نعتذر لكم هناك ضغط على خوادم التطبيق والموقع مما ادى الى عدم ثبات الخدمة، نحن نعمل على حل المشاكل، شكراً لكم


كما وعدناكم أن يكون هذا العيد مميز ومختلف عن أي عيد سابق. هذه المرة قررنا أن نقدم لكم أكبر عدد من تطبيقات آي-فون إسلام سبق وأصبح مجاناً في فترة واحدة. وبالأمس استعرضنا الدفعة الأولى من التطبيقات واليوم نقدم لكم 4 تطبيقات جديدة مجاناً كهدية لليوم الثاني.

هدية العيد الثانية من آي-فون إسلام


لعبة الرجل المشنوق:

Hang-man

أحد أشهر وأفضل الألعاب العربية وحققت نجاح عالمي دفع أبل إلى وضعها على طاولة استعراض التطبيقات في أحد مؤتمرات WWDC. اللعبة تحدى ذكائك ومهارتك الفكرية بأسلوبها الذي يجمع بين السهولة والصعوبة، فعليك تخمين الكلمة لكن بحذر فكل خطوة خاطئة سوف تقرب صديقك “الرجل المشنوق” من المشنقة. حمل اللعبة الآن فهى مجانية لفترة محدودة بمناسبة العيد.


تطبيق راديو آي-فون إسلام

i4islam radio

تطبيق راديو إسلامى مميز حيث يوجد فى التطبيق عدة قنوات إسلامية مميزة كلها تقدم محتوى إسلامى مميز ومتنوع وبلغات متعددة. التطبيق مفيد لكل شخص مسلم وخاصة فى شهر رمضان المبارك. تصميم التطبيق مميز جداً وعصري ويتم تحديث القنوات بشكل مستمر كما يحتوي الراديو على عدة مميزات فريدة وهى إمكانية التحكم في البرنامج بدون الدخول له عن طريق أزرار الآي بود ويمكنك سماع البث عن طريق الأجهزة التي تدعم Airplay مثل تلفاز أبل وإذا أعجبك محتوى تم إذاعته فى التطبيق يمكنك تسجيله وسماعه فى أى وقت. الميزة التى حازت على إعجاب الجميع هى الساعة الليلية عند الإٍستخدام في الوضع الأفقي التى تقوم بإظهار الوقت والتاريخ.


تطبيق التقويم الإسلامي المطور للآي باد:

Islamic Calendar iPad

تطبيق التقويم الإسلامي من أوائل التطبيقات العربية في متجر البرامج وهو يمكنك من تحويل أي تاريخ من الهجري إلى الميلادي، كما يعرض حالة القمر في هذا اليوم هل هو بدر أم هلال وغيرها من أشكال القمر، ويقوم بعرض المناسبات الإسلامي وما يقابلها في التاريخ الميلادي، ويوجد به إمكانية التحديث التلقائي للتقويم الهجري، كما يعرض لك روزمانة تضم التاريخين الهجري والميلادي معاً.

نسخة الآي-باد


تطبيق FakeSpeed:

الكثير مننا يتابع سباقات السيارات بشغف وحب ويتمنى أن يقود مثلهم، لكن شعورنا بالمسئولية يمنعنا كي لا نعرض حياتنا وحياة الآخرين للخطر. تطبيق FakeSpeed هو تطبيق ترفيهي وخدمي في الوقت نفسه يعمل على إعطاءك شعور القيادة بسرعات عالية وأنت تقود سيارتك بطريقتك التقليدية وفي نطاق السرعات القانونية، حيث يضاعف شعورك بالسرعة عن طريق المؤثرات الصوتية. كما أنه يحتوي على عدة أدوات خدمية تمكنك من الاستفادة منها أثناء القيادة مثل: إمكانية معرفة سرعتك الحالية بواسطة الـ GPS، مؤشر لقوة دفع السيارة G Meter، مؤشر لبيان درجة ميل السيارة، بوصلة، معرفة درجة الحرارة.


نزل هذه التطبيقات وهي مجانية الان فلن تبقى مجانية الا في فترة العيد فقط وأخبر كل اصدقائك وقم بمشاركة المقال على الشبكات الإجتماعية، من ثم انتظر مقال الغد فربما يحمل تطبيقات تحبها أكثر

مقالات ذات صلة