تعتبر كاميرا GoPro من أشهر الكاميرات في العالم في مجال التصوير في الظروف المختلفة ويتوفر لها عشرات الملحقات التي تساعدك على استخدامها في أي ظروف سواء تحت الماء أو في الجو. لذا سعت أحد الشركات إلى توفير ملحق في كيك ستارتر يهدف إلى تحويل الآي فون الخاص بك إلى ما يشبه GoPro فهل يتمكن حقاً؟

حول هاتفك إلى GoPro مع هذا الملحق

الملحق الجديد يأتي باسم ProShot وهو عبارة عن غلاف من البولي كاربون الشفاف تستطيع وضع هاتفك فيه واستخدامه في مختلف الظروف. فهو يدعم إمكانية التركيب على أي نوع “حامل” للهواتف أو الكاميرات الاحترافيه وبهذا تستطيع تعليقه على رأسك أو في ملابسك أو على الدراجة لتصوير المشهد الذي تريده.

ProShot-05

المنتج يأتي بغلافين للواجهة أحدهما يدعم اللمس وهو يمكنك من استخدام جهازك حتى عمق 180 سم أي مناسب لأحواض السباحة. والآخر ذو قوة مضاعفة وتستطيع استخدامه للتصوير في السباحة في البحار والغوص حيث يدعم حتى 27 متر تحت الماء. والغلاف الثاني قوي بحيث يتحمل الصدمات كذلك أي تستطيع التصوير في أي مكان.

ProShot-04

ولأن أثناء الغوص لا يمكن استخدام اللمس في الشاشة فقد قام الفريق بتطوير تطبيق خاص بالمنتج يمكنك من التصوير والتنقل بين الأوضاع المختلفة مثل تصوير الفيديو والسريع والبطيء بواسطة أزرار الصوت التي يوفر الغلاف إمكانية التحكم فيها. والتطبيق متوفر من الآن في المتجر.

ProShotCase
المطور
LASO Technologies LLC
الحجم6.8 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

نعم كاميرا الآي فون 6s رائعة لكن أي تصوير احترفي لا يعتمد على الكاميرا فقط لكنه يقوم بتركيب بعض العدسات كذلك. لذا يأتي الملحق معه عدستين إضافيتين أحدهمها للتصوير المسطح Flat والآخر للزاوية الواسعة Wide Angle وبالطبع العدسة الشهيرة FishEye.

ProShot-03

وهناك الكثير من الملحقات الإضافية الأخرى كالبطارية الشمسية والحامل الخاص بالملابس “لتعلق الكاميرا على صدرك وتصور المشهد أمامك” وحامل المغطس “يشبه عصا السيلفي” وحامل الدراجة والسيارة وغيرهم. وقد نشر الفريق مقارنة بين الملحق الخاص بهم وكاميرا GoPro ليقوموا بتوضيح فارق السعر لأن مالك الآي فون سيتكلف فقط 99$ إضافي لاقتناء منتجهم مقابل 500$ في GoPro وجاءت المقارنة كالتالي:

ProShot-01

الملحق معروض في موقع كيك ستارتر بسعر يبدأ من 89$ تحصل على الجراب والواقعي الذي يقبل اللمس (عمق 180 سم) وغطاء الأعماق (27 متر) والعدسة الواسعة والمسطحة وحامل الزجاج”السيارة”. وهناك باقات أخرى تضيف المزيد من الملحقات. وسوف يتم الشحن الشهر القادم مباشرة حيث تمكن الفريق من الوصول إلى تمويل 64 ألف دولار مقابل 25 ألف كان الرقم المستهدف. وتستطيع معرفة المزيد عنه بزيارة هذا الرابط وكذلك بمشاهدة الفيديو التالي:

الملحق يعمل مع الآي فون 6 وكذلك الآي فون 6s فقط


هل أنت من محبي كاميرا GoPro الشهيرة؟ وهل ترى الوظائف التي يوفرها هذا الملحق تجعلك تفكر في اقتناءه كبديل؟

مقالات ذات صلة