نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Designs Pro – تصاميم:

tsamym

تطبيق تصاميم هو التطبيق الذي صُنع من أجل محرري الصور وخصوصًا المستخدم العربي الذين يحبون معالجة الصور بكفاءة عالية، التطبيق عربي الصُنع ويتميز بواجهة المستخدم البسيطة التي تضم الكثير من الأدوات التي تساعدك على إنتاج صور احترافية ومن ثم حفظها ومشاركتها أصدقاءك في المواقع الاجتماعية المختلفة. التطبيق يضم العديد من الخطوط العربية والإنجليزية ومئات الملصقات التي تحصل على تحديث إسبوعي وكذلك يتوفر تأثيرات وبراويز وخلفيات عديدة تناسب جميع الأذواق. هل تذكرون حديث دعم المطورون العرب، أدعم هذا التطبيق بتنزيله واعطاء رأيك للشركة المطورة حتى يكون لدينا أفضل تطبيق لتحرير الصور.


2- تطبيق Send, a Microsoft Garage Project:

Send

يبدوا أن الشركات العملاقة تحاول تغيير معنى الإيميل لتكون أسهل. مؤخراً أطلقت مايكروسوفت تطبيق جديد ذو تصميم بسيط وجذاب للغاية، التطبيق يوفر سهولة للغاية في ترتيب الإيميل وقراءتها، الإيميلات لا تحتوي على عنوان، ولا حتى توقيع، فقط سهولة التطبيق العالية كأي تطبيق محادثة فورية.

التطبيق غير متوفر في كل المتاجر ويتطلب حساب أوفيس 365.


3- تطبيق Make A Call:

make a call

تطبيق رائع يمكنك من عمل مكالمة مزيفة، فمن خلال التطبيق ستقوم بإختيار إسم المتصل والوقت وحتى نغمة الرنين، تطبيق ممتع سيساعدك على عمل مقالب في أصدقائك لزيادة المرح مع أصدقائك وعائلتك، أو حتى الهروب من جلسة مملة :D.

Make A Call - Fake Call
0.99
المطور
Shaoxing GAO
الحجم16.9 ميجا
الإصدار2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


4 تطبيق Phone Doctor Plus:

phonedoctor

للمرة الثاني نعرض هذا التطبيق بسبب كثرة السؤال عنه وأنه أصبح مدفوع سريعاً ولم يتمكن الكثيرين من الحصول عليه في العرض المجاني السابق. الكثير يسألنا كيف أختبر الجهاز قبل شراءه؟ قد يبدو الجهاز بحالة جيدة ولكن ربما يكون هناك عطل داخلي به. ربما أحد الحساسات لا يعمل أو ربما اللمس على الشاشة لا يعمل بشكل جيد أو صوت السماعة بها خلل أو حتى الاتصال بالإنترنت وغيره. هذا التطبيق سوف يخبرك عن حالة جهازك الداخلية بعمل 27 فحص واختبار على جهازك. وإذا لم يكن هناك حاجة لذلك بالنسبة لك فالتطبيق أيضاً يقوم بمراقبة أداء الجهاز ويعطيك معلومات مفيدة. مجاني لوقت محدود.

Phone Doctor Plus
مجاني
$0.99
المطور
Idea Mobile Tech inc.
الحجم15.7 ميجا
الإصدار5.0.9
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق KidCam:

KidCam

تطبيق رائع موجه للأطفال، يساعد على إضافة المزيد من المرح عن طريق الأجهزة الذكية. التطبيق يقدم عدد هائل من المميزات مثل تحديد عدد معين من الصور التي تسمح لأطفالك بإلتقاطها، وعند الوصول للعدد المعين يتم مسح الصور الأولى وإضافة الجديد، ميزة أخرى وهي أن التطبيق يمنحك القدرة على تحديد وقت معين بين كل صورة وذلك لمنع أطفالك من ملئ ذاكرة الجهاز. مميزات عديدة في تطبيق مجاني لوقت محدود.


6- لعبة Static Motion:

Static Motion

لعبة رائعة تقدم أسلوب جديد في اللعب، تصميم اللعبة رائع وجميل ويعطيك إحساس وكأنك في الفضاء، طريقة اللعب سهلة للغاية وهي أنه يمكنك إختيار أحد طريقتي اللعب المتوفرين؛ المراحل أو Survival، وللفوز قم بلمس الأجسام الموجودة، تذكر أن لمس شيء آخر غير الأجسام سيزيد فرصة خسارتك.


7- لعبة Tinges:

Tinges

لعبة تركيز رائعة وتعتمد على زيادة حدة التركيز والنظر، في هذه اللعبة سيطلب منك عدد معين من الأشياء و سيعطيك صندوق يحتوي على مربعات ملونة ويوجد مربع واحد لونه مختلف، يجب الإنتهاء من الأشياء المطلوبة منك قبل إنتهاء الوقت، لعبة مجانية وممتعة.

Tinges
مجاني
المطور
James Porter
الحجم4.7 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


★ تطبيق الساعة الناطقة

ArabicClock01

هل لديك كثير من المهام والأعمال التى عليك القيام بها ولكن الوقت يمر دون إنجاز أي منها؟ إذاً مشكلتك أنك تنغمس في بعض الأمور ولا تشعر بمرور الوقت مع تطبيق الساعة الناطقة لن تمر ساعة عليك إلا ويتم تنبيهك بنطق عربي إذاعي رائع. إذا كنت ممن يضعون جهازك على حامل أو حتى وقت شحن جهازك سيكون من الرائع أن ترى الوقت أمامك دائماً مثل الساعة المكتبية وهناك أربع ثيمات جميلة يمكنك الاختيار بينها.

Speaking Clock - الساعة الناطقة
1.99
المطور
i4islam
الحجم134.4 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة