نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

إختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- لعبة مغامرات سحر العجيبة:

saharalajeba

من أكثر الألعاب انتشاراً بين جميع الفئات العمرية كباراً وصغاراً لما فيه متعة وتشويق وكذلك إمكانية لعبها في أي وقت وأي مكان، وها نحن نشاهد بصمة عربية مميزة. لعبة مغامرات سحر العجيبة تقدم لنا محتوي جميل للمستخدم العربي فاللعبة ليست تطابق الأشكال مع بعضهم فحسب بل هناك قصة مشوقة ستتابع مجريتها مع تقدمك في اللعبة مع شخصية “سحر” وأصدقاءها الذين تقابلهم في رحلة اللعبة ذات التصميم المبهر والذي يصحبك في أكثر من 100 مستوى متدرج في الصعوبة. لا تنس تحميل هذا اللعبة العربية المميزة لما فيها تناسب مع عادات وتقاليد مجتمعاتنا العربية. حملها مجاناً وأخبرنا رأيك بها.

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

2- تطبيق Quiver:

quiver

الواقع الافتراضي تكنولوجيا حديثة نسبياً ولم يتم استخدامها بالشكل الأمثل بعد ولكن هناك كل فترة تظهر أفكار رائعة تقوم على هذه التكنولوجيا ومنها هذا التطبيق المختص بالتلوين حيث كل ما تقوم بتلوينه سيظهر بشكل ثلاثي أبعاد، التطبيق يعمل بشكل رائع فلو قمت بكتابة حروف ستظهر أي شيء يخطر على ذهنك كما أن التطبيق يجعلها تنبض بالحياة حيث تقوم هذه الشخصيات بحركات رائعة إضافة إلى أن هناك ألعاب بسيطة ومسلية يمكن أن تلعب بها مع الشخصية، التطبيق مخصص للأطفال ولكنه مبهر ومسلي أيضاً للكبار.

‎Quiver - 3D Coloring App
المطور
تنزيل

3-تطبيق Aftercut:

aftercut

تطبيق مميز ومفيداً فإذا قمت بالتقاط صورة ولكن الخلفية لم تعجبك يمكنك من التقاط صورة لأي خلفية او استخدام صور آخرى وقص أي جزء من الصورة وإضافته بشكل احترافي كما يمكن عمل صور مرحة كوضع صورة صديقك في خلفية مضحكة أو استخدامها في الجمع بين صورتين، التطبيق يقدم خيارات عدة للتعديل على الصور كما يحوي على ميزة التعرف الذكي على الأشياء في الصور، التطبيق مجاني لوقت محدود.

‎Aftercut
المطور
تنزيل

4-تطبيق Kickstarter:

kickstarter

كثير ما تحدثنا عن هذا الموقع الرائع الذي يجمع الشباب المبدعين لنشر منتجاتهم الجديدة والمميزه، موقع Kickstarter الذي جمع أكثر من مليار دولار لأصحاب المشاريع قام بتحديث التطبيق مؤخراً لجعله تطبيق متطور ويمكنك الإستغناء به عن الموقع الرسمي. فتستطيع دعم المشاريع ومشاهدة رسومات توضيحية لطريقة نمو المشروع وغيرها من المميزات الرائعة، تطبيق مميز ننصحكم به.

‎Kickstarter
المطور
تنزيل

5-تطبيق Ordinary Days:

Ordinary Days

هل أنت ممن يحبون تدوين مذكراتهم للعودة إليها لاحقاً؟ هذا التطبيق هو “مفكرتك” الشخصية لكن على جهازك الذكي حيث تستطيع اختيار أي يوم وإضافة ملاحظاتك وكذلك إرفاق الصور. وتستطيع تصفح التقويم في جهازك لاحقاً لترى ماذا سجلت في أي يوم تختاره. تطبيق رائع لعشاق تدوين المذكرات والملاحظات اليومية

هذا التطبيق لم يعد متاح في المتجر. :-(

6- تطبيق My Measures PRO:

mmpro

واحد من أفضل التطبيقات في الحياة العملية، يساعد كثيراً في تدوين القياسات لكل غرفة حتى تستطيع شراء أثاث مناسب و شراء أرضيات مناسبة بدون الحاجة للنظر إلى ورقة او إعادة رسم الغرف، فكرة التطبيق هي التقاط صورة للمكان ثم وضع قياس لكل شيء، التطبيق فقط يساعدك على حفظ هذه القياسات لكن يجب ان تقيس كل شيء بنفسك ثم نقله الى الصورة ويعمل التطبيق على إعطاءك طريقة سهلة لإدخال القياسات من ثم تنظيمها في مجلدات.

‎My Measures PRO + AR Measure
المطور
تنزيل

7- تطبيق Zapya:

zapya

تطبيق مهم لتقل الملفات بين الأجهزة المختلفة مهما كان نوعها فقط عليك تثبت التطبيق على أي جاهزين مهما كان النظام الخاص بهم، التطبيق يحوي على ميزة إضافة وهي إمكانية عمل محادثات بين جهازين، كما يمكن نقل الملفات مع أكثر من 5 أجهزة في وقت واحد، تطبيق مجاني ويونيفرسال.

‎Zapya - File Sharing
المطور
تنزيل

★ تطبيق قاموس آي-فون إسلام:

First_ArabicWidget

قاموس آي-فون إسلام الذي حصل قبل أيام على تحديث شامل في التصميم يعد أشهر قاموس للترجمة بين اللغة العربية والإنجليزية بدون اتصال بالإنترنت. التطبيق يتميز أيضاً بإمكانية سماع نطق الكلمة التي تبحث عنها، إضافتها في مجلد لتسهيل العودة إليها، إمكانية ترجمة مقاطع كاملة، لعبة كلمات لتقوية المرادفات لديك… كما أن القاموس هو صاحب أول ويدجيت عربي في متجر البرامج، انسخ أي كلمة ثم افتح مركز التحكم وستجد ترجمة فورية لهذه الكلمة بدون الحاجة إلى فتح التطبيق. وإذا لم يكن هناك كلمة منسوخة فسوف يعرض لك كلمة عشوائية وبذلك ستستفيد من كل مرة تفتح مركز التحكم فيها، التطبيق حصل على تحديث شامل موخراً لتعديل شكل التصميم بشكل كامل ولإضافة ترجمة الجمل الكاملة للويدجيت كما تم دعم ساعة أبل ودعم الآي-فون 6 و6 بلس، أخبرنا رأيك بحلة التطبيق الجديدة في التعليقات.

‎Dictionary ( قاموس عربي / انجليزي + ودجيت الترجمة)
المطور
تنزيل

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد

مقالات ذات صلة