نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري آي-فون إسلام. بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.5 مليون تطبيق!

اختيارات آي-فون اسلام لهذا الأسبوع:


1- تطبيق BlockBear:

blockbear

تطبيق لحجب الإعلانات من TunnelBear وهي لمن لا يعرفها أحد أشهر الشركات في مجال تطبيقات الـ VPN (الشبكات الافتراضية الخاصة) التطبيق سيخلصك من الإعلانات المزعجة في سفاري إضافة إلى إمكانية عمل قائمة بيضاء بالمواقع التي تثق بها ولا تريد أن يؤثر حجب الإعلانات على جودة الموقع، التطبيق يحميك من متتبعي الإعلانات الذين يرصدون كل حركة لك على الإنترنت بغرض عرض الإعلانات التي تناسبك، تطبيق مجاني لوقت محدود.

BlockBear!
مجاني
$0.99
المطور
TunnelBear, LLC
الحجم17.6 ميجا
الإصدار1.3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


2- لعبة Geometry Dash Meltdown:

geometry-dash-md

الجزء الأول من لعبة جيومتري داش حقق مبيعات هائلة في المتجر فلا يكاد أسبوع يمر إلا وكانت على رأس قائمة أفضل التطبيقات المدفوعة، لذا قدمت الشركة المنتجة للعبة جزء جديد مجاني وبدون مشتريات داخل التطبيق للاستمتاع باللعبة، فكرتها بسيطة جداً ولكنها رائعة وقد تجعلك تتدمنها وعي عبارة عن مكعب يمشي في عالم ثنائي الأبعاد وعليها تجاوز الحواجز والقفز من فوقها أجواء اللعبة تتغير كل ما تقدمت أكثر في المستويات.

Geometry Dash Meltdown
مجاني
المطور
RobTop Games AB
الحجم58.5 ميجا
الإصدار1.01
التقييم
متاح في متجر البرامج


3- تطبيق Coda Game:

coda-games

أظهرت إحدى الدراسات أن مهنة المبرمج ستكون المهنة الأكثر طلباً بين الوظائف خلال العشر سنين القادمة، لذا ما المانع أن نردد على مسامع أطفالنا منذ الصغير مهن جديدة بعيداً عن المهنة التقليدية والتي فاضت دولنا العربية بها مثل الطبيب والمعماري والمدرس وتعليم أطفالنا شيء جديد مفيد لهم ولمجتمعاتهم التي يعيشون بها، هذا تطبيق بسيط سيقدم لمحة مبسطة عن عمل المبرمج من خلال تعليمه مبادىء أولية جداً في علم الحاسوب فبدل أن يلعب بألعاب الآي-فون بشكل جاهز لما يقوم هو بتصميم لعبته وتعلم شيء جديد بالنسبة له مع إمكانية مشاركة هذه اللعبة مع الآخرين.

Coda Game - Make your Own Games
2.99
المطور
Filimundus AB
الحجم215.1 ميجا
الإصدار1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


4- لعبة The Moron Test:

The Moron Test

 هل تحب نوعية التطبيقات التي تقوم على الأسئلة المخادعة وتشتهر بـ “اختبار الغباء”؟ تطبيق The Moron Test يعد من مؤسسي هذا النوع من التطبيقات حيث صدر في 2009 وحصد ملايين التحميلات حتى الآن وأخيراً يمكننا اختبار هذا التطبيق العتيق مجاناً. الفكرة باختصار أن هناك سؤال مخادع مثل اضغط على الرقم الأكبر ويظهر على الشاشة عدة أرقام ويقوم بجعل أكبرهم قيمة هو أصغر حجماً لكي تخدع وتضغط على الأكبر حجماً وهكذا. تطبيق مجاني الآن لأول مرة جربه

The Moron Test
مجاني
$0.99
المطور
DistinctDev, Inc.
الحجم43.6 ميجا
الإصدار6.3.2
التقييم
متاح في متجر البرامج


5- تطبيق Screeny:

screeny

جمعنا يقوم بأخد صور للشاشة الهاتف “سكرين شوت” لسبب ما وننسى بعد ان يتم عمله أن يحذفها وتتراكم هذه الصور إلى ان تشغل حيز كبير من مساحة الهاتف ويصعب التدوير بين اكوام الصور لحذفها لذا سيقوم هذا التطبيق بحذفها عوض عنك وتوفير مساحة خالية في جهازك، مجاني لوقت محدود.


6- تطبيق Viber Wink:

Viber Wink

لا شك أن نجاح سناب شات الكبير جعل الكثير من الشركات الكبيرة تقلده وفي الغالب فشلت ومنهم فيسبوك خاصة أنه عند صدوره كان ينظر له على انه شبكة اجتماعية ترفيهية للمراهقين ليس إلا ولكنت استطاع ان يثبت نفسه بجدارة وأن يقدم نفسه بين الشبكات التواصل الاجتماعي بشكل قوي، ولا أعلم إن كانت خطوة متأخرة من فايبر أم لا ولكن طرحت الأسبوع الماضي تطبيق كسناب شات ولكن تحت مظلة فايبر فبالرغم من العدد الضخم لمستخدمي الفايبر إلا أنه سيبقى تطبيق مكالمات صوتية ودردشة مع العلم أن هذا التطبيق تم صنعه ببراعة واستخدامه بسيط وسلس.

Viber Wink
مجاني
المطور
Viber Media SARL.
الحجم5.2 ميجا
الإصدار1.1.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


7- لعبة Tap Tycoon:

tap-tycoon

لعبة تمطر دولارات ولكن للأسف مزيفة ولكنها يمكن أن تبني لك إمبراطورية اقتصادية عظمى تنافس بها حول العالم، من خلال الضغط على الشاشة باستمرار ستهطل الدولارات على شخصية اللعبة لجمعها وصرف الفلوس على تطوير مدينتك، كما يمكن استخدام الجيوش لمحاربة الدول الآخرى.

Tap Tycoon-Country vs Country
مجاني
المطور
Game Hive Corp.
الحجم236.6 ميجا
الإصدار2.0.13
التقييم
متاح في متجر البرامج


★تطبيق Qibla AR:

qibla-ar

القبلة في الواقع الإفتراضي هو تطبيق يرشدك إلى اتجاه الكعبة بإستخدام تقنية الواقع الإفتراضي بحيث ترى الكعبة وكأنها أمامك، أيضاً يحتوي التطبيق على العديد من المميزات مثل عرض مباشر للكعبة طوال 24 ساعة عبر الواي فاي كما يمكن معرفة اتجاه بعض أهم مساجد العالم الإسلامي إضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية. التطبيق حصل على تحديث كبير فتم تغيير شكله ليصبح أكثر عصرية كما تم تصحيح الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين تطبيق يونيفرسال.

Qibla-AR القبلة في الواقع الإفتراضي
مجاني
المطور
i4islam
الحجم21.8 ميجا
الإصدار3.1
التقييم
متاح في متجر البرامج


بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق آي-فون إسلام. أشترك الأن في العضوية المميزة لتحصل على الكثير من المميزات. 


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولأولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في آي-فون إسلام لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا

iPhoneIslam-Info-Email


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

تطبيق آب-عاد