما تفضل مثل استخدام على حسب إذا تستخدم اليد اليمنى أو اليسرى، كما يمكن تغيير الثيمات لتناسب ذوقك، شكل التطبيق شفاف وجذاب للاستخدام، التطبيق يدعم ساعة أبل كما يقدم إحصائيات عن التغريدة التي ترسلها بالإضافة إلى إمكانيات ومميزات أخرى، تطبيق مجاني.


7- تطبيق Polarr:

polarr

تطبيق من أكثر تطبيقات احترافية في المتجر وهو تطبيق شهير وصل حديثاً لمتجر أبل التطبيق يحوي على إمكانيات هائلة في التعديل على الصور، إذا كنت تتخيل هذه الإمكانيات استخدمها صعب فأنت مخطىء فالتطبيق سهل الاستخدام لأبعد الحدود لن تصدق أنك عدلت نفس الصورة عندما تقارنها بالصور العادية فهو ستحول صورك بلا شك كصور المحترفين، التطبيق الأمثل لتعديل إضاءة الصور في المتجر.

Polarr
المطور
Polarr, Inc.
الحجم48.1 ميجا
الإصدار6.0.43
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ لعبة معلوماتك الشاملة 2:

لعبة معلوماتك الشاملة تعود لكم بجزء جديد وتجربة ممتعة أكثر ولكن إحذر من هذة اللعبة لأنها تؤدى إلى  حب المعرفة والإطلاع واللعبة عبارة عن أنك تقوم بإختبار معلوماتك وفى نفس الوقت سوف تكتسب معلومات جديدة لم تعرفها من قبل كما أن اللعبة ستجعلك دائماً تعود لتلعب بها مجدداً وتسعى للحصول علي أكبر عدد من الأوسمة حتي تصل الي وسام الخبير الذهبي الذي لا يحصل عليه إلا عباقرة المعلومات فإذاً كنت تريد تسلية مفيدة فهذه هي لعبتك.

M3lomatk - معلوماتك الشاملة 2
1.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم46.7 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة