نواصل معكم لليوم الثالث على التوالي هدايا عيد الفطر المبارك والتي وعدناكم بأن تكون أكبر عدد من التطبيقات المجانية. ويمكنك مراجعة مقالي الجمعة والسبت لمعرفة التطبيقات المجانية السابقة. وإليكم الدفعة الثالثة.

هدية العيد الثالثة من آي-فون إسلام


★ تطبيق مفكرتي الشخصية:

Mofakrty-02

تطبيق مفكرتي الشخصية يعد مختلفاً عن باقي المفكرات الغربية في المتجر وذلك لأنه صمم خصيصاً للمستخدم العربي بحيث يمكنه من كتابة الملاحظات والمواعيد الهامة مع روزمانة تجمع التاريخين الهجري والميلادي مما يمكنك من تحديد مواعيدك بدون تضارب مع أي مناسبات، كما أنه يضم الطقس لتعلم كيف سيكون الجو ولا تفاجئ بطقس سيء في موعد هام حددته، كما يضم مجموعة من الحكم المختارة لتكون بمثابة إلهام يومي للمستخدم وهو يدعم اللغة العربية والإنجليزية ويأتي بأقل سعر في عرض خاص من آي-فون إسلام.

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية
0.99
$2.99
المطور
i4islam
الحجم18.6 ميجا
الإصدار3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


تطبيق أصحاب تيمو:

تطبيق أصحاب تيمو يهدف إلى تعليم الطفل الصغير أهمية الاحترام بطرق عصرية ومميزة عن طريق عرض قصص وفيديوهات تبين أهمية الاحترام للطفل وتغرس في نفس الطفل احترام الآخرين إضافة لألعاب مسلية مثل تركيب لوحات لصور تيمو وتلوبن الرسومات بشكل رائع باستخدام الفرشاة السحرية. وإذا تمكن طفلك من تخطي كل المراحل والألعاب سوف يحصل على مفاجئة. تطبيق مجاني من آي-فون إسلام بمناسبة عيد الفطر.

نسخة الآي-فون

أصحاب تيمو - الاحترام
2.99
$3.99
المطور
i4islam
الحجم274.5 ميجا
الإصدار3.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

نسخة الآي-باد


تطبيق الأسماء:

تطبيق الأسماء مفيد لاختيار اسم مميز لمولود جديد أو معرفة معنى اسمك أو اسم أصدقاءك، التطبيق يظهر لك الاسم مكتوب ومشروح بطريقة مميزة ويمكنك صناعة كارت بهذا الاسم وإرساله لأصدقاءك عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك أو جعله خلفية لجهازك، التطبيق غني بالمعلومات ويضم الالاف من الأسماء، كما يوفر لعبة عليك فيها اختيار الاسم المطابق للمعنى. تطبيق يونيفرسال ومجاني بمناسبة عيد الفطر.


نزل هذه التطبيقات وهي مجانية الآن وبمجرد نهاية العيد سوف تعود لتصبح مدفوعة بعد فترة العيد. لذا سارع وأخبر كل اصدقائك وقم بمشاركة المقال على الشبكات الإجتماعية فهذه فرصتك الأخيرة


أنتهت العروض ثلاث أيام عرضنا فيها 12 تطبيق ليصبحوا مجاناً بالكامل، وددنا ان تكون كل تطبيقاتنا مجانية ولكن يجب ان تعلموا اننا لا نستطيع هذا فيجب ان يظل هناك مصدر دخل حتى نستطيع ان نكمل التطوير والتحديث فما الفائدة ان تحصل على تطبيق مجاناً ولا نستطيع الاستمرار، فما بقى من التطبيقات المدفوعة ودعمكم لنا هو ما يجعلنا نستمر. لذلك ارجوك تقبل هديتنا البسيطة وساعدنا في ان نتطور للأفضل بان تدعمنا بشراء التطبيق الذي تحتاجه. وكل عام أنتم بخير.

مقالات ذات صلة